حدد الصفحة

ساين تكنيك وسيمنس تحتفلان بمرور 45 عاماً على تعاونهما المشترك

ساين تكنيك وسيمنس تحتفلان بمرور 45 عاماً على تعاونهما المشترك

احتفلت كل من ’ساين تكنيك‘، إحدى الشركات الرائدة والتابعة لـ “مجموعة عيسى صالح القرق ذ م م”، وشركة ’سيمنس‘ الألمانية العملاقة بمرور 45 عاماً على شراكتهما الحصرية في دبي والإمارات الشمالية، وذلك خلال حفل خاص أقيم في قاعة الاحتفالات بفندق ’أرماني‘ يوم 26 سبتمبر. وحضر الفعالية كوكبة من أبرز المساهمين وأعضاء فريق العمل في “مجموعة عيسى صالح القرق”، إلى جانب عدد من العملاء والوكلاء ممن لعبوا دوراً محورياً في تعزيز الشراكة التاريخية بين الجانبين.
وكان سعادة عيسى صالح القرق، رئيس مجلس إدارة “مجموعة عيسى صالح القرق” والحائز على وسام القائد والوسام الملكي الفكتوري بدرجة فارس من الملكة البريطانية، قد وقع اتفاقية شراكة حصرية مع شركة ’سيمنس أيه جي‘ منذ ما يزيد عن 4 عقود من الزمن لتوزيع منتجات وخدمات هندسة الطاقة في المدن ذات التوسع المتنامي. وبعد ذلك بفترة قليلة، شهدت الشراكة بين الجانبين نمواً لافتاً لتشمل كامل محفظة ’سيمنس‘ من المنتجات الخاصة بقطاع الطاقة. أما اليوم، فتتعاون فرق عمل شركتي ’سيمنس‘ و’ساين تكنيك‘ بشكل وثيق فيما بينهما بهدف ضمان مستقبل مشرق لقطاع الطاقة عبر توفير الحلول المبتكرة والمستدامة في عدد من مشاريع البنية التحتية والمشاريع الأخرى.
وبهذه المناسبة، قال عيسى فريد القرق، الرئيس التنفيذي لشركة ’ساين تكنيك‘: “لطالما شكّل الابتكار والعمل بروح الفريق الواحد السمة الأساسية لشراكتنا الناجحة مع شركة ’سيمنس‘، والتي تستند إلى أسس راسخة من الثقة والتقدير والاحترام المتبادل. كما نجحنا سوياً في تحقيق النمو والتطور، مما أتاح لنا شرف المساهمة بشكل فعال في نمو وتطور وطننا. ونحن نتطلع قدماً لترسيخ شراكتنا على مدى العقود القادمة”.
وبدءاً من خدمات تكنولوجيا البناء، مروراً بحلول توليد الطاقة وإدارتها، ووصولاً إلى تقنيات التنقل والأتمتة وتقنيات القيادة؛ تواصل كل من ’ساين تكنيك‘ و’سيمنس‘ وقاموا بحشد خبراتهما الواسعة في المنطقة وتحقيق التميز في مجال الهندسة لمواكبة احتياجات العملاء ضمن إطار اقتصاد دائم النمو لدولة الإمارات. فقد تضافرت جهود كلتا الشركتين في عدد من أبرز المشاريع على مستوى البلاد بما في ذلك محطة الطاقة (G) وتحلية المياه بجبل علي والتي توفر إمدادات من الطاقة ومياه الشرب، ومشروع ’دبي باركس آند ريزورتس‘ وفندق ’أتلانتيس‘ وحديقة ’أكوافنتشر‘ المائية.
بدوره، قال ديتمار سيرسدورفر، الرئيس التنفيذي لشركة ’سيمنس‘ في منطقة الشرق الأوسط: “شاركنا على مدى العقود الأربعة الماضية بشكل فعال في تحقيق النمو والتطور لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولم يكن لذلك أن يتحقق في دبي والإمارات الشمالية دون الدعم القوي الذي حصلنا عليه من شريكنا المحلي ’ساين تكنيك‘. وقد أفضى تعاوننا المثمر وطويل الأمد إلى تحقيق الكثير من النجاحات التي تمثّلت في توفير قيمة مضافة للمجتمع وقطاع الأعمال على حد سواء. وأنا أتطلع قدماً لمواصلة وتعزيز هذه الشراكة القوية مستقبلاً”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com