حدد الصفحة

محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات: تطور ونمو قطاع الاتصالات يعزز من ريادة المملكة دولياً بهذا المجال الحيوي الهام

محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات: تطور ونمو قطاع الاتصالات يعزز من ريادة المملكة دولياً بهذا المجال الحيوي الهام

اثناء زيارته جناح stc المشارك بالمؤتمر الدولي للجوال ببرشلونة 2022

برشلونة، 01 مارس 2022م: أكد معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد بن سعود التميمي ان قطاع الاتصالات بالمملكة العربية السعودية يشهد مراحل تطور ونمو كبير بمختلف المجالات وبدعم لامحدود من الحكومة الرشيدة، حيث يحظى القطاع باهتمام ومتابعة من سمو ولي العهد حفظه الله، وأشاد معاليه اثناء زيارته لجناح مجموعة stc المشارك بالمؤتمر العالمي للجوال ببرشلونة بالجهود التي تقوم بها المجموعة في دعم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، مشيداً بالوقت نفسه بالمبادرة الأخيرة التي أعلنت عنها stc المتمثلة بإنشاء مركز رقمي رئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا مما يعزز ريادة المملكة بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

واطلع معاليه اثناء الزيارة على الخدمات التي تستعرضها المجموعة بالمعرض العالمي، كما التقى عدد من أعضاء مجلس إدارة المجموعة وقياداتها، ضمن الحضور السعودي المشارك بهذا الحدث الهام على مستوى قطاع الاتصالات.

stc-1_ssict_1200_721

وكانت مجموعة stc قد دشنت جناحها المشارك بالمؤتمر الدولي للجوال ببرشلونة بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس عليان بن محمد الوتيد، حيث تستعرض استثماراتها الكبيرة  بتعزيز شبكة الجيل الخامس لتطوير مستوى تجربة الأفراد وقطاع الأعمال ورفع كفاءته وتحسين جودة الحياة، باستعراض العديد من التقنيات المطورة، أبرزها التعاون مع الروبوتات وربط الموانئ بشبكة الجيل الخامس وتطبيق الملاعب الافتراضية، وجهودها في مجال الاستدامة وخدمة stc TV، بالإضافة لتوقيع العديد من الاتفاقيات مع كبرى الشركات العالمية وابرزها هواوي ونوكيا واريكسون وانتل.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com