حدد الصفحة

دو توزع 2000 علم جديد على عملاء خدمات الاتصال المنزلي في دولة الإمارات

دو توزع 2000 علم جديد على عملاء خدمات الاتصال المنزلي في دولة الإمارات

أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مبادرة مميزة احتفاءً بيوم العلم الإماراتي، الذي يصادف يوم 3 نوفمبر 2018، تشمل توزيع 2000 علم جديد على عملاء خدمات الاتصال المنزلي من دو عبر كافة أنحاء الإمارات. ويأتي الإعلان الجديد في إطار الشراكة الأخيرة التي أعلنت عنها الشركة مع مؤسسة الإمارات لتمكين المواطنين والمقيمين من المشاركة بشكل فعَال في احتفالات الدولة بهذه المناسبة الوطنية الملهمة تكريماً لماضي وحاضر ومستقبل الإمارات.


وفي إطار هذه المبادرة، ستعمل دو بالتعاون مع منصة “متطوعين. إمارات” التي تعد أكبر منصة للمتطوعين مع أكثر من 335 ألف متطوع منذ إطلاقها وحتى الآن، على توزيع أكثر من 2000 علم جديد على عملاء خدمات الاتصال المنزلي من دو على امتداد الدولة لرفع العلم الإماراتي عالياً تجسيداً للمعاني التي يحملها باعتباره رمزاً للاتحاد والانتماء والوطنية.


وتعليقاً على المبادرة، قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو: “يحمل يوم العلم في طياته الكثير من معاني الفخر والاعتزاز والانتماء بين أبناء الإمارات كونه يمثل فرصة للاحتفاء بما حققته الدولة من إنجازات على كافة الأصعدة. وتماشياً مع رؤيتنا الهادفة إلى إلهام كافة أفراد المجتمع للمشاركة برفع علم الدولة عالياً، تجسد هذه المبادرة التزامنا المستمر بالتفاعل مع أفراد المجتمع الإماراتي عبر مختلف المبادرات والمناسبات. ونهدف من خلال هذه المبادرة إلى مشاركة عملاء خدمات اللاتصال المنزلي احتفالاتهم بهذه المناسبة عبر تقديم أعلام جديدة لرفعها عالياً على امتداد الدولة”.


وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، قد اعتمد في عام 2013 مبادرة يوم العلم كمناسبة وطنية سنوية. وتجسد هذه المناسبة مشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الإمارات إضافة إلى كونها تعزز الشعور بالانتماء للوطن وترسخ صورة الإمارات المشرقة، ويتم الاحتفال بهذه المناسبة في الثالث من نوفمبر من كل عام، وهو التاريخ الذي أصبح فيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2004.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.volunteers.ae أو du.ae

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com