حدد الصفحة

شركة Futuresourceتؤكد أن شركة إبسون أصبحت الآن الأولى لأجهزة العرض الضوئية الاحترافية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط و أفريقيا وروسيا (EMEAR) بعد 3 سنوات من النمو

شركة   Futuresourceتؤكد أن شركة إبسون أصبحت الآن الأولى لأجهزة العرض الضوئية الاحترافية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط و أفريقيا وروسيا  (EMEAR) بعد 3 سنوات من النمو

أصبحت الآن شركة إبسون الشركة الرائدة في تصنيع أجهزة العرض الضوئية الاحترافية وأجهزة العرض المعدة للتركيب المزوّدة بقدرة انبعاث ضوء تبلغ 6,000 لومن وأكثر، وفقًا لآخر البيانات التي أعلنتها Futuresource حول حصص السوق. تسيطر شركة إبسون الآن على 26.7 بالمئة من سوق الأنظمة السمعية والمرئية الاحترافية، وقد سجلت زيادة قدرها 11 نقطة مئوية على مدى الفترة نفسها من العام الماضي، وتشهد حصتها في السوق زيادة مستمرة في عام 2018.


يستند هذا الإعلان إلى سجل نمو شركة إبسون الاستثنائي عبر جميع قطاعات أجهزة العرض، حيث أصبحت الآن أهم شركة مصنعة لأجهزة العرض للأعمال عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا (EMEAR) بكاملها والجزء المتبقي من رابطة الدول المستقلة (CIS). تقف الآن حصة شركة إبسون في سوق أجهزة العرض من منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا (EMEAR) بكاملها والجزء المتبقي من رابطة الدول المستقلة (CIS) عند 31.3 بالمئة، مما يشكل زيادة بمقدار 120 بالمئة في الوحدات المباعة منذ 6 سنوات.


تمكّنت شركة إبسون من احتلال المرتبة الأولى، عبر العالم، من حيث حصة السوق لأجهزة العرض لسبع عشرة سنة على التوالي، حيث بلغ إجمالي مبيعاتها العالمية لأجهزة العرض 22.3 مليون منذ عام 2006. تعتبر شركة إبسون أيضًا الشركة الرائدة عالميًا من حيث حصتها في السوق لأجهزة العرض المزوّدة بقدرة انبعاث ضوء تبلغ 6,000 لومن وأكثر.


بلغت المبيعات المجمعة للربع الأول من عام 2018 في أسواق الشرق الأوسط الرئيسية في إبسون في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر أعلى بنسبة 116.685٪ من أي علامة تجارية منافسة أخرى. في الواقع ، ارتفعت المبيعات في عام 2017 بنسبة 30.31٪ من عام 2016. في عام 2017 وحده ، كانت مبيعات إبسون أعلى بنسبة 44.485٪ من أي علامة تجارية أخرى في البلدان الثلاثة الأخرى. يبلغ إجمالي أرقام المبيعات من 2014 إلى 2017 في 245000 وحدة ، أي أعلى بنسبة 42.495٪ من أي علامة تجارية أخرى في الشرق الأوسط.


في هذا الإطار، قال جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة إبسون الشرق الأوسط: “أصبحت شركة إبسون الآن الشركة الرائدة بلا منازع في تصنيع أجهزة العرض عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا (EMEAR)، متفوقة بذلك على شركة Panasonic. يعود سبب النمو السريع الذي استطعنا تحقيقه في حصة السوق في أجهزة العرض الاحترافية وأجهزة العرض للأعمال إلى رغبتنا المستمرة في الإصغاء إلى احتياجات العملاء، وبالاستناد إلى هذه المعلومات، تصنيع أفضل المنتجات في هذه الفئة باستخدام تقنية إبسون الفريدة المملوكة من قبلنا.

علاوةً على ذلك، لن يرغب عملاؤنا في الحصول فقط على منتجات من الفئة العالمية بل أيضًا على الدعم والخدمات من الفئة العالمية التي توفرها لهم فرق العمل التجارية والتقنية المميزة لدينا. إن استثمارنا عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا (EMEAR) يقود السوق بحد ذاته. قد لا نكون الأوائل في السوق دائمًا، ولكن بفضل هذه الشراكة الفريدة مع عملائنا، نحن الأفضل في السوق وهذه الأرقام تؤكد ذلك”.


“لقد شكل الإعلان عن أول مجموعة من أجهزة عرض الليزر، بما فيها جهاز عرص مزود بقدرة انبعاث ضوء تبلغ 25,000 لومن، منذ سنتين لحظة حاسمة في تاريخ شركة إبسون، ونعتبر أول جهاز عرض لدينا مزود بتقنية التحسين 4K الأصلية الذي تم الإعلان عنه هذه السنة في معرض ISE قطعة تقنية استثنائية، تنقل إبسون إلى عالم الوضوح البالغ الجديد. أصبح لدينا الآن مجموعتنا القوية من منتجات الأنظمة السمعية والمرئية الاحترافية، التي تضم طرازًا صغيرًا جديدًا مزودًا بقدرة انبعاث ضوء تبلغ 20,000 لومن، بالإضافة إلى حلول قاعات الاجتماعات واللافتات المبتكرة، وبرامج إبسون السهلة التي تجعل تقنيات العرض المتقدمة متاحة للمستخدمين غير التقنيين”.


.”لا يمكنني أن أشكر الشركاء والعملاء بما فيه الكفاية لهذه النتائج التي توصلنا إليها؛ نحن نقدر حقًا كل واحد منهم”
يأتي النمو السريع في حصة السوق نتيجة الإعلان عن إطلاق عدد من أجهزة العرض الجديدة الناجحة في قطاعات أجهزة العرض الاحترافية والشركات والتعليم في وقت سابق من هذه السنة. وتشمل هذه الأجهزة:


جهاز عرض إبسون الأول المزود بتقنية 4K للتحسين الأصلية. ويأتي الطراز EB-L12000Q كجهاز عرض ليزر قوي مزوّد بتقنية 3LCD وقدرة 12,000 لومن، ومصمّم للتركيبات الثابتة أو التأجيرات الراقية في المناسبات، والمهرجانات، ومناطق الجذب السياحي للزوّار، والقاعات الكبيرة، والمعارض التجارية، ومراكز التسوق، من بين الاستخدامات الأخرى، ويمكن استخدام نفس العدسات المتوافقة مع 4k مثل أجهزة العرض من الفئة EB-L1000 من إبسون للحصول على أقصى قدر من تنوع الاستخدامات.


أول دخول لشركة إبسون في فئة أجهزة العرض الصغيرة الرائجة المزوّدة بدقة WUXGA وقدرة انبعاث ضوء تبلغ 20,000 لومن مع EB-L20000U. هذه الفئة تكمّل جهاز عرض الليزر المعد للتركيب المزوّد بقدرة انبعاث ضوء تبلغ 25000 لومن، EB-L25000U، الذي تم إطلاقه قبل سنتين. ويتشارك كلا الطرازين في غلاف خارجي مصمّم ليتناسب مع إطارات الصلب الأنبوبية القياسية في المجال؛ لذا فإنهما يتلاءمان بسهولة مع البنية التحتية القائمة، ويقدمان موثوقية تركيب الجهاز وتركه دون صيانة لفترة طويلة‬، فضلاً عن سهولة التركيب والعرض من أي زاوية، بما في ذلك الوضع الطولي.


سلسلة جديدة من أجهزة عرض الليزر المزوّدة بتقنية 3LCD والمصمّمة لقاعات الاجتماعات والمؤسسات التعليمية ومناطق الجذب السياحي للزوّار. وتم تصميم الطُرز EB-L615U وEB-L610U وEB-L610W وEB-L510U وEB-L400U لتحل محل أجهزة العرض الحالية القائمة على المصابيح في المواقف التي تتطلب حلولاً بقدرة تتراوح من 4,500 إلى 6,000 لومن، كما تقدّم مجموعات ميزات متنوعة من الطُرز الأساسية ذات المستوى المبتدئ إلى الوحدات عالية المواصفات التي تقدّم ميزات مثل ‏إمكانية الاتصال عبر HDBaseT‬ و‏مطابقة الشاشة‬.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com