حدد الصفحة

ابتكار الفلاش الرقمي من ويسترن ديجيتال يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة والموظفين المنشغلين في المنزل على مواكبة أعباء العمل الكثيفة والتعاون بشكل أسرع باستخدام التخزين الشبكي

ابتكار الفلاش الرقمي من ويسترن ديجيتال يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة والموظفين المنشغلين في المنزل على مواكبة أعباء العمل الكثيفة والتعاون بشكل أسرع باستخدام التخزين الشبكي

الرياض، المملكة العربية السعودية، 29 سبتمبر 2021: أفادت IDC في تقرير 2021 FutureScape أن ما لا يقل عن 70% من الشركات الصغيرة والمتوسطة المعززة رقمياً ستعمل بموجب نموذج هجين للعمل بحلول نهاية عام 2021، وخصوصاً مع انتشار العمل عن بعد ليصبح النموذج الشائع للعمل1.

ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الضغط على الشركات خلال سير عملها أو عمل موظفيها أو مستشاري تقنية المعلومات لديها في حالات الاستخدام المتطورة مثل المحاكاة الافتراضية والتحرير التعاوني وأعباء عمل قاعدة البيانات المكثفة لإدارة التدفق السلس للبيانات.

يُعدّ التخزين الشبكي بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة أحد الطرق الأكثر استخداماً للوصول إلى البيانات ومشاركتها وحمايتها إلى جانب السحابة. وتساعد حلول التخزين الشبكي الشركات الصغيرة والمتوسطة في حل مشكلة زمن الوصول والوصول المشترك عن بُعد إلى البيانات أو التطبيقات عبر الشبكة.

قال إريك سبانيوت، نائب رئيس قسم محركات أقراص الحالة الصلبة للعملاء والشركات في وحدة أعمال فلاش ويسترن ديجيتال: “تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى أنظمة قوية تتسم بالكفاءة وسهولة الإدارة، وتتطلب في العديد من الحالات البنية التحتية في أماكن العمل. ويمكن أن تفيد حلول التخزين الشبكي الشركات الصغيرة والمتوسطة في توفير الأداء الممتاز والسعة الكبيرة والموثوقية التي تحتاج إليها. وسيتطلب نظام التخزين الشبكي التعزيز بالنسبة للتطبيقات الأكثر تطوراً والأكثف أداءً. ويعتبر محرك الأقراص WD Red™ SN700 NVMe™ SSD الجديد هو الحل الأمثل للتخزين المؤقت والمكمل لمحركات الأقراص الثابتة WD Red HDD في بيئة التخزين الشبكي ذات السعة العالية”.

WDC-WDRed-SN700-SSD-1TB-ProdImg-angle1

تعزيز أداء التخزين الشبكي مع حل التخزين NVMe SSD الجديد

أعلنت ويسترن ديجيتال اليوم، مستفيدةً من قوتها وريادتها في مجال حلول تخزين الفلاش، عن محرك أقراص WD Red SN700 NVMe SSD الجديد، وهو حل عالي التحمّل وسريع التخزين يعمل على تسريع أداء التخزين الشبكي لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة.

صمم محرك الأقراص الجديد القوي هذا لدعم بيئات التخزين الشبكي التي تعمل على مدار الساعة والتطبيقات التي تعمل بشكل دائم مع أقصى درجات الموثوقية والتحمّل. وتعد استجابة النظام السريعة وأداء الإدخال/الإخراج مثاليين للبيئات متعددة المستخدمين والتطبيقات، مما يسمح للشركات الصغيرة والمتوسطة بإدارة أصعب مشاريعها في مجال المحاكاة الافتراضية والتحرير التعاوني والتخزين المكثف لقواعد البيانات. وينزلق تصميمه النحيف مباشرةً في منفذ M.2 المجهز لأقراص تخزين NVMe المتوفرة في العديد من بيئات التخزين الشبكي الرائدة اليوم.

ومن جانبه قال تامبلين كالمان، مدير المبيعات والتسويق لدى QNAP: “أصبحت تقنية NVMe الآن أكثر تكاملاً مع حلول QNAP من أي وقت مضى، حيث تدعم معظم نماذج RAID حلول التخزين M.2 SSD كمعيار ثابت. ويساعد محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة WD Red SN700 NVMe SSD على تعزيز قدرات التخزين في منتجات QNAP من خلال زيادة سرعات القراءة/الكتابة لنظام التخزين الشبكي دون الإضافة إلى العدد الإجمالي للأقراص في البيئة الشاملة”.

تشمل المزايا الرئيسية لمحرك الأقراص WD Red SN700 NVMe SSD ما يلي:

  • الأداء العالي – يوفر أداء يصل إلى 3430 ميجابايت/ثانية** (طرازيّ 500 جيجابايت و1 تيرابايت) – أكثر من 5 أضعاف قدرة القراءة المتسلسلة لمحركات أقراص SATA
  • الموثوقية العالية والتحمل – تم تحسينه لمواكبة متطلبات بيئات التخزين الشبكي التي تعمل على مدار 24 ساعة، مما يوفر الموثوقية العالية والتحمل الذي يصل إلى 5100 تيرابايت (طراز 4 تيرابايت) للتعامل مع التخزين المؤقت المستمر لدورات القراءة وإعادة الكتابة
  • السعة الكبيرة – متوفر بسعات تبدأ من 250 جيجابايت* إلى 4 تيرابايت لتلبية احتياجات التخزين المؤقت الحالية والمستقبلية

التوفر

تنضم محركات أقراص WD Red NVMe SSD الجديدة إلى مجموعة WD Red لحلول التخزين من ويسترن ديجيتال التي تشمل محركات الأقراص الثابتة WD Red ومحركات الأقراص الصلبة WD Red SATA. وجميعها مصممة خصيصاً لتلبية أعباء عمل بيئات التخزين الشبكي. وتتوفر مجموعة WD Red SN700 NVMe SSD الآن في متاجر ويسترن ديجيتال ومتاجر مختارة لشركاء التوزيع، وتمتلك ضمان محدود لمدة 5 سنوات***.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com