حدد الصفحة

فوكس سوفت نت تكشف عن حلول Focus 9 في الشرق الأوسط

فوكس سوفت نت تكشف عن حلول Focus 9 في الشرق الأوسط

أعلنت فوكس سوفت نت، المزود الرائد في مجال تطوير البرمجيات والتطبيقات المؤسسية، عن إطلاق الجيل الجديد من حلولها لتخطيط الموارد المؤسسية – Focus 9 في الشرق الأوسط. تقوم الحلول الجديدة على خوادم برونغهورن التي تعدّ من التصاميم الخاصة بالشركة وتمتاز بمجموعة واسعة من الخصائص الغنية وقدرات الحوسبة داخل الذاكرة للقيام بالعمليات بسرعة فائقة.
تقوم حلول Focus 9 على الجيل الجديد من تقنيات الحوسبة داخل الذاكرة وعدد من الخصائص المحدّثة الأخرى لتعزيز سرعة وكفاءة العمليات بشكل هائل وإقامة رابط متين بين المؤسسة وقوة العمل وشبكات الأعمال والأقسام المختلفة. وتسمح البنية المؤلفة من عدة وحدات للمؤسسات تخطيط استراتيجيتها لتطبيق حلول تخطيط الموارد المؤسسية وتصميم النظام بشكل فوري، الأمر الذي يتيح لها الحصول على معلومات دقيقة وحديثة تماماً لفعالية اتخاذ القرارات.
في تعليقه على الأمر قال علي حيدر، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس سوفت نت: “نحن متشوقون للإعلان عن الإطلاق العالمي لحلول Focus 9، وهي حلولنا المتطورة لتخطيط الموارد المؤسسية. وبفضل خوادم برونغهورن التي تعدّ من التصاميم الخاصة بالشركة وتمتاز بمجموعة واسعة من الخصائص الغنية وقدرات الحوسبة داخل الذاكرة، يقدم Focus 9 للأعمال إمكانية إجراء العمليات بمستويات فائقة من السرعة والذكاء والأمن. تتوفر الحلول لعملائنا بإصدارات متعددة في المقر أو بصيغة البرمجيات كخدمة في مقر المؤسسة أو البرمجيات كخدمة في البنية السحابية.”
يعمل Focus 9 على دمج البيانات من مصادر متباعدة ومختلفة، لتقوم الحلول المتقاربة بدمج بيانات الأعمال الهيكلية وغير الهيكلية بشكل منسجم للحصول على تقارير تحليلية دقيقة وديناميكية تستطيع نشر المرئيات الهامة لإثراء صنع القرارات. يعزز الإطار المتقدم أداء أحمال العمل لتخطيط الموارد المؤسسية فيما يبسّط عمليات الأعمال ويحسّن التجربة في واجهة المستخدم.
وتزوّد البنية المتطورة الجديدة للنظام المؤسسات بقوة حلول تخطيط الموارد المؤسسية التي تسمح بالتوسع والتنقل والحوكمة، فيما توفر إمكانات متقدمة للأمن وتساعد في الحصول على المرئيات الفورية من خلال القدرة المتطورة على معالجة البيانات وتوفير إمكانية الوصول بشكل أسرع إلى معلومات الأعمال في أي وقت وأي مكان.
وأضاف حيدر: “تحتاج المؤسسات للحصول على معلومات حول مصدر البيانات ووجهتها وعمّن يستخدمها. كما أن عدم توفر أداة مناسبة لحوكمة البيانات يؤثر سلباً على اكتشاف ومتابعة وتنظيم أصول البيانات. يعالج Focus 9 أبرز التحديات التي يواجهها القطاع بفضل مزايا قاعدة البيانات الهجينة التي توفر نظاماً موثوقاً لتخزين البيانات الضخمة وإجراء الاستعلامات من المعلومات المتوافرة بسرعات هائلة في معالجة ا لبيانات”.
وبالإضافة لما سبق، يقدم Focus 9 سهولة وكفاءة الدمج بين الوحدات المختلفة والنظام المختص بقطاع معيّن في جميع بيئات الأعمال – سواء كانت في التجارة او التصنيع أو الخدمات أو العقارات أو الرعاية الصحية أو المؤسسات الأكاديمية. وبفضل تسجيل الدخول لمرة واحدة والقائمة الواحدة المندمجة مع حلول سنترا لإدارة علاقات العملاء، فإن التطبيق يمنح المؤسسات حلولاً لإدارة الحملات وتخطيط المبيعات والتنبؤ، لتشمل بذلك كامل تدفق العمل في دورة المبيعات وصولاً إلى تحصيل النقد وتوقع التدفقات النقدية.
وتسرّع النماذج الجاهزية للقطاعات تطبيق الحلول في القطاعات المتخصصة مثل السيارات والعقارات وإدارة المرافق والقطاعات الأخرى المرتبطة بالخدمات، وتقلل من تكاليف تقنية المعلومات للتهيئة بينما تتبع معايير القطاع وتحسّن قابلية استخدام الحلول وأدائها.
ومنذ تأسيسها وانطلاق أول إصدارات منتجاتها، تولي فوكس سوفت نت اهتماماً خاصاً بالبحث والتطوير المستمر، آخذة باعتبارها آراء وملاحظات العملاء قبل تطوير المنتجات الجديدة. ومن هذا المنطلق، تم تصميم وبناء حلول Focus 9 بحيث تحقق المرونة وتتميز بهيكل رفيع لتمنح المؤسسات إمكانية توفير تكاليف الأجهزة دون الحاجة للاستثمار في الخوادم القوية. الحول مزودة بآلية أمن البيانات بتسجيل الدخول لمرة واحدة SSO مما يمنح المستخدمين الراحة بتسجيل الدخول لمرة واحدة في كافة تطبيقات الأعمال. ومن المزايا الرائعة للنظام كذلك كونه قابلاً للتنقل بالكامل وبفضل إمكانية الوصول إليه على أي جهاز في أي وقت ومن أي مكان. وتحقق هذه الاستقلالية مرونة رائعة ومهمة للغاية للمؤسسات التي تعمل في مواقع متعددة.
واختتم حيدر حديثه بالقول: “مهما بلغ مستوى الانضباط في مؤسستك أو متانة نظامك، فإن هرمية الموافقات وتصعيد الأزمات مهمة جداً لفعالية أداء الأعمال. وفي ظل كل التعقيدات التي تشهدها الأعمال من حولك والنظم التي يتعين عليك الالتزام بها، فإن أقل ما يمكننا القيام به هو توفير نظام ذكي وسهل الاستخدام والتشغيل. ولهذا الغرض فقد زوّدنا حلول Focus 9 بميزة قاعدة البيانات الهجينة التي تقدم منصة موحدة لتخزين القدرات المتعددة للبيانات عالية الأداء فيما تتسم بالمرونة والمتانة والثبات.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com