Advertisement

Select Page

ULTRAGEAR من “إل جي” توسّع حضورها في قطاع الرياضات الإلكترونية العالمية بالتعاون مع GEN.G

ULTRAGEAR من “إل جي” توسّع حضورها في قطاع الرياضات الإلكترونية العالمية بالتعاون مع GEN.G

إل جي” تلتزم بتوسعها العالمي في الرياضات الإلكترونية وتعزيز مكانة شاشات الألعاب الشهيرة UltraGearTM

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12يناير 2021– تؤكد شركة “إل جي إلكترونيكس” مجدداً قوة حضورها في صناعة الرياضات الإلكترونية العالمية سريعة النمو من خلال شراكتها مع شركة Gen.G للرياضات الإلكترونية(Gen.G)  التي تعد إحدى أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية في العالم. وسيتعاون الطرفان لتطوير مشهد الرياضات الإلكترونية على المستوى الدولي بالاعتماد على شاشات الألعاب الرائدةUltraGearTM من “إل جي.

وحلّت شركة Gen.G في المرتبة السادسة في قائمة فوربس لأهم شركات الرياضات الإلكترونية للعام 2020 وتمتلك الشركة وتدير ثمانية فرق محترفة من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والصين وهي من أبرز أسواق الرياضات الإلكترونية في العالم، مع تخصص كل فريق في لعبة شهيرة متعددة اللاعبين مثل “ليج أوف ليجندز” و”أوفر واتش” و”بلايرز آنونز باتل جراوندز” (ببجي). وتدير الشركة أيضاً أكاديمية Gen.G العالمية التي توفر برامج تعليمية مبتكرة للرياضات الإلكترونية وتدعم تنمية قادة صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية في المستقبل من خلال مؤسسة Gen.G Foundation.

وقد رسّخت “إل جي” مكانتها المهمة عند اللاعبين معتمدةً على محفظتها الرائعة من شاشات الألعاب UltraGear.  هذه الشراكة مع مؤسسة Gen.G، ستمكّن “إل جي” من إظهار دعمها لمجتمع الألعاب، لا سيما جيل الألفية والجيل الذي يليه. وتوفر شاشات UltraGear الرائدة في السوق جودة الصورة والسرعة والميزات اللازمة لتحقيق أقصى استفادة من أحدث ألعاب أجهزة الحاسوب ووحدة الكونسول مع أول شاشة عرض في العالم بدقة 4k وتقنية العرض Nano IPS مع وقت استجابة GTG يبلغ 1 مللي ثانية. *

وفي هذه المناسبة، قال كريس بارك، الرئيس التنفيذي لشركة Gen.G: “من خلال دخولنا في شراكة مع علامة تجارية عصرية وديناميكية موجهة للشباب مثل LG UltraGear، نتطلع إلى توفير تجربة اللعب المثلى ليس فقط للاعبين المحترفين ولكن أيضاً لهواة الألعاب في جميع أنحاء العالم. وبالجمع بين أهدافنا وقيمنا المشتركة، أشعر بحماس كبير للإمكانيات المتنوعة التي سيوفرها هذا التعاون لمشجعينا وعملائنا.”

من جانبه، قال جانغ إيك هوان، نائب الرئيس الأول لشركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات: “ستمكّن هذه الشراكة شركة إل جي من دعم مجتمع هواة الألعاب بشكل فعال، بينما تتيح تشكيلة شاشات LG UltraGear المتميزة للعام 2021 لنخبة اللاعبين من Gen.G القدرة على تقديم أفضل أداء.  ونحن نفتخر بمساهمتنا بدور مهم في تعزيز نمو قطاع الرياضات الإلكترونية وتقديم تجربة لعب رائعة عبر شاشات الألعاب الاستثنائية التي نقدمها.”

يتم عرض تشكيلة 2021 من شاشات الألعاب UltraGear من “إل جي” في جناح إل جي الافتراضي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021 بدءاً من 11 يناير.

About The Author

شيماء صفوان

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية