حدد الصفحة

“فاير آي” تعلن عن توفر “Helix”، أول منصة قائمة على استخبارات الأمن والمصممة لتبسيط ودمج وأتمتة العمليات الأمنية

“فاير آي” تعلن عن توفر “Helix”، أول منصة قائمة على استخبارات الأمن والمصممة لتبسيط ودمج وأتمتة العمليات الأمنية

أعلنت شركة “فاير آي” (رمزها في ناسداك: FEYEالشركة الرائدة في مجال أنظمة حماية الشبكات من البرمجيات الخبيثة، اليوم بأن منصة “FireEye Helix” قد أصبحت متوفرة في جميع أنحاء العالم. و”Helix” هي أول منصة أمنية من نوعها صممت لتلبية احتياجات العملاء والشركاء الذين يرغبون في الحصول على منظومة حماية أمنية مبسطة ومتكاملة ومؤتمتة بحيث تكون بمثابة المركز الرئيسي لعملياتها الأمنية. وتحظى هذه المنصة بتقدير وثقة كبرى الشركات وشركاء التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم.


وتأتي منصة “FireEye Helix” نتيجة جهود استمرت لسنوات تركّزت على معالجة المشاكل الأمنية الأكثر صعوبة بالنسبة للعملاء – مئات الآلاف من التنبيهات التحذيرية الصاخبة وعشرات المنتجات غير المتصلة وما يترتب على ذلك من ضغوط على الموارد. وبالتالي فإن دمج حل “FireEye iSIGHT” لاستخبارات التهديدات وإمكانات رصد التهديدات عالية الدقة والتزامن وخبرة شركة “مانديانت” في أي من منتجات الحماية الأمنية، سيتيح للعملاء ميزة الاستفادة من “Helix”، المنصة الوحيدة التي توفر لهم عمليات أمنية مبسطة ومتكاملة ومؤتمتة تلبي احتياجاتهم.


تقوم منصة “Helix” بإنجاز تلك المهام من خلال ما يزيد عن 300 تكنولوجيا مدمجة في أدوات الأمن الأساسية المستخدمة حالياً من قبل العملاء، مثل الجيل القادم من جدران الحماية والجيل القادم من برامج مكافحة الفيروسات ومعلومات الأمن وإدارة الحدث، وكذلك من خلال تعزيز النظام الإيكولوجي للجيل المقبل من التكنولوجيات الأمنية الحقيقية. وجميع هذه الخصائص متركّزة في واجهة إدارة وتحليلات فردية مصممة من قبل الخبراء المتمرسين في الأمن. كما تم تبسيط عمليات التسعير والتطبيق، من خلال نمط الاشتراك كخدمة منخفض التكلفة، وهو ما يمنح الشركات مزيداً من المرونة والملاءمة في تلبية متطلبات الحماية الأمنية لديها.


وقال غرادي سمرز، نائب الرئيس التنفيذي ومسؤول التكنولوجيا الرئيسي في شركة “فاير آي”، “لقد انطلقنا في رحلة قبل ثلاث سنوات تقريبا تهدف إلى دمج استخبارات التهديدات الرائدة في القطاع وحلول أمن الشبكات ونقاط النهاية والاستشارات والمعرفة والشركاء لإنشاء أول منصة أمنية قائمة على استخبارات الأمن.” وأضاف، “وقد تمكنا اليوم، بفضل منصة Helix، من توفير أساس العمليات الأمنية المبسطة والمتكاملة والمؤتمتة في منصة مركزية قوية متاحة لجميع العملاء، وهذا من شأنه تقليل المخاطر وخفض التكاليف”.


مزايا أمن فاعلة مصنفة ضمن قائمة “فورتشن 50” متاحة لكافة الشركاء والعملاء
بالنسبة للشركاء، توفر “FireEye Helix” منصة فردية لتوحيد كامل للعمليات الأمنية لعملائها وتحقيق مكاسب إضافية من البنية التحتية الأمنية الحالية. وبإمكان الشركاء الاستفادة من معرفتهم بالبيئات التشغيلية للعملاء والمساعدة في نشر واستخدام المنصة، بالإضافة إلى تصميم سجل تشغيل للترابط البيني لأتمتة مهام الاستجابة منخفضة المستوى التي كانت في السابق تتطلب تخصيص وقت للتحليل. كما توفر منصة “Helix” أيضاً للعملاء خيار إدارة برنامجهم الأمني إما من خلالهم مباشرة أو من خلال شريك أو عن طريق “فاير آي”، وهذا يتضمن القدرة على التدخل في الوقت المناسب لحظة تعرضهم لحالة أمنية تفوق قدراتهم أو تتخطى حدود خبرتهم.


وقال دون مارتن، رئيس المعلومات في شركة “EnerSys”، ” ستساهم منصةHelix  في إحداث تغيير جذري في طريق عمل الفريق الأمني فيEnerSys وستمكننا من خلال دعم استخبارات الأمن من أتمتة عملية الاستجابة لبعض حالات الاختراق الأمني، مما سيتيح لنا تولي مهام استراتيجية أكثر أهمية، مثل خفض التكاليف الإجمالية.” وأضاف “وبتطبيق FireEye Helix كمنصة قائمة على استخبارات الأمن في عملياتنا الأمنية، ستتمكن شركتنا من الارتقاء بالإنتاجية والفعالية إلى مستويات جديدة كليا”.


وقال رئيس أمن المعلومات في إحدى الشركات الرائدة في قطاع الملابس ، “تعد مسألة الأمن بالنسبة لنا في  مهمة حاسمة نظراً لأننا نحرص على ابتكار منتجات ذات جودة عالية وتقديم خبرات رقمية ومهنية عالية المستوى مدعومة بأحدث التكنولوجيات الجديدة.” وأضاف، “إن دمج بنيتنا التحتية مع منصة FireEye Helix  وتصوراتنا العملية سيتيح إمكانية رؤية رقابية رائدة على مستوى القطاع، وهو ما سيعزز من قدرات فريقنا الأمني على التعامل مع كل حالة أمنية بسرعة وكفاءة عالية.”


مستقبل الأمن: البساطة التكامل والأتمتة
على عكس منتجات الأمن الأساسية التي تعتمد على منتجات أو تقنيات فردية مثل الذكاء الاصطناعي أو وضع الحماية  كمنصات، تشكل “Helix” منصة متميزة قائمة على استخبارات الأمن وتجمع بين ذكاء الآلة والخصوم وحالات الاختراق لمعرفة نقاط ضعف الحلول الأخرى لتقوم على الفور بمعالجتها وابتكار تكنولوجيات جديدة لسد تلك الثغرات. وفضلاً عن ذلك، توفر منصة “Helix”  الأتمتة أو الترابط البيني الذي يزيد سرعة الاستجابة، ويقلص الفاصل الزمني بين الإنذار التحذيري والتصحيح، كما تساهم في خفض تكاليف العمليات.


تم تصميم منصة “Helix” لتجعل من السهل على الشركات من مختلف القطاعات – سواء تلك التي لديها مراكز عمليات أمنية خاصة بها أو تعتمد على إحدى شركاء تقديم خدمات الأمن المدارة من “فاير آي” –  الاستفادة القصوى من قدراتها وإمكاناتها. بالإضافة لذلك، بالنسبة للشركات التي لديها موارد متعددة وتبحث عن خدمات مدارة للكشف عن التهديدات والاستجابة لها لدعم ومساندة فرق عملها، فإن منصة “Helix” تعد بمثابة حزمة التكنولوجيات الافتراضية التي تندمج بسلاسة مع حلول “فاير آي” كخدمة، بما في ذلك منتج “Continuous Guidance” الجديد الذي طرحناه مؤخراً، وهي خدمة متخصصة في الكشف عن والاستجابة للتهديدات ومصممة لتحديد التهديدات وترتيبها حسب الأولوية.”


الأسعار والتوفر
تتوفر منصة “FireEye Helix” اليوم في الأسواق وفق فئات تسعير محددة وعلى أساس الاشتراك، مما سيضمن للعملاء مواصلة الاستفادة من تحديثات الخصائص القائمة على استخبارات التهديدات من دون تكلفة.


كما تتوفر أيضاً برامج الترقية بالنسبة للعملاء الحاليين.
تتوفر خصائص إضافية على أساس اشتراكات إضافية في منصة “Helix”، بما في ذلك: قدرات الأتمتة الموسعة وتحليل البرمجية الخبيثة وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com