حدد الصفحة

مامبو تفتتح مكتباً جديداً في دولة الإمارات

مامبو تفتتح مكتباً جديداً في دولة الإمارات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 9 ديسمبر 2020: أعلنت مامبو، المنصة السحابية التي تساهم في تمكين المؤسسات المالية لتقديم أفضل الخدمات المصرفية الحديثة، عن افتتاح مكتبها الجديد في إمارة أبوظبي، في الوقت الذي تحقق فيه منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقدماً ملموساً نحو المستقبل الرقمي – الأمر الذي جعل من دولة الإمارات واحدة من أهم الأسواق لشركة مامبو.

ونظراً لتميّزها لكونها مركزاً متطوّراً للخدمات المالية، تعمل دولة الإمارات باستمرار على تطوير وتنمية القطاع من حيث الخدمات والتقنيات المستخدمة. وتشمل التقنيات المالية التي تدعمهما الدولة كلاً من الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المحمولة، والعملات الرقمية (كريبتو). أما المنطقة التي تشهد أعلى معدّل لاستخدام الأجهزة المحمولة في العالم بنسبة بلغت 173 بالمائة، فتمثل قاعدة ضخمة للمتعاملين بالخدمات المصرفية الرقمية. 

يقع المكتب الجديد في برج الخاتم ضمن مربعة سوق أبوظبي العالمي في جزيرة المارية، وتعمل فيه نخبة من أصحاب المواهب والخبرات الذين سيساهمون في تحوّل السوق الإماراتية المواتية للنمو. فقد وجد سوق أبوظبي العالمي أن 83 بالمائة من المقيمين بدولة الإمارات يقبلون بتبنّي حلول التقنيات المالية لدى المؤسسات غير المالية ويتكيّفون معها، كما أن 76 بالمائة منهم يثقون بشركة واحدة على الأقل في قطاع التقنيات المالية للحفاظ على أموالهم مقارنة بالبنوك في فروعها المادية. وبهذا تكون المنطقة بيئة خصبة للمنصات الرقمية في مجالات واعدة كالخدمات المصرفية والمالية.

ويرأس ميليجان ستامينكوفيتش المكتب الجديد بصفته المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعد أن عمل على تعزيز تواجد شركة مامبو في المنطقة على مدى عام كامل. يمتلك ستامينكوفيتش خبرة عريقة في مساعدة البنوك ومزودي الخدمات المالية على استخدام الحلول الرقمية التي تعود بالنفع على أعمالهم وعلى عملائهم. وبفضل خبرة تفوق 14 عاماً في قطاع الخدمات المصرفية والمالية وتقنيات التأمين، فإنه يتمتع بمعرفة عميقة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية وتجربة المتعاملين وتقديم الخدمات عبر قنوات متعددة. 

وفي تعليق له حول افتتاح المكتب الجديد قال ميليجان ستامينكوفيتش: “بوسع شركائنا وعملائنا في منطقة دول الخليج العربية الاستفادة من منصة مامبو السحابية للخدمات المصرفية ومنظومتنا من حلول الشركاء لتقديم الخدمات المصرفية الحديثة. حالفنا الحظ بالحصول على تقدير لعملنا في المنطقة، وتتمثل فلسفتنا بالعمل على تشييد البنية المستقبلية المواتية للمصارف الإلكترونية والمقاومة للهجمات الرقمية، فيما نمكّن المؤسسات من تبني أحدث الحلول السحابية، وهي فلسفة لاقت إقبالاً واسعاً في الشرق الأوسط.  

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com