حدد الصفحة

سيدار روز تشترك مع ايكولوجي للمساعدة على عكس التغير المناخي

سيدار روز تشترك مع ايكولوجي للمساعدة على عكس التغير المناخي

انضمت سيدار روز إلى ايكولوجي من أجل محاربة تغير المناخ من خلال الاستثمار في حلول مناخية قابلة للتطبيق والقيام بخطوات مهمة نحو العمل من أجل وقف تغير المناخ مع “قوة العمل المناخية الإيجابية” التابعة لإيكولوجي. وفي إطار هذه المبادرة، سوف تقوم ايكولوجي كل شهر بزرع أشجار وزراعة غابة سيدار روز في محاولة لتعويض انبعاثات الكربون المهنية والشخصية لكل فريق عمل سيدار روز. كذلك، سوف يتم استخدام جزء من مساهمة سيدار روز في دعم وتمويل مشروعات متعددة تهدف إلى الحد من غاز الكربون في كافة أنحاء العالم.

وقال أنطون مسعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز، إنه: “مع تكاتف الحكومات والمنظمات لمحاربة تغير المناخ حول العالم، علينا أن نتذكر أن كل واحد فينا جزء من هذه المعركة ضد تغير المناخ. نحن في سيدار روز نهتم بشدة بالبيئة ونتطلع بقوة إلى تقديم مساهمة ايجابية لتعويض انبعاثاتنا من البترول من أجل انقاذ كوكب الأرض.”

وفي مزيد من التفاصيل حول مساهمة سيدار روز مع ايكولوجي، قال أنطون: “يسعدنا الإنضمام إلى ايكولوجي التي تعتبر واحدة من أفضل المشروعات الخاصة بمكافحة تغير المناخ والتي تقدم حلولا مؤثرة وفعالة ضد تغير المناخ. هذه الشراكة الثمينة تهدف إلى دمج الاستدامة في استراتيجية شركتنا وهي جزء حيوي لتحقيق أهدافنا بحماية البيئة. لقد أصبح معروفا الآن أن أحد أفضل الأدوات لمواجهة أزمة المنناخ ومنع درجات الحرارة من الارتفاع أكثر من 1.5 درجة مئوية هو زراعة الأشجار. من خلال شراكتنا مع ايكولوجي سوف نقوم بزراعة 130 شجرة كل شهر وهو ما يؤدي إلى خفض 108 طن من ثاني أكسيد الكربون كل عام. سوف نواصل الاستثمار في مستقبل أكثر اخضرارا وعدالة.”

أسست مجموعة من المدافعين والنشطين في مجال حماية البيئة منظمة “ايكولوجي” في المملكة المتحدة لكي يتمكن الناس من مواجهة أزمة المناخ وعكس ضرر الكربون. كل شهر، تدعم المنظمة مجموعة من مشروعات خفض الكربون المعتمدة على أعلى مستويات “المعيار الذهبي” أو “معيار الكربون المعتمد.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com