حدد الصفحة

كومڤولت تنضم إلى تحالف الأعمال “بزنس أفنجرز”

كومڤولت تنضم إلى تحالف الأعمال “بزنس أفنجرز”

أعلنت شركة “كومڤولت” عن انضمامها إلى تحالف الأعمال “بزنس أفنجرز” (Business Avengers)، الذي يضم 17 شركة عالمية تُسجّل عائدات تتخطى 500 مليار دولار ويعمل لديها 900 ألف موظف، بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر التي أقرّت تنفيذها الدول الأعضاء في منظمة الأمم المتحدة بحلول عام 2030.

وتلتزم كل شركة بموجب التحالف بتحقيق هدفٍ واحد من أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر، للمساهمة في زيادة الوعي بأهمية التنمية المستدامة وحماية البيئة. وبدورها، أعلنت “كومڤولت” خلال فعالية “كومڤولت جو 2019” السنوية والمخصصة للعملاء، بتبنّي شعار “الاستهلاك المسؤول وعمليات الإنتاج الصديقة للبيئة” أحد الأهداف السبعة عشر.

بهذه المناسبة، قال سانجاي ميرتشانداني الرئيس التنفيذي لشركة “كومڤولت”: “إن توحيد جهودنا مع قادة عالميين آخرين ضمن تحالف “بزنس أفنجرز” يشكّل طريقة مثالية لإحداث تغييرات إيجابية والمساعدة في حماية البيئة”.

وأضاف ميرتشانجي: “باعتبارنا داعماً منذ فترة طويلة لجهود الدمج بين العلم والتكنولوجيا بهدف إدارة البصمة الكربونية، نًدرك جيداً أن مبادرات الاستهلاك المسؤول وعمليات الإنتاج الصديقة للبيئة ستنطوي على منافع إيجابية كبيرة على الجميع دون استثناء، ونفخر لانضمامنا إلى هذا التحالف القوي الذي يضم نخبة من الشركات الرائدة”.

وتخضع مبادرة “بزنس أفنجرز” لإشراف وتنسيق من قبل مبادرة “بروجكت إيفري وان” (Project Everyone) التي تضم متخصصين في أنشطة التواصل والحملات، والذين يأخذون على عاتقهم توعية جميع الناس حول العالم بالأهداف العالمية للتنمية المستدامة، وتشجيعهم على الاضطلاع بدورٍ فعال لتحقيقها على أرض الواقع.

بدوره، قال جايل جالي المؤسس المشارك لمبادرة “بروجكت إيفري وان”: “تُظهر “كومڤولت” ريادة استثنائية وحماسة عالية لحماية البيئة، في وقت تجاوزت فيه البصمة الكربونية لقطاع تكنولوجيا المعلومات حجم الانبعاثات الكربونية الناجمة عن قطاع الطيران، كما تجسد الشركة مثالاً يُحتذى به من حيث إثراء الوعي بدور الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة في تحسين مستويات الكفاءة بطريقة مسؤولة بيئياً لضمان حماية كوكبنا بشكل أفضل”.

من جانبه، قال كريس باول المدير التنفيذي للتسويق في شركة “كومڤولت”: “لطالما التزمت “كومڤولت” بتبني منهجيات مستدامة وصديقة للبيئة لحماية كوكب الأرض، وذلك بدءاً من دعمها لرحلة استكشافية ملحمية إلى القطب الجنوبي بالاعتماد على مصادر الطاقة المستدامة، ويجمع هذا التحالف بين مبتكري التكنولوجيا والعلماء والشركات والمنظمات غير الحكومية، بهدف إيجاد طرق تتيح لقطاعات محددة تحقيق الأهداف العالمية التي أقرتها قبل بضع سنوات الدول الأعضاء في منظمة الأمم المتحدة”.

وتشمل المجموعة الكاملة للشركات المنضوية تحت لواء تحالف “بزنس أفنجرز” كلاً من: “آرم” (Arm) و”أفانتي كوميونيكيشنز” (Avanti Communications) وكوكا كولا وكومڤولت و”دياجو” (Diago) و’Google.org‘ و”مارس إنك” (Mars Inc) وماستركارد ومايكروسوفت ونايكي (Nike) و”آر بي” (RB) و”ساب” (SAP) و”سيلزفورس” (Salesforce) و”يونيليفر” (Unilever).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com