حدد الصفحة

تتضمن قائمة بأفضل الأفلام والعروض إنتغرال تطلق منصتها “جوّي TV” في تونس

تتضمن قائمة بأفضل الأفلام والعروض إنتغرال تطلق منصتها “جوّي TV” في تونس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يناير 2022: تحقيقاً لاستراتيجيتها التوسعية وطموحها في أن تتبوّأ موقعاً متقدماً بين شركات الترفيه الرقمي، أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق منصتها «جوّيTV»، التي تتقدم منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنتOTT، في دولة تونس من خلال شراكة استراتيجية مع أول مشغل شبكة الاتصالات في تونس “أورنج تونس”.

وتهدف الشراكة إلى توفير محتوى غني ومميز وبث تلفزيوني مباشر من “جوّي TV” لكل المستخدمين في تونس، وذلك من خلال باقات منوعة تناسب كل الفئات، سواء الراغبين بالاشتراك الأسبوعي مقابل TND 2.7 أو الشهري مقابل TND 9.5، بالإضافة إلى شهر مجاني يستطيعون خلاله الاستمتاع مجاناً بالمحتوى المميز الذي تقدمه منصة “جوّي TV”.

وستمكّن هذه الشراكة جميع مستخدمي “أورنج تونس” من الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي الرقمي الذي يعرض على منصة “جوّي TV” التي تواصل، وبشكل شهري، تحديث المحتوى بأحدث الأفلام وأكثرها شهرة، إضافة إلى المسلسلات المفضلة لدى العديد من المشاهدين. هذا، وتعمل “جوّي TV” باستمرار على إغناء مكتبتها بمحتوى منوع من أفضل مزودي محتوى البث الفضائي العربي والأجنبي العالميين، فضلاً عن قنواتها المباشرة ومنتجاتها الأصلية المميزة.

وفي هذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لشركة إنتغرال جي بي ماكيرلي أن السوق التونسي كان هدفاً رئيسياً لشركة إنتغرال، معبّراً عن فخره وسعادته بالشراكة مع “أورنج تونس”، التي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات. وأضاف: “تعزز هذه الشراكة المحتوى الذي تقدمه أورانج تونس لعملائها، ومع الوقت سيكشف المشاهدون في تونس أن منصة “جوّي TV” هي منصة الترفيه الرقمي المتكاملة التي سترتقي بتجربتهم وتنقلهم إلى مستوى متقدم”. 

وتأكيداً على ريادتها في مجال تخصصها، حصلت إنتغرال على جائزة الاقتصاد العالمي عن منصة VOD الأسرع نمواً في عام 2021 من مجلة “ذا جلوبال إيكونومكس” ومقرها المملكة المتحدة، ونجحت في تطبيق استراتيجيتها التوسعية حيث أطلقت منصتها “جوّي TV” في كل من الأردن ومصر وعمان والإمارات العربية المتحدة، وحصلت على إشادات عديدة. كما نجحت في تقديم مجموعة متنوعة من المحتوى الذي يفوق تطلعات العملاء بفضل خبرتها مع المشاهدين في الدول الإقليمية.

ويعود سبب تطور الشركة إلى استراتيجيتها التي تتمحور حول العميل، ووضع المشاهد في قلب كل ما يتم تطويره داخل المنصة التي تعتبر وجهة واحدة متطورة، حيث تتميز في البث العالي الجودة، وسهولة الاستخدام، وغيرها الكثير من المميزات الرقمية التي جعلت “جوّي TV” وجهة رائدة وغنية بالمحتوى الأكثر طلباً في العالم. هذا، ويتوفر تطبيق “جوّي TV” على العديد من الأجهزة المحمولة الذكية، وأعرق العلامات التجارية التلفزيونية ما يسمح للمشاهدين بالحصول على تجربة سلسة وسهل الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com