حدد الصفحة

شركة كوني تفتتح “مركز اختبار حركة تدفق الناس” الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة

شركة كوني تفتتح “مركز اختبار حركة تدفق الناس” الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة

في إطار سعيها المستمر لتحسين حركة تدفق الحياة المدنية، تفتتح شركة “كوني”، الرائدة عالمياً في صناعة المصاعد والسلالم المتحركة، أول مركز لاختبارحركة تدفق الناس في المنطقة. يذكر أن المركز الذي يتخذ مقراً له في مكتب الشركة الإقليمي في دبي، سيقدم إلى ضيوفه ومرتاديه حلول حركة تدفق الناس الأكثر تطوراً من “كوني” وسيتيح للزوار فرصة التعرف عن كثب على مجموعة شاملة من حلول نقل الناس المرنة


ويشير تعبير “حركة تدفق الناس” إلى طريقة تنقل الأشخاص بين المباني. يتم تقييم حركة تدفق الناس على أنها بمستوى “جيد” عندما يتنقل الناس بسلاسة وأمان وراحة ودون انتظار. حيث تبدأ تجربة حركة تدفق الناس في المبنى من نقطة الوصول، ومن هناك تستمر الرحلة إلى الردهة ومن ثم إلى الوجهة النهائية عبر اجتياز العديد من الأبواب والمساحات والقاعات.


ويساهم “مركز اختبارحركة تدفق الناس” في تمكين شريحة العملاء الحاليين والمحتملين من الاستفادة من أحدث حلول “كوني” الذكية وجعلها في متناولهم. وباستخدام برنامج محاكاة حركة تدفق الناس ” People Flow Simulator Software” من “كوني”، سيتم إجراء محاكاة متعددة للتدفق الأفقي والرأسي للأفراد.


وفي إطار جهودهم لإدخال مزيد من التحسينات والتطوير على اختيار التجربة الواقعية لحلول حركة تدفق الناس من “كوني”، يستخدم خبراء الشركة البيانات التي يتم جمعها أثناء مرحلة طلب التصميم. ولغرض تحديث المصاعد والسلالم المتحركة، تقوم أجهزة تحليل أداء المصاعد “Elevator Performance Analyzers” بجمع بيانات حقيقية من المباني لتحسين تجربة المحاكاة.


وفي تعليق له حول افتتاح المركز الجديد، قال جان بوسمان، الخبير المختص في حركة تدفق الناس في شركة كوني الشرق الأوسط وأفريقيا، “يشكّل مركز اختبار حركة تدفق الناس منصة فريدة ومهمة لكونه يمنح العملاء تصورات دقيقة حول دمج المعدات وطرق عمل حلولنا في المباني الخاصة بهم، وهو ما من شأنه تحسين اختيار الخدمة. كما أن وجود مثل هذا المركز المتخصص الذي يقدم للعملاء المستهدفين محاكاة واقعية عن الخدمات المتاحة لهم، سيساعدنا في تلبية احتياجات العملاء دائمة التغير بشكل أفضل وإحداث فرق كبير في مشهد حركة تدفق الناس عموماً.”


وبفضل ما تتسم به حلول “كوني” من مزايا عديدة، مثل التحكم في الوصول للوجهة والرقابة على المعلومات المتبادلة والمعدات، فهذا يجعلها بمثابة الحلول الأمثل التي تضمن حركة تدفق سلسة وتوفر مزيداً من السلامة والراحة والكثر ملائمة للأفراد.


ويشكل مركز اختبارحركة تدفق الناس أداة تخطيط قيّمة للأبنية القائمة والجديدة ويعرض الحلول المتميزة التي تقدمها “كوني” خارج إطار مجموعة حلولها التقليدية الخاصة بالمصاعد والسلالم المتحركة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com