Select Page

دِل تكنولوجيز تكشف النقاب عن كمبيوترها اللوحي المتين الجديد Latitude 7230

<strong>دِل تكنولوجيز تكشف النقاب عن كمبيوترها اللوحي المتين الجديد Latitude 7230</strong>

Extreme هو أحدث إضافة إلى تشكيلة الأجهزة الموثوقة الخاصة بالمهنيين الذين يعملون في البيئات الأكثر صعوبة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة 9 ديسمبر 2022:

كشفت شركة دِل تكنولوجيز النقاب اليوم عن كمبيوترها اللوحي المتين المعاد تصميمهLatitude 7230 Rugged Extreme. وتم تصميم هذا الجهاز اللوحي المتميز للمهنيين الذين يعملون في أكثر البيئات قسوة وصعوبة، إذ أنه يوفر أداءً ميدانياً مميزاً وإنتاجية كبيرة.

ويعتبر 7230 Rugged Extreme الجهاز اللوحي الأخف وزناً في فئته، مع شاشة قياس 12 بوصة، والذي تم تصميمه للمهنيين الذين يزاولون وظائف شاقة تتطلب موثوقية رفيعة المستوى. وتجعل متانة هذا الجهاز اللوحي وقدراته في التنقل منه أداة مهمة للغاية في عمليات خدمات الطوارئ الطبية وغيرها من عمليات الاستجابة الأولية. كما يتمتع الجهاز بميزات الموثوقية والأمان اللازمة لمساعدة المسؤولين العسكريين والحكوميين، مثل الإدارة الآمنة للمعلومات الحساسة للغاية.

ويأتي الجهاز بوزن 1.27 كجم، وهو يعدّ جهازاً لوحياً قوياً بأداء معزز من خلال معالجات Intel® Core™ من الجيل الثاني عشر، وصولاً إلى معالجات i7 مع رسوميات Iris Xe مدمجة. وتضمن قدرة السطوع التي تبلغ 1200 شمعة في المتر المربع والاستجابة للّمس بالقفازات إمكانية استعراض الجهاز حتى في ضوء الشمس المباشر والتفاعل الأمثل مع الشاشة التي تتمتع بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. ويمتاز هذا الجهاز بمساحة شاشة نشطة أكبر بنسبة 13٪ مقارنة بالجيل السابق، لذا فهي تتمتع بأكبر مساحة شاشة لجهاز لوحي متين قياس 12 بوصة.

7230 Rugged Extreme (1)_ssict_666_666

وتتيح تقنية Wi-Fi 6E مشاركة أسرع وأكثر كفاءة للبيانات في جهاز 7230 Rugged Extreme. كما يوفر برنامج ControlVault القائم على وحدة النظام الأساسي الموثوقة من دَل والموجود في الجهاز ميزات أمان جديدة، بما في ذلك كاميرا الأشعة تحت الحمراء لنظام مايكروسوفت للتعرف على الوجه Windows Hello، وميزات اختيارية أخرى مثل قارئ بصمة الإصبع الذي يعمل باللمس، ومحرك أقراص حالة صلبة قابل للإزالة للبيانات الحساسة، وقارئ بطاقات ذكية تلامسية أو غير تلامسية.

كما أن هناك مجموعة من الملحقات الجديدة والمحسّنة المصممة لتتناسب مع متانة الجهاز اللوحي وتدعم استخدامه في مجموعة واسعة من البيئات. ومن هذه الملحقات لوحة مفاتيح جديدة قابلة للفصل، وقلم نشط لتعزيز تفاعل الشاشة، وحزام يد وكتف دوار مصنوع من مواد متينة وقابل للتنظيف، وحامل مغناطيسي يتيح للمستخدمين إرفاق الجهاز اللوحي بأي جدار معدني أو سطح معدني، ومقبض صلب يدعم سهولة التنقل يمكن عكسه بما يتماشى مع رغبة المستخدم وبيئة العمل.

جدير بالذكر أن الجهاز اللوحي 7230 Rugged Extreme خضع لاختبارات السقوط واختبار درجة الحرارة لتحمل أقسى الظروف. وتشمل الميزات الأخرى لهذا الجهاز اللوحي المتين بطارية أطول عمراً وقادرة على العمل حتى 20 ساعة.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com