Select Page

الحاسوب المحمول المستدام Aspire Vero من آيسر يصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي

الحاسوب المحمول المستدام Aspire Vero من آيسر يصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 فبراير  2022: أعلنت آيسر اليوم عن توافر حاسوبها المحمول Aspire Vero الذي طال انتظاره الآن لجميع العملاء والمستهلكين المهتمين بالبيئة في دول مجلس التعاون الخليجي. ويعد حاسوب Aspire Veroأول منتج يركز على الاستدامة من آيسر، حيث يضم أجزاء مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك بالإضافة إلى عبوة تغليف صديقة للبيئة. 

وكانت آيسر أعلنت عن إطلاق هذا الحاسوب الشخصي الأخضر الصديق للبيئة في شهر مايو من العام الماضي، بالتزامن مع إطلاق منصة “Earthion” المخصصة لمواجهة التحديات البيئية العالمية بالإضافة إلى توسيع جهود آيسر في مجال الاستدامة. ويضع حاسوب Aspire Vero معياراً عالمياً جديداً لأجهزة الحاسوب الشخصي كمنتج مصمم بشكل مستدام. وانعكاساً لالتزامها تجاه كوكب الأرض، دخلت آيسر الشرق الأوسط في شراكة مع شركة Matiti Green لزراعة 10 أشجار نيابةً عن العميل مقابل كل جهاز Aspire Vero يتم بيعه. 

Michele Montecchio_ssict_1200_1042

وتعليقاً على إطلاق حاسوب Aspire Vero في دول مجلس التعاون الخليجي، قال ميكيلي مونتيكيو المدير الإقليمي لشركة آيسر الشرق الأوسط: “حظي حاسوب Aspire Vero بقبول كبير في قطاع التكنولوجيا والمجتمعات المهتمة بقضايا البيئة على مستوى العالم. ويعكس هذا الحاسوب التزام شركة آيسر المستمر بتعزيز الاستدامة في عملياتها، كما أنه يعد بمثابة رسالة إلى القطاع مفادها أن اتخاذ خيارات صديقة للبيئة أصبح الآن ضرورة مطلقة”.     

حاسوب Acer Aspire Vero – بداية جديدة

يعد حاسوب Aspire Vero (AV15-51) من آيسر خطوة نحو إعادة تصور عملية تصنيع الحاسوب. ومن خلال مفهوم التصميم البيئي الشامل والمظهر الفريد من نوعه، يصحح الجهاز المفهوم المغلوط بأن التصاميم الصديقة للبيئة عادةً ما تكون مملة، حيث يشكل البلاستيك المعاد تدويره نسبة 30% من هيكل الجهاز، وهو ما يقلل انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الناتجة عن تصنيع الهيكل بنسبة 21%. وتحتوي أغطية المفاتيح على البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك أيضاً بنسبة 50%، كما يمكن إعادة استخدام عبوة Aspire Vero الحائزة على جوائز والقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100% كحامل لأجهزة الحاسوب المحمول. ويساعد التصميم المدروس للجهاز على التخلص من النفايات غير الضرورية من خلال تسهيل فك وإصلاح وترقية وإعادة تدوير الحاسوب أو مكوناته. ويتميز حاسوب Aspire Vero بلمسات فريدة من اللونين الأصفر والرمادي البركاني على الأجزاء المخصصة لامتصاص الصدمات، كما تم كتابة الحروف بصورة مقلوبة على المفتاحين “R” و”E”، في إشارة إلى كلمات Reduce وReuse وRecycle، والتي تعني تقليل وإعادة استخدام وإعادة تدوير المواد. 

وتهدف آيسر إلى تقديم تجربة سلسة طوال الوقت، حيث يعمل حاسوب Aspire Vero بنظام تشغيل Windows 11 الذي جرى إصداره مؤخراً، ما يزيد من سهولة استخدامه.   

Aspire Vero GCC - 1_ssict_1200_857

ويحتوي حاسوب Aspire Vero على شاشة قياس 15.6 بوصة بدقة FHD IPS قابلة لإعادة التدوير بنسبة 99% مدعومة بمعالجات Intel® Core من الجيل الحادي عشر وبطاقات رسومات Intel® Iris® Xe، بحيث يمكن للمستخدمين الاعتماد على الأداء والإنتاجية عالمية المستوى عند الحاجة لهما. ويدعم الحاسوب أيضاً ذاكرة DDR4 سعة 8 أو 16 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين TB SSD سعة 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت، ما يكفي لتلبية المتطلبات المستمرة لصانعي المحتوى وتحديات الإبداع. 

وفي حال العمل على مهام بسيطة، يمنح برنامج VeroSense الجديد من آيسر المستخدمين إمكانية تحديد وضع الاستخدام الذي تم تحسينه من أجل كفاءة الطاقة وعمر البطارية. وتساعد ميزات مثل Wi-Fi 6 ومنفذ Type-C USBومنفذي Type-A USB على تجربة استخدام أكثر اعتمادية. 

ومع انتشار العمل من المنزل، أصبحت جودة المكالمات الجماعية أمراً لا غنى عنه. ويعمل الجيل الجديد من تقنيتي Acer TrueHarmony و Acer PurifiedVoice مع تقليل الضوضاء باستخدام الذكاء الاصطناعي، على الحد من الضوضاء في خلفية المكالمات لجميع المستخدمين وينطبق ذلك في حال استخدام سماعات الرأس والميكروفونات الخارجية. 

منصة Earthion – الجمع بين نقاط القوة عبر سلسلة التوريد 

قررت آيسر المضي قدماً في التزاماتها البيئية من خلال منصة Earthion التي تجمع بين نقاط قوة الشركة وشركاء سلسلة التوريد والمستهلكين (القنوات) وموظفيهم.  وتجمع كلمة Earthion بين كلمتي Earth والتي تعني الأرض وMission التي تعني المهمة، وهو الاسم الذي ابتكرته آيسر ليعبر عن مهمتها المتمثلة في المساعدة على مواجهة تحديات البيئة من خلال حلول مبتكرة ومتكاملة.   

واعتباراً من عام 2020، اعتمدت جميع أجهزة الحاسوب المحمول من آيسر الورق المعاد تدويره للتغليف، وقد وفرت هذه التصميمات الصديقة للبيئة 8750 كيلوجراماً من لب الورق وقللت من استخدام 20 مليون كيس بلاستيكي. وقامت آيسر بإعادة تدوير أكثر من 50 طناً مترياً من البطاريات وإعادة تصنيعها للحصول على بطاريات جديدة، حيث شارك أكثر من 75% من موظفي آيسر في 50 دولة في هذه الأنشطة مدفوعين بحرصهم على البيئة. 

وتمتلك الشركة اليوم هدفاً واضحاً يتمثل في استخدام الطاقة النظيفة والمواد المستدامة، حيث بلغت هذه الجهود ذروتها من خلال الجهود المتضافرة مع الموردين والشركاء لبناء منصة Earthion وابتكار Aspire Vero، الحاسوب المحمول الذي يركز على الاستدامة.

يرجى زيارة موقع آيسر الشرق الأوسط للحصول على صور ومواصفات حاسوب Acer Aspire Vero.     

الأسعار والتوافر 

يتوفر حاسوب Aspire Vero (AV15-51) المزود بمعالج i7 core من Intel وذاكرة SSD سعة 1 تيرابايت وذاكرة RAMسعة 16 جيجابايت في دولة الإمارات بمتاجر شرف دي جي بأسعار تبدأ من 3999 درهماً.

يتوفر حاسوب Aspire Vero (AV15-51) المزود بمعالج i5 core من Intel وذاكرة SSD سعة 512 جيجابايت وذاكرة RAM سعة 8 جيجابايت في مختلف أنحاء دولة الإمارات بأسعار تبدأ من 3199 درهماً

يتوفر حاسوب Aspire Vero (AV15-51) في سلطنة عُمان بأسعار تبدأ من 339.9 ريال عُماني 

يتوفر حاسوب Aspire Vero (AV15-51) في دولة قطر بأسعار تبدأ من 3199 ريالاً قطرياً

يتوفر حاسوب Aspire Vero (AV15-51) المزود بمعالج i7 core من Intel وذاكرة SSD سعة 1 تيرابايت وذاكرة RAMسعة 16 جيجابايت في دولة الكويت بأسعار تبدأ من 344.9 دينار كويتي

 يتوفر حاسوب Aspire Vero (AV15-51) المزود بمعالج i5 core من Intel وذاكرة SSD سعة 512 جيجابايت وذاكرة RAM سعة 8 جيجابايت في دولة الكويت بأسعار تبدأ من 274.9 دينار كويتي

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com