حدد الصفحة

هواوي تُقدم للمستخدمين في المملكة العربية السعودية خصوماتٍ حصرية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة MateBook

هواوي تُقدم للمستخدمين في المملكة العربية السعودية خصوماتٍ حصرية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة MateBook

الرياض – المملكة العربية السعودية 25 مايو 2021،: كجزء من جهودها المتواصلة لجعل التكنولوجيا في متناول أيدي المستخدمين، تُقدم شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية عرضاً ترويجياً حصرياً على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة MateBook حيث يسري العرض من الفترة 20 مايو إلى 13 يونيو 2021.

خلال العام الماضي، برزت الحاجة إلى العمل من المنزل والتعلم الإلكتروني مما أدى إلى ازدياد الطلب على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يُمكن أن توفر أداءً عالياً وانتاجية وموثوقية وكفاءة. خلال هذا الوقت، واصلت هواوي تركيزها على تقديم أحدث الابتكارات للمستخدمين بخيارات من الأسعار المختلفة.

خلال فترة العرض، تتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة التالية بأسعار مخفضة تصل إلى 25٪ على نماذج محددة.

جهاز الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook X Pro: يأتي الجهاز بلمسة عالية الجودة مصقولة بالرمل لمنح إحساس خارجي سلس، ويتميز بتصميم نحيف يزن أكثر من كيلوغرام بقليل، كما يأتي بلمسات من اللون الفضي الغامض والرمادي الفضائي والأخضر الزمردي الجديد. ويأتي جهاز HUAWEI MateBook X Pro مزوداً بتقنية تصفية ذكية توفر مراقبة في الوقت الفعلي لدرجة حرارة الجهاز، مما يمنح الكمبيوتر منحنى للمروحة أكثر سلاسة، وبالتالي عمليات أكثر هدوءاً. ويُناسب الكمبيوتر المحمول أولئك الأشخاص الباحثين عن دفعة أداء عالية إضافية، كما يأتي مزوداً بمعالجات Intel® i7 و i5من الجيل العاشر و NVIDIA® GeForce® MX250 التي تعمل على ذاكرة 2 جيجا بايت GDDR5 للرسومات، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM)تصل إلى 16 جيجا بايت.

يتوفر الجهاز المحمول  HUAWEI MateBook Proبخصائص (i7/16GB/1TB/MX250/Touch) الآن بسعر 5249 ريال سعودي المخفض عن السعر الأصلي وهو 6999 ريال سعودي.

جهاز الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook X: يأتي الجهاز بهيكل أنيق ورفيع وخفيف الوزن أصغر من ورقة مقاس A4 وبوزن1 كجم فقط. ويستوحي الجهاز في تصميمه من عناصر الطبيعة حيث يتضمن لمسات نهائية من اللونين الفضي الفروست والأخضر الغابي، ويتميز بلوحة النقر HUAWEI FreeTouch التي تُعد الأكبر حتى الآن ليوفر استجابة مذهلة مع النقرات، مما يمنح المستخدمين مساحة أكبر للعمل عليها وتُحسن من دقة العمل. ويأتي الجهاز المحمول مزوداً بمُعالج Intel® Core ™ i5 من الجيل العاشر، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 16 جيجابايت للحصول على أداء قوي أيضاً.

كما يأتي كل من جهازي الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook X و HUAWEI MateBook X Pro مزوّدين بخاصية مشاركة الشاشات كجزء من Huawei Share لتعزيز الإنتاجية اليومية. لذا، ما عليك سوى تمكين خاصية NFC و Wi-Fi على كلا الجهازين والنقر على هاتف هواوي الذكي المتوافق على لوحة اللمس المدمجة في الكمبيوتر المحمول (والتي تضم الآن علامة Huawei Share) لعرض شاشة الهاتف الذكي بسلاسة على شاشة الكمبيوتر المحمول.

يتوفر جهاز HUAWEI Matebook Xبخصائص (I5 / 16/512 / touch) الآن بسعر 4499 ريال سعودي المخفض عن السعر الأصلي وهو 5999 ريال سعودي.

سلسلة HUAWEI MateBook D:

تُعد شاشة العرض الكاملة بمقاس 16.1 بوصة في الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook D 16 الأكبر على الإطلاق في سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة MateBook D، وتتميز بدقة 1080p Full HD مع أقصى سطوع يبلغ 300nits و بتقنية مقاومة التوهج التي تعطي صوراً وألواناً أكثر ثراءً. تحتوي الشاشة على حواف فائقة النحافة، حيث تُساعد نسبة العرض إلى الارتفاع التي تبلغ 16:9 على توفير تجربة مشاهدة سينمائية غامرة جداً. في الوقت نفسه وبفضل حصولها على شهادة TÜV Rheinland لوضع الضوء الأزرق المنخفض وشهادة وFlicker Free، فإنها تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب مشاهدة مريحة حتى فتراتٍ طويلة.

يتوفر جهاز  HUAWEI Matebook D 16بخصائص (R5 / 16GB / 512GB) الآن بسعر 3899 ريال سعودي المخفض عن السعر الأصلي‏ وهو 4199 ريال سعودي.

يُعتبر جهاز الكمبيوتر المحمول  HUAWEI MateBook D 15أحدث كمبيوتر محمول مدعوم بمعالج Intel® Core ™ الجديد من الجيل الحادي عشر لتوفير سرعة محسّنة بشكلٍ كبير مقارنة بسابقه، وتدعم خاصية مشاركة الشاشات في جعل الكمبيوتر المحمول أكثر ذكاءً من ذي قبل. وقد صُمم الجهاز مع الوضع في الاعتبار احتياجات المستهلكين الشباب وتطلعاتهم، كما تم تصميمه ليعطي أداء مذهلا في جميع العمليات، بدءاً من المحاضرات الافتراضية والإنتاجية أثناء التنقل، إلى تجارب الوسائط المتعددة.

يستخدم كل من جهازي HUAWEI MateBook D 15 و HUAWEI MateBook D 14 شاشة HUAWEI  FullView Display الخاصة بالعلامة التجارية. ففي جهاز HUAWEI MateBook D 15 يبلغ عرض الحواف العلوية والجانبية 5.3 ملم فقط، مما ينتج عنه نسبة شاشة إلى هيكل كبيرة تبلغ 87٪. وتتميز شاشة HUAWEI FullView من نوع IPS بمقاس 15.6 بوصة وبدقة 1080 بكسل بأنها مزودة بحماية ضد التوهج، ولذلك، تجمع بشكلٍ مثالي بين سهولة التنقل ومتعة تجربة المشاهدة على شاشة كبيرة، مما يجعلها الجهاز المثالي لمشاهدة مقاطع الفيديو. وبفضل الحواف الرقيقة التي يبلغ سمكها 4.8 مم ونسبة الشاشة إلى الجسم الكبيرة التي تبلغ 84 في المائة، توفر شاشة  1080P IPS في الجهاز المحمول HUAWEI MateBook D 14  المضادة للوهج تجربة مشاهدة رائعة وغامرة بتفاصيل حية. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن كلا الجهازين يوفران حماية منخفضة من الضوء الأزرق معتمدة من TÜV Rheinland والتي تعمل على تصفية الضوء الأزرق الزائد بشكلٍ فعّال، وتقليل الإشعاع المرئي الضار، مما يعني أنه لا مانع من قضاء الوقت الإضافي أمام الشاشة!

الأسعار خلال فترة العرض:

يتوفر جهاز HUAWEI Matebook D 14 بخصائص (14-inch CML-U i7 MX250 DDR4 16GB SSD 512GB) بسعر 3699 المخفض عن السعر الأصلي وهو 4099 ريال سعودي، ويتوفر جهاز HUAWEI Matebook D 14 بخصائص (‎14-inch CML-U i5 MX250 DDR4 8GB SSD 512GB) مقابل 2999 ريال سعودي المخفض عن السعر الأصلي وهو 3599 ريال سعودي.

أيضاً يتوفر الإصدار الآخر من الجهاز المحمول HUAWEI Matebook D 14 بخصائص (14 2019 14-inch AMD R7 DDR4 8GB SSD 512GB Space Gray HOME ) مقابل 2899 ريال سعودي المخفض عن السعر الأصلي وهو 3299 ريال سعودي.

أما بالنسبة لجهاز HUAWEI Matebook D 15  بخصائص(i5/16GB/512GB//Non-Touch)  فهو متوفر الآن مقابل 3599 ريال سعودي المخفض عن السعر الأصلي وهو 3899 ريال سعودي، بينما يتوفر جهاز HUAWEI Matebook D 15 بخصائص  (15.6 R7+8G+512GB) مقابل 2699 ريال سعودي المخفض عن السعر الأصلي وهو 3099 ريال سعودي.

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. 

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com