حدد الصفحة

سيج تعلن عن شراكتها مع فيرست بيت في الإمارات

سيج تعلن عن شراكتها مع فيرست بيت في الإمارات

أبرمت شركة سيج الرائدة في قطاع التكنولوجيا والحلول المحاسبية المتكاملة وأنظمة جدولة الرواتب والموارد البشرية، تعاقداً مع شركة “فيرست بيت” تكون بموجبه الأخيرة شريكاً تجارياً معتمداً ومرخصاً لتوزيع منتجات وبرامج سيج في الإمارات ومنها؛ سيج 300 لإدارة الأعمال وسيج 50 لعمليات المحاسبة.
وستساعد شركة فيرست بيت، العملاء على تحويل أعمالهم وتغيير مسار عملها لتصبح أكثر مرونة وملائمة، من خلال حلول الأتمتة التشغيلية ومن خلال مجموعة كاملة من الخدمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات. حيث تعمل شركة فيرست بيت على أكثر من 150,000 مشروع أتمتة في 42 مدينة ضمن خمسة دول في مختلف أنحاء العالم.
وحول هذا التعاون قال الشريك الإداري من فيرست بيت السيد ألكسندر سموليانينوف ” من خلال شراكتنا مع سيج، سنكون قادرين على تقديم مجموعة جديدة من حلول إدارة الأعمال على مستوى العالم لمختلف العملاء ضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من القطاعات. حيث تكمن قوة محفظة سايج بأنها تقدم حلولاً مرنة ومتكاملة وقابلة للتطوير بما يتواءم وطبيعة المنظمة بدءاً من الشركات الصغيرة وحتى متوسطة الحجم والمؤسسات الكبيرة”.
بدوره علق نائب رئيس شركة سيج في الشرق الاوسط وإفريقيا، السيد كيث فينير قائلاً “نحن متحمسون للشراكة مع فيرست بيت، فخبرتها الواسعة في مجال نشر حلول إدارة الأعمال بجميع أنحاء العالم وخاصة في الإمارات ضمن مختلف الصناعات والقطاعات، ستساعدنا على الوصول إلى عملاء جدد وخدمة السوق بشكل أفضل”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com