حدد الصفحة

طيران الخليج تطرح آلية تسعير ذكية لخدمات السفر باستخدام تكنولوجيا “سيبر”

طيران الخليج تطرح آلية تسعير ذكية لخدمات السفر باستخدام تكنولوجيا “سيبر”

المنامة ، مملكة البحرين ،  2 ديسمبر، 2020 –

 أعلنت شركة “سيبر” (والمسجلة بإسم  SABRفي ناسداك)، الشركة الرائدة في مجال البرمجيات وتكنولوجيا صناعة السفر العالمية ، أن شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، قد طبقت مؤخرًا تقنية باستخدام حلول “سيبر” الذكية لتسعيرخدمات وتذاكر السفر – وهي تكنولوجيا تسويقية محسّنة تتيح لوكلاء السفر الذين يستخدمون نظام سيبر العالمي لتوزيع السفر (GDS) الوصول إلى النطاق الكامل لأسعار تذاكر الطيران وغيرها من الخدمات الإضافية.

وبتطبيق هذه التقنية، يمكن لوكلاء وعملاء السفرعرض، ومقارنة، وبيع خدمات وتذاكر طيران الخليج عبر الشبكة، مما يوفر لعملائهم خيارات أكثر وتخصيصًا أكبر بقيمة أفضل.

وقال السيد دينو جيلميتي ، نائب رئيس “سيبر” لحلول الطيران في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “بفضل تكنولوجيا “سيبر”، يمكن لشركات الطيران تجاوز قواعد تسعير التذاكر الاساسية، وحزم خدمات ومزايا إضافية مع سعر تذكرة السفر، مثل الأميال الجوية الإضافية، واختيار المقاعد، والأمتعة الإضافية، وغيرها من الخدمات بهدف تزويد عملائها بمرونة أفضل وقيمة أكبر عند الحجز. حيث ستؤدي هذه التقنية الى تلبية المطالب المختلفة للمسافرين والاستجابة لتفضيلاتهم، وإضفاء طابع شخصي عليها، مما يؤدي إلى تعزيز تجارب المسافرين وزيادة الإيرادات لشركات الطيران. “

 وقد طرحت طيران الخليج مفهومًا جديدًا للأسعار لجميع الوجهات اعتبارًا من 20 أكتوبر 2020، والذي يمكن لوكلاء السفر حجزه من خلال نظام “سيبر” العالمي، مع ثلاثة خيارات من أسعار الدرجة السياحية واثنين من خيارات أسعار درجة الصقر الذهبي، وسيتمكن العملاء من الاستمتاع بمزيد من الخيارات عند حجز رحلاتهم مما يمنحهم  مزيدًا من التحكم في تجارب سفرهم، ودفع مقابل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم على أفضل وجه.

وقال السيد فنسنت كوست، رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج: “ندرك أن العديد من المسافرين اليوم يأخذون بعين الاعتبار القيمة الإجمالية للتذكرة، وليس السعر فقط – وهذا يعني أشياء مختلفة لكل شخص. فبينما نواصل تقديم مزايا متميزة عبر أسعارنا ، نحتاج أيضًا إلى أن نكون قادرين على تلبية طلبات المسافرين المحددة، لذلك مع تقنية “سيبر” لتسعير الخدمات، يمكننا ضمان حصول كل مسافرعلى أفضل تجربة من السفر معنا من خلال عرض النطاق الكامل لأسعارنا لكافة الخدمات”.

وتعتبر طيران الخليج هي واحدة من عدد متزايد من شركات الطيران التي تستخدم تكنولوجيا “سيبر”على الصعيد العالمي، حيث تستخدم اكثر من 225 شركة طيران تقنيات “سيبر” بما في ذلك معظم أكبر شركات النقل في العالم، وتسمح مجموعة “سيبر” الواسعة من الحلول البرمجية المرنة والقابلة للتطوير شركات الطيران بالعمل بالطريقة التي تريدها وتكييف أعمالها مع الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة. تعمل حلول “سيبر” على تحسين عمليات شركات الطيران اليومية وتساعد في نهاية المطاف شركات النقل على حل أكبر تحدياتها، وزيادة الإيرادات، وتقليل التكاليف وتقديم تجارب سفر أفضل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com