حدد الصفحة

آلاين تكنولوجي تُسلط الضوء على مستقبل طب الأسنان الرقمي خلال فعاليات الدورة الحادية عشرة لمعرض الجراحة التجميلية للأسنان والوجه في دبي

آلاين تكنولوجي تُسلط الضوء على مستقبل طب الأسنان الرقمي خلال فعاليات الدورة الحادية عشرة لمعرض الجراحة التجميلية للأسنان والوجه في دبي

 استعرضت ’آلاين تكنولوجي‘، شركة الأجهزة الطبيّة العالمية المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ALGN)، والمتخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق نظام تقويم الأسنان الشفاف Invisalign الأكثر تطوراً والماسحات الضوئية الرقمية لجوف الفم ®iTero وخدمات طب الأسنان التقويمي والترميمي، مؤخراً أحدث الابتكارات التي توصلت إليها في ميدان طب الأسنان الرقمي خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الحادية عشرة من معرض الجراحة التجميلية للأسنان والوجه، والذي انعقد يومي 8 و9 نوفمبر الجاري في فندق ’إنتركونتيننتال‘ في ’فستيفال سيتي‘ بدبي.

وسلّطت ’آلاين تكنولوجي‘ الضوء على التحول الرقمي الذي تشهده عيادات طب الأسنان، لا سيّما من خلال استخدام راصفات التقويم الشفافة والماسحات الضوئية الرقمية لجوف الفم والتي تلعب دوراً محورياً في إعادة رسم ملامح طب الأسنان، وتُمكّن الأطباء والمرضى على السواء من المضي قدماً من الحلول التناظرية نحو تلك الرقمية التي تحقق نتائج يمكن التنبؤ بها بشكل أكبر، فضلاً عن معالجة المرضى بقدر أكبر من الثقة. وهدفت ’آلاين تكنولوجي‘ من المشاركة في الفعالية إلى زيادة الوعي بين أطباء الأسنان حيال الاتجاهات الجديدة في التقنيات الرقمية، إلى جانب الاستفادة من حضورها لتسليط الضوء المزايا الرئيسية لحافظة منتجاتها، والتي تتسم بقدرتها على معالجة ما يقرب من 80% من حالات تقويم الأسنان منذ بدايتها، بالإضافة إلى طيف واسع من حالات سوء إطباق الأسنان.

وكان نظام Invisalign، الذي يُعتبر أحدث أنظمة راصفات الأسنان الشفافة في السوق والقادرة على تقويم أسنان الأطفال والمراهقين والبالغين على حد سواء، واحداً من الحلول التي استعرضتها الشركة من ضمن حافظة طب الأسنان الرقمي الخاصة بها. بينما ألقت الشركة الضوء أيضاً على إمكانية استخدام حلّ Invisalign لعلاج حالات بروز الفك السفلي. ويجمع هذا العلاج بين مزايا أحدث نظام لراصفات الأسنان الشفافة في العالم والخصائص المصممة لتحريك الفك السفلي نحو الأمام بالتوازي مع تقويم الأسنان. ويُتيح استخدام Invisalign مع حالات بروز الفك السفلي علاجاً فعّالاً وأكثر راحة من العديد من راصفات التقويم الوظيفية، لا سيّما وأنّ الراصفات الشفافة قابلة للإزالة، ولا تستدعي استخدام الأشرطة المطاطية التي عادةً ما يطلبها علاج المرضى من المراهقين المصابين بالفئة الثانية من المرض. وعلاوة على ذلك، قامت الشركة باستعراض نظام iTero Element 2 BE للماسحات الضوئية الرقمية لجوف الفم، المتوفر حالياً في منطقة الشرق الأوسط، والقادر على رفع سوية تجربة المريض والارتقاء بمستويات الدقة السريرية من خلال معالجة الصور بشكل أوضح وأسرع وأكثر جودة.

وتعليقاً على ذلك، قال موليد تشاوي، مدير عام ’آلاين تكنولوجي‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا: “سجّل نظام Invisalign لراصفات التقويم الشفافة في المنطقة منذ إطلاقه رواجاً كبيراً في أوساط أطباء الأسنان والمرضى على حد سواء، ويعود ذلك إلى مزايا الراحة والقيمة المضافة التي يتسم بها. وتتمثل واحدة من أبرز مزايا نظام Invisalign في قدرته على علاج طيف واسع من حالات سوء إطباق الأسنان لدى كافة الفئات العمرية. وأسهم إطلاقنا لنظام iTero Element 2 BE للماسحات الضوئية الرقمية لجوف الفم مؤخراً في تعزيز مستويات الراحة لدى أطباء الأسنان وتحقيق أعلى معدلات الكفاءة. ويوفر لنا معرض الجراحة التجميلية للأسنان والوجه منصة مثالية للتفاعل مع أخصائيي طب الأسنان وتسليط الضوء على مزايا استخدام العلاج براصفات التقويم الشفافة. ونلتزم في ’آلاين تكنولوجي‘ بتزويد المنطقة بأفضل الحلول في فئاتها، وتمثل مشاركتنا في هذه الفعالية خير دليل على هذا”.

ويستند نظام Invisalign إلى مزيجٍ فريدٍ من برمجيات النمذجة الافتراضية الخاصة بشركة ’إنفزلاين‘، وعمليات التصنيع السريع والتصميم المخصص لتقويم الأسنان بكفاءة وموثوقية. ونجح النظام حتى يومنا هذا في علاج نحو 7.5 مليون مريض حول العالم.

وتجدر الإشارة إلى امتلاك شركة ’آلاين تكنولوجي‘ لواحدة من أضخم عمليات الطباعة ثلاثية الأبعاد المخصصة في العالم. ويُساعد نظام Invisalign على تحريك الأسنان دون الحاجة لاستخدام دعامات معدنية أو براغي أو زرعات صغيرة. كما يُمكن إزالة راصفاته الشفافة وتنظيفها، وهي مصنوعة من مادة ’سمارت تراك‘ (SmartTrack) الحاصلة على براءة اختراع، والتي تُميّز نظام Invisalign عن أجهزة التقويم التقليدية وغيرها من عروض الراصفات الشفافة البديلة.

هذا وأتاحت النسخة الحادية عشر من معرض الجراحة التجميلية للأسنان والوجه لأخصائيي طب الأسنان فرصة استكشاف أحدث المنتجات التي تمنحهم القدرة على مزاولة مهنة طب الأسنان بأعلى مستويات الكفاءة والربحية.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com