حدد الصفحة

« إنجو » الراعي الرسمي لفريق ” إسبانيول”

« إنجو » الراعي الرسمي لفريق ” إسبانيول”

« إنجو » (InnJoo) العلامة التجارية الرائدة في سوق الأجهزة الذكية, تُعلن عن تعاقدها مع نادي كرة القدم العريق ” ار سي دي إسبانيول”, لتصبح « إنجو » بذلك الراعي الرسمي للنادي , و سيتم وضع شعارالعلامة التجارية على زي الفريق في الموسم الحالي 2016/2017.
و تعد « إنجو » واحدة من أسرع العلامات التجارية للهواتف الذكية نموا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.و تأسست الشركة التي تتخذ من دبي مقرا لها في عام 2014، ومنذ ذلك الحين، قطعت الشركة شوطا طويلا لتصبح منتجاتها خيارا لملايين المستهلكين في 30 دولة من بينها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر ونيجيريا وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا وغيرها.
واليوم، أصبحت « إنجو » ضمن “أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية” في العديد من الدول التي تتوفر منتجاتها في أسواقها, ويستمر الإنتشار التدريجي لـ« إنجو » في العديد من الأسواق الجديدة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وبهذه المناسبة صرح “كونرادو فازكيز”، المدير العام لشركة « إنجو » في إسبانيا, و قال: “نحن سعداء باتفاقنا مع نادي إسبانيول، ونحن واثقون من أن هذه الشراكة ستضع علامتنا التجارية في قلوب محبي كرة القدم في البلاد و أيضا حول العالم. ونأمل كذلك أن تساعد تلك الشراكة نادي ” ار سي دي إسبانيول” على تحقيق أهدافه “.
إن نادي ” ار سي دي إسبانيول” ,المعروف بإسم “إسبانيول” هو نادي كرة قدم من مدينة برشلونة.و هو واحد من أقدم وأبرز نوادي كرة القدم في الدوري الاسباني. أسسه “أينجل رودريغز” في العام 1900 وعُرِف مبدئياً بنادي “سوسييداد الأسباني لكرة القدم” ,و هو أول نادي أسباني يُبنى من أيدي أسبانية من محبي كرة القدم. و للنادي العريق تاريخ حافل على مر السنين.
و أبان المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة « إنجو » , “تيم تشن”، وقال :” أعتبر شخصيا واحدا من عشاق لعبة كرة القدم و خاصا الدوري الأسباني . و عندما قررنا أن نبرز علامتنا التجارية« إنجو » , وجدنا أن روح و شغف نادي “إسبانيول” يعكس تماثلا مع جميع منتجاتنا التي نقدمها. يمكن القول ببساطة أن هذه الشراكة تكمل كلا منا, لأننا على حد سواء قادة في المباريات التي نخوضها و دائما لا نتنازل عن الفوز”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com