حدد الصفحة

الحلّ Managed Detection and Response من كاسبرسكي ينال أعلى تصنيف في تقرير لـ “غارتنر”

الحلّ Managed Detection and Response من كاسبرسكي ينال أعلى تصنيف في تقرير لـ “غارتنر”

حصلت كاسبرسكي على أعلى تقييم لها من العملاء في تقرير “بير إنسايتس” من شركة “غارتنر” Gartner Peer Insights، وذلك عن حلّها الأمني Kaspersky Managed Detection and Response. ونالت الشركة البارزة في عالم الأمن الرقمي، الشهر الماضي، درجة تقييم إجمالي بلغت خمسة من خمسة، بناءً على 33 تقييمًا يجري التحقق منها، بجانب استعداد 100% من المستخدمين للتوصية باستخدام الحلّ.

ويشكّل تقرير Gartner Peer Insights منصة مراجعة محايدة لتقييم منتجي الحلول البرمجية، يمكن عبرها للمختصين تقييم الحلول التقنية المؤسسية التي يستخدمونها على امتداد مجموعة متنوعة من الأسواق، وتقديم ملاحظاتهم عليها. ويجري التحقق من المقيّمين في عملية مرحلية وتقييم إجاباتهم على الأسئلة التي توضع بالتعاون مع محللين خبراء، وذلك لضمان استيفائهم معايير “غارتنر” وإرشاداتها.

وساهم 33 من العملاء المختصين، حتى 8 فبراير 2022، في عملية التقييم الشامل من خمس درجات على منصة “بير إنسايتس” من “غارتنر”، حيث أجروا تقييمًا لحلّ كاسبرسكي الخاص بالكشف عن التهديدات الرقمية والاستجابة لها Kaspersky Managed Detection and Response. وينتمي العملاء المقيّمون إلى قطاعات مختلفة تشمل الحكومة والخدمات والتمويل والصناعة والرعاية الصحية، في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية.

وسلّط العملاء الضوء على المنافع الرئيسة الناجمة عن الاستعانة بمصادر خارجية للكشف عن التهديدات الرقمية، من خلال خدمة Kaspersky Managed Detection and Response، والتي تشتمل على الحماية المستمرة على مدار الساعة، والخبرة العالية في الحماية من التهديدات، والموثوقية، وسهولة الاستخدام. وتجمع الخدمة بين تقنيات تتضمّن محرك للكشف عن التهديدات قائم على تقنيات تعلم الآلات، والخبرة الواسعة في تعقب التهديدات والاستجابة للحوادث من وحدات كاسبرسكي المهنية، ما يكفل الحماية للعملاء حتى من التهديدات القادرة على تجنُّب الاكتشاف بأساليب مثل محاكاة البرمجيات الرسمية.

وفيما يلي بعد ما تضمنته التعليقات والملاحظات المصاحبة للتقييمات:

“مجمل الدعم الذي تتلقاه من كاسبرسكي استثنائي، فالشركة حريصة على تقديم المساعدة والتوجيه ما أمكنها. وقد عملنا مع كاسبرسكي لمدة عامين حتى الآن، واستطاع هذا الحلّ خلالها أن يُثبت قدرته مرارًا”. متخصص في مجال الأمن وإدارة المخاطر في قطاع الرعاية الصحية.

“حصلنا على الحلّ Kaspersky MDR لبناء مستوى إضافي يعزّز أمننا المؤسسي، وللحصول على مساعدة مهنية في التصدّي للهجمات الرقمية. ولم نشهد طوال الوقت سوى عدد قليل من الهجمات الصغيرة التي لم تكن بحاجة إلى تدخّل كبير (مرفقات بريد إلكتروني خطرة)، ولكن عندما بدا أن أحد أجهزتنا قد أصيب، اتصل بنا شخص مختص وساعدنا في الخطوات التي يجب أن نتخذها لتخفيف الهجوم بطريقة سليمة. وقد وجدنا أن الاستجابة المهنية القائمة على الخبرة، في حالة وقوع هجوم رقمي، لا تقدر بثمن، وضرورية لتقليل الأضرار. حتى الآن نحن راضون عن المنتج ونشعر بالاستعداد الجيّد للتعامل مع أي هجوم”. أحد العاملين في تكامل النظم في قطاع الصناعة.

“يتيح لنا هذا البرنامج موازنة المسؤوليات الواقعة على عاتق مسؤولي أمن المعلومات الداخليين وكوادر كاسبرسكي، ما جعلنا قادرين على توضيح كفاءاتنا بشأن أهم القضايا داخل الشركة”. أحد المختصين في مجال الأمن وإدارة المخاطر في القطاع الحكومي.

وبهذه المناسبة، أعرب سيرجي مارتسينكيان نائب الرئيس لتسويق المنتجات المؤسسية لدى كاسبرسكي، عن امتنانه لعملاء الشركة على تقييمهم العالي للحلّ Kaspersky Managed Detection and Response، مؤكدًا حرص كاسبرسكي على المضيّ بعزيمة في البحث عن تهديدات الأمن الرقمي وإفشالها. وقال: “سنستمر في الحفاظ على ثقة عملائنا فينا لحماية أعمالهم من المخاطر الرقمية، حتى يتمكنوا من التركيز على تنمية أعمالهم”.

ويمكن الاطلاع على جميع التعليقات على الحلّ Kaspersky Managed Detection and Response على منصة “غارتنر”. كما يمكن الحصول على معلومات أوفى عن الحلّ من خلال الموقع الإلكتروني.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com