حدد الصفحة

“جوّي TV” تنقل من discovery+ مجموعة منوعة من العناوين المميزة والجذابة

“جوّي TV” تنقل من discovery+ مجموعة منوعة من العناوين المميزة والجذابة

تجمع العلم والمغامرة والطبخ والأفلام الوثائقية في منصة واحدة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 31 أكتوبر 2021: أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تقديم تجربة ترفيهية غنية ومميزة من خلال منصتها “جوّيTV ” تناسب الأذواق والتفضيلات كافة، وذلك نتيجة شراكتها الاستراتيجية معdiscovery+ ، حيث تنقل مجموعة من العناوين الجذابة التي تبث على قنوات discovery+ وتتنوع ما بين الوثائقي والجريمة وتلفزيون الواقع، إضافة إلى القنوات المختصة بالوصفات الغذائية، أسلوب الحياة، العلوم، السيارات، الأطفال والأسرة، وغيرها الكثير.

هذا، وتتميز قنوات discovery+ بعرضها العديد من البرامج الأصلية، إضافة إلى احتوائها على مكتبة شاملة تضم عروضاً من شبكات Discovery  مثل قنواتDiscovery و TLCو FatafeatوAnimal Planet.

ومن أبرز العروض التي ستنقلها، مسلسل “Meet The Meerkats” الذي يوثق الحياة اليومية للأنواع المائية في جورجيا أتلانتا أكواريوم”The Aquarium” ، و”Crikey! It’s The Irwins” التي تصور أطفال مستكشف الحياة البرية الراحل ستيف إيروين. كما سيستمتع عشاق الحقائق العلمية بمجموعة واسعة من العناوين بما فيها البرامج ذات الطابع الفضائي مثل “Killers Of The Cosmos”، و”How The Universe Works”، والبرامج الصحية “Virus: Invisible Killers” ، والبرامج المختصة بالهندسة ” How Do They Do It?”.

Lady Gucci The Story Of Patrizia Reggiani_ssict_1200_1201

وتخص discovery+ الأطفال بساعات من التعليم المليء بالمرح، حيث تعرض المسلسل الكوميدي الذي يمزج العلم مع الطبخ “Duff’s Happy Fun Bake Time”، والمسلسل التعليمي “Mythbusters Jr” الذي يتناول أساطير مثيرة للاهتمام حول القيادة والانفجارات والكيمياء والفيزياء والثقافة الشعبية وغيرها الكثير. كما تعرض “The Smartest Kids In The World”  الذي يتابع رحلات أربعة مراهقين أمريكيين يسعون إلى إصلاح التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال التسجيل في الأنظمة التعليمية في الخارج واستكشافها.

وفيما يعود إلى المغامرات، تقدم discovery+ للمشاهدين مجموعة من العناوين المثيرة مثل المسلسل”Gold Rush” ، والمسلسل “Deadliest Catch” ، وسلسلة الاستكشاف  “Expedition: Back To The Future”. وفي الوقت عينه، سيستمتع عشاق السيارات ببرامج مميزة مثل “Wheeler Dealers” و”Fast N ‘Loud”و “Getaway Driver with Michelle Rodriguez”  و”Celebrity IOU: Joyride”. ويمكن لعشاق الجريمة أيضًا مشاهدة مسلسلات مختلفة مثل “Lady Gucci: The Story Of Patrizia Reggiani”  و “Chris Watts: A Faking It Special” و “JonBbenet Ramsey: What Really Happened؟”.

Getaway Driver With Michelle Rodriguez_ssict_1200_675

أما لمحبي الوصفات الغذائية الشهية وعشاق الأكلات الجديدة، فتقدم discovery+ عدداً كبيراً من العروض مثل “Cake Boss” و”فتافيت” لمحبي الطبخ العربي، إضافة إلى برنامج “Luda Can’t Cook”. وفي الوقت نفسه، سيستلهم عشاق أسلوب الحياة بمحتوى متنوع مثل   “90 Day Fiancé” “Dr. Pimple Popper” and “Say Yes To The Dress”

بالنسبة إلى الأفلام الوثائقية، تقدم discovery+ مجموعة جذابة من الأفلام مثل الفيلم الوثائقي المصري القديم “وادي الملوك والمقابر المفقودة”، وفيلم MS Estonia Ferry “Estonia” ، والفيلم البيئي “The Earthshot Prize: Repairing Our Planet”.

Dr PimplePopper S3b_ssict_1200_675

وباعتبارها واحدة من منصات الترفيه الرقمية الرائدة في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقدم “جوّي TV ” للمشاهدين تجربة فريدة وشاملة، مع الإشارة إلى أن منصة “جوّي TV ” متوفرة من خلال عدد كبير من الأجهزة الذكية المحمولة وعبر جميع العلامات التجارية للتلفزيونات الذكية الكبرى ما يسمح بتجربة سلسة وسهلة الوصول إليها في أي مكان وفي أي وقت، مع اقران أفضل اختيارات المحتوى بأحدث الميزات والقدرات الرقمية لتزويد المشاهدين بأفضل تجربة ترفيهية رقمية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com