حدد الصفحة

الخبراء المتخصصون في المجال أكَّدوا على التحدث في مؤتمر إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط

الخبراء المتخصصون في المجال أكَّدوا على التحدث في مؤتمر إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط

تأكَّد مشاركة خبراء المجال ورواد العالم الرقمي للتحدُّث في مؤتمر “إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط 2019” في نسخته السادسة في فندق أرماني دبي في الفترة من العشرين حتى الواحد والعشرين من فبراير 2019. سيعرض المتحدثون دراسات لحالات من مدينة لاس فيجاس وسباق طواف فرنسا ومعرض إكسبو 2020 ونادي أرسنال لكرة القدم وشركة كريم ومشروع سيليكون بارك وذلك من بين آخرين سيتحدثون عن نماذج الأعمال الجديدة وشرائح العملاء والخدمات في شتى الصناعات في المنطقة.


سيتواجد الخبراء على المِنَصّة لتوجيه خطاباتهم إلى كبار صانعي القرار في القطاعين العام والخاص مستعرضين إمكانيات إنترنت الأشياء ودوره في تحويل مستقبل المنطقة وتشكيله. وقد صُمِمَ جدول الأعمال لاستكمال المبادرات الجارية بالفعل ودعمها.


سيشرح السيد/ ماجنوس أولسون، مسؤول خبرة العملاء والمؤسس المشارك لشركة كريم، للجمهور عملية ربط منطقة يعيش فيها 700 مليون شخص عن طريق الاستفادة من إدخال التكنولوجيا الرقمية المُغيِّرة في وسائل النقل الجماعي وتوصيل الطلبات والأمور المالية فضلًا عن كيفية تنفيذ تحوُّل رقمي في شتى الصناعات والمناطق.


وسيتولى السيد/ خليفة المري، مدير البنية التحتية وقسم العمليات في ﻓﻴﻨﺎي ﺗﺸﺎﻧﺪران، وشريك وقائد قطاع الرقمنة في ماكنزي الرقمية، تمثيل مبادرة دبي الذكية على المِنَصّة في عرض سيلقي من خلاله الضوء على ستة تكنولوجيات أساسية وجوهرية ذات أهمية قصوى بالنسبة إلى الأعمال التجارية في الشرق الأوسط بدءً من عام 2019 وحتى عام 2025.


سيتناول هذا الجمع من الشركات ذات الأثر القوي الذي تبلغ قيمته 400 مليار دولار، والذي سيضم أيضًا السيد/ مروان بن دلموك نائب رئيس شركة دو و السيد/ كيفن بيكفورد من شركة لينوفو و السيد/ دانيش فرحان الرئيس التنفيذي لشركة زيشه آند كو، الاتجاهات في مجالات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا سلسلة الكتلة (Blockchain) والتعلُّم الآلي والتصوير ثلاثي الأبعاد وتكنولوجيا الواقع المُعَزز/ الواقع الافتراضي/ الواقع المختلط والأتمتة مع تمكين إنترنت الأشياء وجعله متشابكًا على نحو رائع في المستقبل.


يسلط السيد/ توم ألين، كبير اختصاصيي العلوم الرياضية في نادي أرسنال لكرة القدم في العاصمة لندن، الضوء على أسرار الفوز بصورة أكثر تكرارًا من الخسارة عن طريق إحضار البيانات بسرعة وكفاءة لاتخاذ القرارات المهمة وكيفية تأثير البيانات على القرارات المهمة للاعبين.


وسيتحدث دكتور/ أنيل خورانا، شريك ومسؤول وحدة الاستراتيجيات والابتكار في شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط، حول إنترنت الأشياء في العمل والاستفادة منه بوصفه أداة استراتيجية للنهوض بنموذج العمل.


وستتحدث السيدة/ مونيكا بيلسكايت، مستشرفة مستقبلية وباحثة في مجال تكنولوجيا الواقع المُعَزز/ الواقع الافتراضي/ الواقع المختلط، حول “العمليات المستقبلية، من الخيال إلى الواقع والعكس” مع ذكر نقاط بارزة تشمل نمذجة المستقبل ورؤى حول كيفية تأثير تكنولوجيا الواقع المُعَزز/ الواقع الافتراضي على الحياة والأعمال التجارية والمستقبل الخيالي للمدن الحقيقية.


يركز مؤتمر “إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط 2019” على الجوانب التجارية للتحوُّل الرقمي الذي يجتاح مختلف المجالات ونماذج الأعمال المتغيرة وإطلاق خدمات جديدة إلى جانب تسليط الضوء على المنضمين حديثًا لهذا المجال المُغيِّر.


من جانبه قال يوهان إيرستروم، الرئيس التنفيذي لمؤتمر “إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط 2019”: “سيقدم المتحدثون دراسات لحالات ورؤى موضوعية وسيناريوهات واقعية مرة أخرى، ويسرنا تقديم ورش عمل في اليوم الثاني للمشاركين الذين يرغبون في معرفة المزيد”.
وسيركّز مؤتمر “إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط 2019” الضوء على المواضيع التجارية للتحول الرقمي الحاصل عبر الصناعات، ونماذج الأعمال المتغيرة، وإطلاق خدمات جديدة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على اللاعبين الجدد في الصناعة.


من جانبه قال يوهان إيرستروم، الرئيس التنفيذي لمؤتمر “إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط 2019”: “تم تصميم مؤتمر “إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط” لاستقبال نحو 400 خبير ومتخصّص من مختلف القطاعات. وسيقوم المتحدثون لدينا هذا العام من جديد بتسليط الضوء على قصص نجاحهم في زيادة إيرادات شركاتهم وتقليص التكاليف من خلال تقديم دراسات حالة ورؤى موضوعية وسيناريوهات واقعية، بالإضافة إلى التواصل وعقد ورش العمل التي طرحناها حديثاً والمقرر إطلاقها في اليوم الثاني في نفس مكان المؤتمر”.


وتم إعداد جدول أعمال مؤتمر “إنترنت الأشياء – الشرق الأوسط 2019” ليوفّر للمشاركين أكثر التوقعات موضوعية ودقّة حول التحّول الحاصل في الأعمال والتكنولوجيا والتنظيم وتسليط الضوء على دور إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وتقنية “بلوك تشين” وغيرها من التقنيات الأساسية في توليد وتعزيز نماذج وقطاعات جديدة من الأعمال.


ويمكن للمشاركين التسجيل عبر الموقع الإلكتروني HYPERLINK “http://content-group.mail-eur.net/go/300465-54831-3639392” www.iot-dxb.com. هذا في حين يتم فتح التسجيل المبكر مقابل 795 دولاراً أمريكياً مقارنة بـ 1595 دولاراً أمريكياً للتسجيل العادي الأقرب من موعد الحدث.
.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com