Select Page

موسم جديد من الدراما الطبية “Grey’s Anatomy” حصريًا على OSN

حلقات جديدة كل أسبوع على تطبيق OSN Streaming ابتداء من الأول من أكتوبر

Greys Anatomy - Poster

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 سبتمبر 2021 – تبدأ OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، بعرض الموسم الجديد من المسلسل الدرامي الشهير “غرايز أناتومي” Grey’s Anatomy. وتُعرض أحداث الدراما الطبية المليئة بالغموض والتحديات الجديدة في الموسم 18 حصريًا في المنطقة على OSN، حيث من المقرّر إضافة مجموعة من الحلقات كل أسبوع إلى تطبيق OSN Streaming، اعتبارًا من الأول من أكتوبر، لتمنح المشاهدين جرعات من الإثارة المرتقبة.

ويُعدّ “غرايز أناتومي” أحد أقوى المسلسلات التلفزيونية، وهو حاصل على جائزة “غولدن غلوب” Golden Globe للعام 2007 لأفضل مسلسل تلفزيوني درامي، ورُشّح لعدد من جوائز “إيمي” Emmys، مثل جائزة “المسلسل الدرامي المتميّز”. وتدور أحداث المسلسل حول ميريديث غراي وفريق الأطباء في مستشفى “غراي سلون ميموريال”، الذين يواجهون يوميًا قرارات مصيرية تتعلّق بالحياة والموت. وأدرك هذا الفريق الطبي طوال عمله الذي استمر حتى بلغ 18 موسمًا، أن صحة العلاقات وسلامتها لا يمكن أن تخضع لتعريف دقيق ومحدد.

ويلعب أدوار البطولة في الموسم الجديد كل من إلين بومبيو في دور ميريديث غراي، وتشاندرا ويلسون في دور ميراندا بيلي، وجيمس بيكينز جونيور في دور ريتشارد ويبر.

ويمكن الوصول إلى خدمة OSN Streaming عبر الويب، كما أن تطبيق الخدمة متاح للتنزيل على جميع أجهزة iOS وAndroid. تبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولارًا شهريًا وتتضمن فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. يمكن زيارة الموقع https://stream.osn.com للمعلومات والاشتراك.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com