حدد الصفحة

شماغي سعودي: منتجاً وطنياً بأيدٍ سعودية بما يتماشى مع توجهات رؤية المملكة 2030

شماغي سعودي: منتجاً وطنياً بأيدٍ سعودية بما يتماشى مع توجهات رؤية المملكة 2030

الرياض، المملكة العربية السعودية: 15 يناير، 2024. من منطلق شماغي سعودي أعلنت شركة مصنع أحمد سعيد كلش للغتر والملابس – أشمغة وغتر كاستل – من مقرها الرئيسي في المدينة المنورة منذ انطلاقتها الأولى في العام 2013 أنها ستدخل سوق الزي الوطني والخليجي كلاعب رئيسي منافس وذلك من خلال منتجها الراقي شماغ وغتر كاستل التي استطاعت أن تحجز مساحة متميزة في السوق السعودي والخليجي على حدٍّ سواء مستندة إلى خبرات تراكمية ودراسات عميقة تفصيلية للسوق وللإنتاج ومراحلة إلى جانب اختيار أرقى أنواع خيوط القطن ذات الجودة العالية.

وقد عملت الشركة منذ ما قبل تأسيسها على دراسة خيارات عديدة ومتنوعة للتقنيات المستخدمة في صناعة الاشمغة والغتر وعمدت إلى اختيار المكائن ذات التقنية العالية والدقيقة في عملها إلى جانب اليد الوطنية الخبيرة والمحترفة لتخرج بمنتج راقٍ ومتميز ما لبث أن حقق نجاحاً واسعاً وحجز حصة متميزة في سوق الأشمغة والغتر على امتداد منطقة الخليج وصار واحداً من أهم خيارات الراغبين في الحصول على شماغ أو غترة تميزه وتضفي طابع الأناقة والرقي على شخصية مرتديها.

ويعتبر شماغ كاستل نتاج الخبرة التى تهيأت للشركة من خلال دراساتها وجولاتها المسحية في السوق السعودي والخليجي وجولاتها المكوكية إلى أرقى مصانع المكائن المتخصصة في صناعة الأشمغة مما جعل شركة مصنع أحمد سعيد كلش للغتر والملابس – أشمغة وغتر كاستل – تبدأ من حيث انتهي الآخرون لتكون انطلاقتها في عالم الأزياء الوطنية الرجالية ناجحة ومتفوقة وكان منتجها يلبي تطلعات الطموحين إلى الأناقة بأجود أنواع الغزول في العالم بألوان فاخرة جذابة سواء كان الشماغ باللون الأحمر الغامق أو الفاتح وكذلك اللون الأبيض.

فجاء شماغ كاستل الأحمر الذي يعتبر الأصل في الزي السعودي الرسمي أنيقاً وناعماً وثابتاً وليكتسب سمعة طيبة بجودته الاستثنائية من خلال استخدام أجود أنواع القطن الطبيعي وأرقى مكائن الصناعة المتوافقة مع أعلى معايير الجودة بأيدٍ وطنية سعودية خبيرة ليكون المنتج في جميع مراحله منتجاً وطنيا خالصاً ملبياً توجهات رؤية المملكة 2030 . حيث أخذت الشركة على عاتقها تنفيذ التوجيه السامي من ولي العهد الأمين بأن تكون هذه الصناعة للزي الرسمي صناعة وطنية عندما سأل وزير الصناعة ” شماغك وين مصنوع “.

شماغي سعودي- منتجاً وطنياً بأيدٍ سعودية بما يتماشى مع توجهات رؤية المملكة 20302_ssict_816_607

من هنا بدأت قصة النجاح التي خطتها شركة مصنع أحمد سعيد كلش للغتر والملابس – أشمغة وغتر كاستل – لتحكي قصة النسيج السعودي الرائدة في حياكة تفاصيل هويتنا ورمز زينا الذي يعكس ثقافتنا ولينسج معها فخامة الصناعة السعودية المتميزة بأحدث المكائن والتقنيات وبخيوط قطن ذات جودة عالية.

وتؤمن الشركة بأهمية إنجازها في تحقيق التفوق لصناعتها وحصولها على الحصة السوقية التي تستحقها نظير الجهود الدؤوبة في الصناعة والتطوير الدائم ولأنها تعلم أن المحافظة على مستويات الصناعة المتفوقة يتطلب دوماً تحقيق أعلى درجات الإتقان . ومواكبة متطلبات العملاء وتطلعاتهم إلى الأناقة الدائمة.

يذكر أن الشركة منذ انطلاقتها حققت نجاحات وأسبقيات وطنية في صناعة الأشمغة والغتر بأنواعها وألوانها الفاخرة ومنها : الشماغ الأحمر والأبيض و شماغ كاستل العقيق دم الغزال والبلاك وشماغ أحمر كاستل الياقوت وشماغ كاستل الأحمر كلاسيك و شماغ الأعيان وغترة كاستل بمختلف المقاسات.

ويذكر أن الشركة سباقة في الأفكار ولأول مرة تباع الأشمغة السعودية في بوث في أرقي مراكز الرياض منها يو ووك و مركز المعيقلية التجاري .

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com