حدد الصفحة

سيدار روز تحصل على شهادة أيزو 27001 لإدارة أمن المعلومات وجودة الخدمة

سيدار روز تحصل على شهادة أيزو 27001 لإدارة أمن المعلومات وجودة الخدمة

حصلت سيدار روز بنجاح على شهادة أيزو 27001 لإدارة أمن المعلومات. تعتبر هذه الشهادة معيارا عالميا رائدا فيما يتعلق بأمن المعلومات، وقد طورت لمساعدة المنظمات والهيئات، من أي حجم أو صناعة، في حماية معلوماتها بطريقة منهجية منتظمة وفعالة من حيث التكلفة، من خلال تبني نظام إدارة أمن معلومات. 

تعليقا على هذا الإنجاز، أكد أنطون مسعد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز،: “السبب وراء اهتمامنا بالحصول على شهادة الأيزو هو أن نعطي المثل والقدوة ونثبت أن حماية المعلومات أولوية بالغة الأهمية لشركتنا. معلوماتنا متاحة لصناعات ذات تنظيم عال ومن بينها منظمات حكومية، خدمات مصرفية ومالية، ومؤسسات تأمين عالمية، لذلك من الضروري أن نضمن أعلى مستوى أمن لهذه المعلومات لكي نعزز بشكل أكبر الثقة، الجودة والمصداقية في علاقاتنا المتعلقة بالعمل.”

وأضاف جون باتوناس، المسؤول الأول عن المعلومات في سيدار روز، أن: “شهادة أيزو 27001 تؤكد الرقابة الفعالة على الأمن التي تطبقها سيدار روز. كما تثبت الامتثال للمتطلبات القانونية، التعاقدية والتجارية. هذا الإنجاز يتحقق من خلال عمليات إدارة أعمال محسنة، اجراءات تشغيل فعالة وشفافية في عمليات الأعمال.”

هذا التقدير جزء من الجهود المتواصلة التي تبذلها سيدار روز من أجل تعزيز تنفيذ الرقابة والسيطرة الأمنية من خلال الابتكار والاجراءات الصارمة لتلبية احتياجات عملائها. وقبل كل شيء، فإنه يظهر نهجا مكرسا ومنهجيا نلتزم به في سيدار روز لإدارة الجودة بشكل عام على كل مستوى من مستويات التشغيل، وسيكون بمثابة علامة فارقة في خارطة الطريق الخاصة بالشركة لتعزيز الأداء وخدمة العملاء.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com