Advertisement

Select Page

“دينابوك” تدعم حواسيبها الرئيسية بالجيل الحادي عشر من معالجات Intel ® Core TM

“دينابوك” تدعم حواسيبها الرئيسية بالجيل الحادي عشر من معالجات Intel ® Core TM
  • تزويد حاسوبي Satellite Pro L50 و Tecra A30-J بالجيل الحادي عشر من معالجات Intel® Core™ مع ذاكرة محسنة
  • إضافة المزيد من المعالجات إلى مجموعة حواسيب Satellite Pro C40

11 يناير 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة – كشفت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م.” اليوم عن إجراء تحديثات على ثلاثة من حواسيبها المحمولة المخصصة للأعمال والتعليم؛ حيث تم تزويد جهازي Tecra A30-J وSatellite Pro L50-J بالجيل الحادي عشر من معالجات Intel® Core™ مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع DDR4، بينما تم تزويد حاسوب Satellite Pro C40-G بالجيل العاشر من معالجات Intel® Celeron® مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4بسعة تصل حتى 16 جيجابايت. ويتيح إضافة معالجات Celeron® إلى جهاز C40-G تغطية طيف أوسع من المواصفات ونقاط الأسعار، مما يجعلها مثالية للمهنيين والطلاب الباحثين عن أسعار معقولة.

جاهزية عالية للعمل أثناء التنقل

تم تصميم الأجهزة المحدثة جميعها لتكون سهلة الحمل والاستخدام مع الحفاظ في الوقت ذاته على مستوى إنتاجية عالية. ومع وزن لا يتعدى 1,2 كغ وبطارية تمده بالطاقة حتى 14 ساعة1، يستطيع جهاز A30-J قياس 13,3 بوصة الحفاظ على إنتاجية المستخدمين طوال اليوم بصرف النظر عن مكان تواجدهم. ويمكن كذلك استخدام الطراز L50-J قياس 15 بوصة لمدة تصل حتى 10 ساعات لكلّ عملية شحن، ويمتاز بوزن لا يتعدى 1,7 كغ** فقط. ويستطيع الجهاز C40-Gقياس 14 بوصة العمل لمدة تصل حتى 8 ساعات1، ولا يتجاوز وزنه 1,55 كغ. كما أن الإطار الرفيع حول الشاشات المضادة للتوهج يجعل من هذه الأجهزة نموذجيةً للتشغيل في ظروف الإضاءة المعتمة، ويحظى كل منها بمجموعة من أنواع الشاشات ومستويات السطوع. وقد تم تجهيز جميع الأجهزة الثلاثة بلوحة مفاتيح كبيرة ولوحة نقر ClickPad مع لوحة لمس دقيقة Precision Touchpad لسهولة الكتابة والتصفح على مدار اليوم.

وتحظى هذه الأجهزة أيضاً بهيكل خارجي متين ولمّاع. وتم معالجة أسطح جهاز Satellite Pro C40-G بطلاء خاص لحماية المستخدمين من نمو البكتيريا. وقد أثبتت الاختبارات2 كفاءة عالية لهذا الطلاء في قتل البكتيريا بنسبة 99,9%، الأمر الذي يضمن حماية المستخدمين من نمو البكتريا على أسطح أجهزتهم.

وقال داميان جاومي، رئيس شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م: “نسعى إلى استخدام أحدث التقنيات لمساعدة الشريحة الواسعة من عملائنا على أداء مهامهم اليومية، سواءً كانوا طلاباً أو مهنيين. ولهذا السبب وسّعنا مجموعة منتجاتنا المزودة بالجيل الحادي عشر والأحدث من معالجات Intel® Core™ ، وعملنا في الوقت ذاته على توظيف معالجات الجيل العاشر لإنتاج أجهزة أقل تكلفة من طراز C40-G”.

إمكانات التوصيل

تم تزويد الأجهزة المحدثة بمجموعة من المنافذ وخيارات التوصيل لضمان استمرارية إنتاجية المستخدمين من أي مكان. ويوفر منفذ USB من النوع (Type-C) وظائف الشحن والاتصال وعرض ونقل البيانات عبر منفذ واحد، بينما يوفر منفذ HDMI كامل الحجم ولوحة منافذ USB-C الاختيارية مزيداً من قدرات التوصيل المحيطي. علاوةً على ذلك، تتضمن الحواسيب الثلاثة منافذ USB3.1 إضافية – منفذان لجهازي C40-G وA30-J وثلاثةٌ لجهاز L50-J. كما يلبي منفذ قارئ بطاقة الذاكرة من نوع Micro SD احتياجات وسائط التخزين المحمولة. وفيما يخص إمكانات الاتصال اللاسلكي، تم تزويد جميع الأجهزة بمنفذ شبكة Gigabit LAN، بالإضافة إلى وحدة توجيه من نوع Wi-Fi 6  لحاسوبي A30-JوL50-J، وأخرى من نوع WiFi 802.11 AC لجهاز C40-G؛ الأمر الذي يؤمن للمستخدمين اتصالاً سريعاً وسهلاً بشبكة الإنترنت. ويتوفر جهاز Satellite Pro L50-J بقرص صلب SSD (سعة 1 تيرابايت) عالي السرعة عبر منفذ الملحقات الإضافية السريع PCIe**، مما يتيح لمستخدميه المزيد من المرونة لناحية الأداء وسعة التخزين.

وتمكّن حواسيب A30-J وL50-J وC40-G المستخدمين من التواصل الدائم مع العملاء والزملاء والأقران. حيث تم تزويد كل جهاز بكاميرا ويب عالية الوضوح (FHD) ** بدقة 2 ميجابكسل مع مكبرات صوت ستريو ومايكروفون مدمج لدعم تشغيل المشاعد الشخصي الرقمي “كورتانا”، بالإضافة إلى خيار توصيل سماعات الرأس بواسطة البلوتوث أو عبر منفذ الميكروفون / السماعات.

مزايا الأمان

تنطوي حماية بيانات وأصول المؤسسات والموظفين على العديد من التحديات. ولهذا تم تزويد حواسيب A30-J وL50-JوC40-G بوحدة نظام أساسي موثوق (TPM) 2,0، مع إمكانية إدخال كلمتي مرور المستخدم والمسؤول (admin) لمنع الوصول غير المصرح به، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الدخول عبر قارئ بصمات الأصابع (SecurePad). علاوةً على ذلك، يساعد مأخذ قفل الأمان على منع سرقة الجهاز، كما تم تزويد حاسوبي A30-J وL50-J بمأخذ بطاقة ذكية اختيارية لملاءمة متطلبات الأمان الخاصة. وتم أيضاً تزويد حاسوب L50-J** بغالق خاص لكاميرا الويب لتعزيز مستوى الخصوصية.

ستتوافر جميع الأجهزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اعتباراً من فبراير 2021، بعد حصول الشركة على الاعتمادات المطلوبة. لمزيد من المعلومات حول مجموعة منتجات “دينابوك”، يمكن زيارة الرابط: http://me.dynabook.com/generic/business-homepage

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية