حدد الصفحة

دو تساهم في جعل القرية العالمية أول وجهة ترفيهية على مستوى العالم توفر لضيوفها تجارب اتصال من الجيل الخامس

دو تساهم في جعل القرية العالمية أول وجهة ترفيهية على مستوى العالم توفر لضيوفها تجارب اتصال من الجيل الخامس

استكمالاً لجهودها المبذولة لجعل تقنية الجيل الخامس واقعاً ملموساً في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة أنها ستمكّن ضيوف القرية العالمية بموسمها الرابع والعشرين، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه، من عيش تجربة الجيل الخامس والتعرف إلى الميزات والقدرات التي توفرها بما في ذلك سرعات الاتصال الفائقة ووقت الاستجابة المنخفض.

وكانت القرية العالمية قد اختارت شبكة الجيل الخامس عالمية المستوى التي توفرها دو لإثراء تجارب الضيوف الذين يزورون الوجهة، وتمكينهم من الاستمتاع بتجارب اتصال وإنترنت عالية السرعة بفضل الإمكانات الكبيرة التي تتميز بها شبكة الجيل الخامس، إلى جانب المشاركة في الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة التي تستضيفها القرية العالمية. ويساهم هذا التعاون في وضع القرية العالمية على الخريطة العالمية كأول وجهة ترفيهية في العالم توفر تقنيات اتصال الجيل الخامس لضيوفها.

تجارب لا تنسى مع قدرات اتصال فائقة

وفي سياق حديثه عن هذه الخطوة، قال سليم البلوشي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: “تعتبر القرية العالمية من أضخم المنتزهات الثقافية التي تستقطب ملايين الزوار في كل موسم لتوفر لهم تجارب ترفيهية فريدة وعروض تسوق متميزة. وباعتبارها الوجهة الترفيهية الأولى في الإمارات، حرصنا في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة على استغلال الفرصة لمنح زوارها فرصة التعرف بشكل مباشر إلى الإمكانيات الهائلة التي توفرها تقنية الجيل الخامس وتمكين الجميع من خلق وعيش ذكريات وتجارب لا تنسى إلى جانب منحهم لمحة موجزة حول شكل ومضمون تقنيات الاتصال في دولة الإمارات في المستقبل القريب. ونحن فخورون للغاية بشراكتنا الاستراتيجية مع القرية العالمية ونتطلع إلى المساهمة في إثراء تجارب زوار الوجهة في موسمها الرابع والعشرين”.

ومن جانبه قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “مع تنامي المتطلبات الرقمية لضيوف القرية العالمية، نسعى دائماً إلى البحث عن طرق مبتكرة تخولنا تزويد ضيوفنا بتقنيات وإمكانيات جديدة تساهم بإثراء تجربتهم معنا. ومن هذا المنطلق، نحن سعداء بالتعاون مع دو لتمكين ملايين الضيوف من الاستمتاع بتجارب مثيرة للغاية وعيش لحظات استثنائية تدعمها قدرات وإمكانيات الجيل الخامس. ونحن فخورون بأن نكون أول وجهة ترفيهية في العالم تضع قدرات الجيل الخامس في متناول ضيوفها، وندعو الجميع للاستمتاع بأجمل الفعاليات والمهرجانات التي نقدمها في موسمنا الجديد والتي بالتأكيد ستتيح لهم عيش ذكريات جميلة ومشاركتها بسرعات فائقة”.

اتصالات آمنة بسرعات فائقة

وسيستمتع ضيوف القرية العالمية باتصالات آمنة وموثوقة وفائقة السرعة بغض النظر عن المكان أو الجناح الذي يتواجدون به في الوجهة وذلك بفضل الميزات التي تقدمها شبكة الجيل الخامس الحديثة والمتطورة.

الجدير بالذكر أنه ومنذ إطلاق شبكة الجيل الخامس في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2019، دشنت دو واقعاً جديداً لمنظومات الاتصال في دولة الإمارات يرتكز على تطوير مجموعة متنوعة من التطبيقات وحالات الاستخدام التي تحاكي الواقع والهادفة إلى إحداث تأثيرات إيجابية في حياة سكان الإمارات وأنشطتهم اليومية. ومن المتوقع أن تساهم الإمكانات الكبيرة لتقنية الجيل الخامس بتحسين مختلف الجوانب الاجتماعي والاقتصادية من خلال الفرص الجديدة التي توفرها مثل الاتصالات فائقة السرعة وبث الفيديو عالي الدقة بتقنية 4K و8K، إلى جانب قدرات الألعاب المتقدمة وتجارب الواقع المعزز ، والواقع الافتراضي. كما ستدعم شبكة دو الذكية والمتطورة أعداد كبيرة من الاتصالات، مما يتيح نشر تقنيات إنترنت الأشياء والتقنيات الناشئة الأخرى على نطاق واسع الأمر الذي سيساهم بدوره في تحويل رؤى المدينة الذكية في الإمارات العربية المتحدة إلى واقع ملموس.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com