حدد الصفحة

إيفاريم تنجح في رقمنة استثماراتها العقارية وخدمات المرافق عبر تقنية “بلوك تشين”

إيفاريم تنجح في رقمنة استثماراتها العقارية وخدمات المرافق عبر تقنية “بلوك تشين”

أعلنت شركة إيفاري منجمنت المحدودة (إيفاري)، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، اليوم عن إطلاقها عن أول مبيعات إيفاريم هذا الأسبوع بعد اكتمال مرحلة ما قبل الـ (اي تي او) بنجاح. وتتيح هذه المرحلة الرئيسية في تطور شركة إيفاريم للمستثمرين الأفراد إمكانية الحصول على فرصة لامتلاك حصة ذات فائدة في استثمارات عقارية مربحة والتي تنوي شركة إيفاريم تموليها من خلال امتلاك حصة في إيفاريم – وهو نموذج استثمار رائد وحائز على جوائز والذي تم إنشاؤه عبر تقنية “البلوك تشين”.


وقد تم إطلاق إيفاريوم لتصبح رائدة في مجال التمويل الجماعي وإدارة الاستثمارات المباشرة في مجال العقارات، ابتداءاً من دبي ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي قبل التوسع عالمياً. وتوفر إيفاريوم كافة الوسائل للمستثمرين ليتمكنوا من التخلص من عبء الشراء والبيع وإدارة العقارات بأنفسهم بشكل فعلي والحصول على فرصة للحصول على عائدات استثمارية مدعومة بالأصول.


وقال ستيفان هيكموت، الرئيس التنفيذي لشركة إيفاري ومدير “إي في أم بلوك تشين” المحدودة: “يعتمد نهج عمل إيفاري على نماذج عمل أثبتت فاعليتها والتي تتفوق باستمرار على ملكية العقارات الاعتيادية – إنها منصة استثمارات مدارة بالكامل لجيل العصر الرقمي الذي يعمل بضغطة زر، وتستهدف فئة الأصول الأكبر في العالم، والتي تصل قيمتها إلى 220 تريليون دولار أمريكي وتساهم في الاقتصاد العالمي بأكثر من 10 تريليون دولار أمريكي سنوياً. إن رؤية إيفاريوم العالمية هي نظام رقمي متكامل من الاستثمارات والعمليات العقارية، مع إمكانيات هائلة، لتشكل مرجعاً هو الأكبر من نوعه لتقنية “البلوك تشين”.


وأضاف هيكموت: ” في العالم الرقمي الذي يشهد نمواً متسارعاً، ويرى مئات المبادرات الرقمية المشابهة المعتمدة على تقنية “البلوك تشين” والتي يتم إطلاقها يومياً، فإن قطاع العقارات يعتبر ضمن فئة الأصول الأساسية، وتعد وظائف مرافق الخدمات من الاحتياجات الأساسية والضروريات اللازمة في حياتنا. ابتداءاً من المنازل التي نعيش فيها إلى المكاتب التي نعمل بداخلها والمدارس التي يذهب إليها أطفالنا والمستشفيات ودور الرعاية التي توفر خدماتها لكبار السن والعاجزين والمحلات وخدمات الترفيه التي نقضي فيها أوقاتنا – وتعتمد رؤية إيفاريوم على تفعيل فئة الأصول هذه من خلال إنشاء نموذج رقمي بالكامل يحدد العلاقة الوطيدة بين التكنولوجيا واستخدام وتجربة الوحدات العقارية الفعلية والذي سيصبح نموذجاً جديداً في وقت قريب”.


وكما هو الحال مع إنشاء تيم بيرنرز للشبكة العنكبوتية العالمية أو إنشاء شركة أبل لمتجر أبل، فقد قام فريق العمل في إيفاريوم بإنشاء مرجع متكامل لرقمنة فئة أصول العقارات والعمليات التي تضمها – والتي يتم اكتشاف إمكانياتها في الوقت الحالي. وتعد استراتيجية إيفاريوم 3-token بمثابة النسيج الرقمي الذي يمكن أن تمثله هذه الرقمنة السريعة للاستثمار العقاري والخدمات.


وأضاف هيكموت: “لطالما كان استكشاف سوق تمويل العقارات العالمي ذات الأسهم الخاصة أمراً ذو أولوية على جدول أعمالنا وهذه هي الخطوة الأولى لتحقيق هذا الهدف. لقد جمعنا فريق عمل أساسي من متخصصي المعلومات وتقنية البلوك تشين العالميين بمن فيهم أليكس نورتا من “كيو تي يو أم” وسيديكس فيم وبلوك جيميني تكنولوجيز، الرائد في مجال أصول التشفير والعقارات، فيليب نان وبول مويتات، المؤسس الشريك من من شركة “دراغون كوين إنيشيال كوين أوفرنغ”. وتستخدم إيفاريوم نموذج متميز ومبتكر يخلق تفاعلاً تاماً بين العناصر العقارية والمساهمين في هذا العصر الرقمي اللامركزي”.


ومع الدعم الذي قدمه المستثمرين من القطاع الخاص في دورات التمويل السابقة، وصل المشروع إلى مرحلته الأساسية وهو الآن في مرحلة الإطلاق العام لجمع الأموال اللازمة والحصول على الأصول.


ويتوفر “اي تي او إيفاريوم” الآن، كما قد تم تحديد موعد لمرحلة “اي تي او اي في أم” لتبدأ بعد المرحلة الحالية. إلى جانب رموز “إي في أم” للمستثمرين، فإن مشترين “إي في أم” يحصلون على ائتمان مجاني لمتابعة خدمات إيفاريوم (إي في تي) كميزة إضافية للمشتركين. الحد الأدنى للمساهمة هو 0.1 BTC أو 1.0 ETH

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com