Advertisement

Select Page

افتتاح متجر HUAWEI الالكتروني الجديد كلّيا في المملكة العربية السعودية

يقدم أفضل مجموعة من أجهزة وخدمات هواوي لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي

‎⁨افتتاح متجر HUAWEI الجديد⁩

الرياض، المملكة العربية السعودية 25 فبراير 2021: أطلقت شركة هواوي تك انفسمنت العربية السعودية اليوم متجر HUAWEI الجديد كلياً، وهو المتجر الإلكتروني الرسمي  لمنتجات هواوي في المملكة العربية السعودية.

يُعد المتجر الوجهة الجديدة والمحسّنة على شبكة الإنترنت، التي تتيح للمستهلكين وعشاق التكنولوجيا الوصول إلى مجموعة متكاملة من الأجهزة المتميزة من هواوي. وبمناسبة الإطلاق سيقدم متجر هواوي في الفترة من 25 إلى 28 فبراير مجموعة كبيرة من الخصومات والعروض.

متجر HUAWEI الجديد هو متجر إلكتروني محسّن لتلبية جميع احتياجات مستهلكي المملكة العربية السعودية التقنية والخاصة بأنماط الحياة الرقمية. ولتقديم تجربة تسوق متكاملة يوفر المتجر الإلكتروني مجموعة من الخدمات القيّمة بما في ذلك التسليم السريع، وضمان لمدة 24 شهراً، وبوابة دفع آمنة، وإمكانية الاستبدال خلال 14 يوماً، وتوصيل مجاني للطلبيات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي، بالإضافة لدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي

باعتباره المتجر الإلكتروني الرسمي لشركة هواوي في المملكة العربية السعودية، يُعد متجر HUAWEI الجديد المكان المثالي للمستهلكين لاستكشاف إستراتيجية هواوي لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي “1+8+N”. وقد تم وضع هذه الاستراتيجية من قبل هواوي لتقديم تجربة رقمية شاملة ومتكاملة وسلسة عبر جميع أجهزة هواوي، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية و الساعات الذكية و الكمبيوتر المحمول وسماعات الأذن وأجهزة إنترنت الأشياء (IoT).

يُذكر أنه في استراتيجية “1+8+N”: “يمثل الرقم 1 الهواتف المحمولة وهي المحور الرئيسي لتجربة جميع المستخدمين؛ “8” يمثل فئات أجهزة هواوي الذكية بما فيها الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الواقع الافتراضي و الساعات الذكية والشاشات الذكية وأجهزة الصوت و سماعات الأذن ووحدات الرأس؛ و “N” يمثل آلاف الفئات المختلفة من الأجهزة المتصلة عبر تقنية إنترنت الأشياء (IoT). 

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية