حدد الصفحة

“ولاء بلس” تبدأ تنفيذ برنامج DOAM لتعزيز ولاء الموظفين الحكوميين بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

“ولاء بلس” تبدأ تنفيذ برنامج DOAM لتعزيز ولاء الموظفين الحكوميين بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

الرياض –
أنهت شركة “ولاء بلس”، الرائدة في برامج الولاء والمكافآت لموظفي وعملاء الشركات والمؤسسات، المرحلة التجريبية لتطبيق برامجها للسعادة والولاء على موظفي المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.


ونجحت “ولاء بلس” في تطبيق برنامج الولاء المتكامل “دوم” DOAM، خلال المرحلة التجريبية، على 20 ألف موظف في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ليبدأ الاستعداد لإطلاق البرنامج على مستوى المملكة لجميع الموظفين الحكوميين، في 24 وزارة سعودية، لخدمة أكثر من 1.5 مليون موظف.
وأطلقت “ولاء بلس” منصتها الرقمية المتخصصة “دوم” DOAM، بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، لتوفير برنامج خاص بموظفي القطاع العام؛ لخلق بيئة عمل محفزة ورفع نسبة الارتباط الوظيفي وتعزيز الانتماء والولاء، من خلال تقديم حوافز ومزايا خاصة لموظفي القطاع العام من خلال المنصة، وبذلك يصبح “دوم” DOAM هو منصة السعادة والولاء الموحدة لجميع موظفي المملكة العربية السعودية.


وتقدِّم “ولاء بلس” لموظفي المملكة، وعبْر منصتها الرقمية المتخصصة “دوم” DOAM، نقاطًا يمكن استخدامها في العروض والخصومات الحصرية، التي تصل إلى 50% على العلامات التجارية المفضَّلة للموظفين، مع أكثر من 3000 عرض حصري مقدَّم من شبكة ولاء بلس، وخدمات متنوعة عبْر أكثر من 1500 متجر.
تُعتبر شركة Wala Plus من الشركات الرائدة في مجال تطوير برامج الولاء والمحفِّزات في المملكة العربية السعودية، وتتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال. وتعمل الشركة بشكل مستمر على تطوير منتجاتها وخدماتها لتلبية احتياجات العملاء، بالإضافة إلى التعاون مع الحكومة السعودية في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتنفيذ المبادرات الحكومية المتعلِّقة بتحسين جودة الحياة وتطوير الاقتصاد والمجتمع.


وتقود “ولاء بلس” سوق برامج الولاء والسعادة والاتزان للموظفين والعملاء في السوق السعودية منذ انطلاقها في عام 2018، بعد تأسيسها على يد رائد الأعمال السعودي ريان صالح، الذي نجح في تحقيق رؤية ولاء بلس على أرض الواقع بأن تكون الرائدة في مجال تعزيز السعادة والولاء للموظفين.


وكانت ولاء بلس قد نجحت في جمع تمويل بقيمة 600 ألف دولار في جولة تمويل بذرية (Seed) من صندوق واعد، التابع لشركة أرامكو السعودية.
من جانبه، صرَّح ريان صالح، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ولاء بلس، قائلًا: “نسعى من خلال تطبيق DOAM إلى أن نحظى بدور مهم في تحسين علاقة المؤسسات الحكومية بموظفيها، وزيادة الولاء والمشاركة والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030؛ حيث يُعد تطبيق DOAM، الذي تم إطلاقه بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مثالًا على نجاح شركة ولاء بلس في تحقيق أهدافها وتنفيذ رؤيتها، كما نعتبر هذا التطبيق نموذجًا للتعاون الفعَّال بين القطاع الخاص والحكومي في تطوير حلول مبتكرة لتحقيق الأهداف الوطنية”.


وأكد صالح، أن شركة ولاء بلس تعمل بشكل مستمر على تطوير منتجاتها وخدماتها لتلبية احتياجات العملاء، بالإضافة إلى التعاون مع الحكومة السعودية وتنفيذ المبادرات الحكومية المتعلِّقة بتحسين جودة الحياة وتطوير الاقتصاد والمجتمع، كما يساهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين؛ حيث يمكن للشركات والمؤسسات الحكومية استخدام البرنامج لتقديم خدمات ومكافآت ترفع من مستوى رضا العملاء وتحسين جودة الحياة، وبالتالي، فإن تحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين يمكن أن يساهم في اعتلاء المملكة المكانة اللائقة بها على المستوى الدولي، وجعلها وجهة مفضلة للاستثمار والسياحة والعيش.


وتقدم “ولاء بلس” منظومة متكاملة من برامج الولاء والسعادة والاتزان للموظفين والعملاء، يستفيد منها حاليًّا آلاف الموظفين والعملاء في 500 شركة من عملاء “ولاء بلس”، عبر منتجاتها “ولاء أوفر” و”ولاء برافو” و”ولاء ون” و”ولاء بايونير” و”ولاء إيليت”، حيث يركِّز كل منها على فئة بعينها من الموظفين والعملاء، ليقدِّم أفضل المزايا والمكافآت والولاء المناسبة لكل منهم.


فعبْر برنامجها ولاء أوفر، تقدِّم “ولاء بلس” برنامج مزايا وخصومات للموظفين، وفيه تحصل الشركة المتعاقدة على موقع إلكتروني وتطبيق بهُوِيَّتِها وشعارها، وباقة متجددة من الخصومات والعروض والمزايا لموظفيها؛ لمساعدتهم وتمييزهم عن غيرهم، وتقدير جهودهم بطريقة مبتكرة ومَرِنَة للوصول إلى علامات تجارية كبيرة، وكل ذلك من أجل خلق بيئة عمل محفِّزة وإيجابية، وتوليد السعادة والولاء.


ويقدِّم برنامج ولاء برافو مزايا ونقاطًا ومكافآتٍ للموظفين داخل الشركة، يحصل فيها الموظفون على نقاط مقابل إنجازهم للعمل، أو في مناسباتهم العائلية؛ على سبيل التهنئة، ويمكن للموظفين استبدال نقاطهم بقسائم شرائية لمنتجاتهم المفضلة.


أما ولاء ون، فهي منصة رقمية تمكن الشركات والعلامات التجارية من تفعيل برنامج الولاء والمكافآت لعملائها و تسمح لهم بجمع النقاط في محفظة رقمية واحدة واستبدالها بمزايا خاصة كالعروض والخصومات.


وتقديرًا منها لأهمية الصحة الجسدية والنفسية للموظفين في بناء بيئة عمل صحية ومنتجة ومتطورة، أطْلَقَتْ “ولاء بلس” برنامجها ولاء بايونير، وهو مقياس لقياس الصحة الجسدية والنفسية والاتزان والسعادة وجودة الحياة في بيئة العمل، لتقدِّم خدماتها للشركات المتعاقدة معها بصفتها مستشارًا للسعادة.
كما تستعد “ولاء بلس” قريبًا لإطلاق برنامج ولاء إيليت، الذي يستهدف التنفيذيين والمديرين وصفوة الموظفين والنُّخْبَة وقادة الشركات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com