حدد الصفحة

إجعل من عيد الأم يوماً أكثر خصوصية مع إبداعات “آنكــر”

إجعل من عيد الأم يوماً أكثر خصوصية مع إبداعات “آنكــر”

يعتبر عيد الأم مناسبة مثالية للتعبير عن الشكر والإمتنان لأمهاتنا الباسلات اللواتي قدمن الحب والرعاية لأسرهن دون أي قيود أو شروط خلال كافة الأوقات السارة و العصيبة. ولضمان بقائنا على اتصال وتواصل دائم مع أمهاتنا من خلال المكالمات ومن أجل جعل حياتهن أيسر وأسهل؛ تقدم “آنكر” مجموعة من الأدوات والإكسسوارات التي تعكس تقديرنااللامحدودلملكةالمنزل.

روبوت التنظيف المنزلي (ربوفاك 30سيRoboVac 30C)

بدلاًمن قضاء الوقت فيتنظيفالمنزل؛ نحن نرغب في أن نرى الأمهات يستمتعن بالإسترخاء أثناء احتسائهن لكوب من الشاي مع مشاهدة برامجهن المفضلة على التلفاز أو الذهاب للمشي من أجل الاستمتاع بالهواء المنعش النقي؛ حيث يعتبر روبوتا لتنظيف المنزلي (ربوفاك 30سيRoboVac 30C) الذي يتميز بكونه جهاز تنظيف أكثر قوة وأقل حجماً بمثابة الهدية المثالية للأمهات؛ فهو مجهز بتقنية التوصيل بخدمة الوايفاي وأداة المساعدة الشخصية “أمازون أليكسا” مع توافقه مع المساعد الرقمي “جوجل أسيستانت”؛ مما يعني الحصول على تنظيف كامل دون استخدام الأيدي بنسبة 100%.

ينزلق الجهاز المميز بسمكه الرفيع بقياس 2.85 بوصة تحت الأريكة والمقاعد والأسرّة بقوة شفط فائقة تصل إلى 1500 باسكال مع 3 فرش تنظف الغبار والأتربة والوبرلمدةتصلإلى 100 دقيقة،مما يترك المنزل نظيفًا تماماً.

يستخدم ربوت التنظيف “روبوفاك RoboVac” تقنية استشعارالسقوط من أجل تجنب السقوط من على الدرج أو السلالم مع مجسات استشعار ثنائية للقاعات يمكنها الكشف عن أشرطة الحدود، والتي تضمن لربوت التنظيف “روبوفاك RoboVac” تنظيف المساحات والمناطق المرغوب بتنظيفها فقط. هذا فيما تعمل مجسات الاستشعار التسعة التي تعتمد على الأشعة تحت الحمراءالمضادة للتصادم على مساعدة ربوت التنظيف “روبوفاك RoboVac” على تجنب الارتطام أو الاصطدام بالعقبات والتنظيف دون توقف.

الشاحن المتنقل “باوركور2 10000PowerCore II 10000” – أبيض اللونA1230H21

غالبًا مانشعربالقلق عندما نقوم بالاتصال بأمهاتنا ونجد هواتفهن مغلقة لأن بطارياتها غير مشحونة. كل ما تحتاجه هو شاحن محمول مدمج للغاية وصغير الحجم بقوة 10000 ملي أمبيريوفرشحنًا فائق السرعة يدعم خاصية الشحن السريع”PowerIQ 2.0″.

يوفر الشاحنالمتنقل “باوركور 2  PowerCore II”ثلاثة أنواع مختلفة لشواحن الهاتف مع تقنية الجيل الجديد المتقدمة للشحن الذكي من شركة “آنكر”؛ وذلك مع توافقه مع بروتوكول الشحن الفريد الخاص بجهازك لتوفيرشحن سريع للغاي،  حيث يمكن للأم الحصول على شحن كامل لهاتفها في أقل من 4 ساعات باستخدام الشحن عبر نظام “الشحن السريع” والبقاءعلى اتصال مع العائلة طوال اليوم.

كابل “باورلاينIIPowerLine II لايتنينـج، طول3 أقدام -لونأحمرA8453H91

يعد وجود أسلاك مهترئة ملفوفة حول المحافظ وأدوات المكياج داخل حقيبة اليد بمثابة مشكلة بالنسبة للأمهات المشغولات، ولكن مع كابل “باورلاين2PowerLine II ” 3 أقدام، بمنفذ لايتنينـج؛ المميز بكونه أكثر الكابلات متانة في العالم، سيصبح الشعور بالقلق إزاء الأسلاك أمراً غريباً حيث أنه آمن للاستخدام، كما يأتيك باللون الأحمر لسهولة رؤيته داخل حقيبة اليد.

هذا ويمكن أيضاً لكابل “باورلاينPowerLine “أن ينثني لأكثر من 12000 مرةمما ينتج عن أي ضربات أو سقوط أو إلتواء أو شد أو سحب. ومع تمتعه بشهادة الإعتمادMFi فهذا يمثل راحة للبال نظراً لأنه مصمم للعمل بشكل لاتشوبه شائبة مع الأجهزة التي تحتوي على منفذ لايتنينـجLightning. ومع طول عمره وبقائه مدى الحياة؛ فإنه كابل يبقيك اتصال دائم مع والدتك طوال الوقت.

الشاحن المتنقل “باوركور10050PowerCore 10050“- A1311H51(اللون الوردي)وA1311HB1(اللون الذهبي)

ترغب السيدات عادة في الاستمتاع بتنوع ألوان الإكسسوارات الخاصة بها، لذا فإن شاحن”آنكر” المحمول المميز بسرعته الفائقة وسعته العالية “باوركور 10050PowerCore 10050″– موديل رقمA1311H51يتوفر باللون الوردي بينما يأتيك الموديل رقم A1311HB1باللون الذهبي من أجل النساء.

هذا فيما يجمع شاحن البطاريات؛المميز بحجمه الصغيروالمصنوع من الألومنيوم فائق الجودة والمزود بتقنية كوالكوم للشحن السريعQualcomm Quick Charge 3.0؛ ما بين لاثتقنيات متميزة للشحن السريع لضمان شحنا لأجهزة في أقصر وقت ممكن، مع مظهر يتوافق ويتماشى مع معظم الهواتف والأجهزة اللوحية المتقدمة.

سماعات “ليبرتي إيـــرLiberty Air

بالنسبة للأمهات اللواتي يرغبن في التمتع بالنشاط دون التقيد بأسلاك تحد من حركتهن أثناء ممارسة التمارين الرياضية أو الإستمتاع بسماع الموسيقى؛ فإن سماعات “ليبرتي إيـــر Liberty Air” تعتبر هي الحل الأمثل –فهي سماعات رأس لاسلكية توضع داخل الأذن مزودة بميكروفوننين مدمجين تعتمد تقنية إلغاء الضجيج في الوصلة الصاعدة وتنقية أصوات الضجيج المحيطة لضمان الحصول على صوت كريستالي واضح تماماً.

هذا في حين تعمل أحدث تقنيةBluetooth 5.0وهوائيFPCعلى إنشاء إتصال قوي وثابت تماماً لضمان الأستماع إلى موسيقى متواصلة دون تقطع. كما يضمن نظام الإقران بخطوة واحدة الحصول على اتصال تلقائي بجهازالأم،بينما يسمح جهازالاستشعارالمخفي المتزامن في كل سماعة من سماعات الأذن بالرد على المكالمات أوضبط الموسيقى دونا لوصول إلى الهاتف.  هذا كما تتيح علبة الشحن الحصول على عمر أطول لبطارية السماعات.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com