حدد الصفحة

إيتون تطرح حزمتها الجديدة من أجهزة تزويد الطاقة غير المنقطعة 91PS UPS

إيتون تطرح حزمتها الجديدة من أجهزة تزويد الطاقة غير المنقطعة 91PS UPS

طرحت شركة إيتون اليوم حزمتها الجديدة من أجهزة تزويد الطاقة غير المنقطعة 91PS UPS، التي تعتبر البديل أحادي الطور المثالي لحزمة أجهزة تزويد الطاقة غير المنقطعة 93PS UPS من إيتون، الرائدة على مستوى سوق هذه الأجهزة. وقد تم تصميم كلا الحزمتان لتلبية كافة احتياجات الاستخدام التي تتطلب تحقيق مفاهيم الكفاءة والاعتمادية والسلامة وقابلية التطوير. وتتميز أجهزة تزويد الطاقة غير المنقطعة أحادية الطور 91PS UPS الجديدة من إيتون بقدرتها على التغذية الكهربائية بجهد يتراوح ما بين 8 إلى 30 كيلو واط، في حين توفر أجهزة تزويد الطاقة غير المنقطعة 93PS UPS من إيتون ثلاثية الأطوار تغذية كهربائية يتراوح جهدها ما بين 8 إلى 40 كيلو واط. وتعد منتجات كلا من الحزمتين 91PS UPS و93PS UPS من أكثر أجهزة تزويد الطاقة غير المنقطعة تقدماً، فهي تؤمن مستوى توافرية عالٍ، وتخفض من معدل تكاليف ملكية غرف السيرفرات ومراكز البيانات الصغيرة وتطبيقات تقنية المعلومات الهامة، على غرار التطبيقات في مجال الرعاية الصحية والاتصالات والملاحة البحرية والاستخدامات الصناعية. وسيتم طرح منتجات الحزمة الجديدة في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر أكتوبر 2018.
كما توفر كلا الحزمتين 91PS UPS و93PS UPS الكلفة الإجمالية الأدنى للملكية على مستوى صناعة أجهزة تزويد الطاقة غير المنقطعة، فقد تم تصميم كلا الحزمتين استناداً على التقنيات الرائدة والمتطورة، بهدف إيجاد مستويات كفاءة أعلى من 96 بالمائة ضمن الوضعية العادية للتحويل المزدوج، التي بإمكانها تحقيق وفورات تزيد عن 1,000 يورو سنوياً، مقارنة بالتشغيل ضمن وضعية 30 كيلو واط بكفاءة 94 بالمائة. وفي ظل تصنيف معامل القدرة البالغ 1.0، توفر كلا الحزمتين تغذية كهربائية حقيقية أكبر بنسبة 25 بالمائة مقارنةً بمثيلاتها من أجهزة تزويد الطاقة غير المنقطعة، ما يحسن من مستوى ترشيد استهلاك الطاقة.
علاوةً على ذلك، تستعين كلا الحزمتين باثنتين من أهم وأبرز تقنيات شركة إيتون الحصرية للوصول إلى مستوى أعلى من الكفاءة، وهي نظام توفير الطاقة من إيتون، أو ما يعرف بنظام ESS، الذي يُمكّن كلا الحزمتين من الوصول إلى مستويات كفاءة تصل إلى 99 بالمائة، إلى جانب مضاعفة الوفورات السنوية المحتملة. وقد برهن نظام توفير الطاقة من إيتون على كونه الأكثر ترشيداً للطاقة واعتماديةً في الأسواق، وذلك بعد مرور العديد من السنوات على استخدامه ضمن قاعدة تطبيقات واسعة، وحتى عند مقارنته بالكفاءة العالية للغاية لوضعية التحويل المزدوج، نجد بأن وضعية نظام توفير الطاقة بإمكانها الحد من الخسائر بنسبة 74 بالمائة ضمن حمولات أجهزة تزويد الطاقة UPS الاعتيادية. في حين يساعد نظام إدارة الوحدات المتغيرة Variable Module Management System من إيتون، أو ما يعرف بنظام VMMs، في تحقيق كفاءة عالية في الأداء حتى عندما تكون مستويات الطاقة غير المنقطعة منخفضة، وهو أمر نموذجي لأجهزة تزويد الطاقة غير المنقطعة UPS غزيرة الإنتاج.
هذا، وتحتوي كلا الحزمتين 91PS UPS و93PS UPS من إيتون على العديد من المزايا الفريدة من نوعها، المصممة بهدف توفير أعلى توافرية ممكنة للبنى التحتية الحيوية. ومنها:
المزامنة العالية Hot Sync، وهي تقنية حاصلة على براءة اختراع وحصرية بشركة إيتون تعمل على تقاسم الحمولة بين أنظمة التغذية الكهربائية غير المنقطعة، ما يقضي على أي نقطة خطأ تظهر عند التشغيل المتناظر لنظام التغذية الكهربائية غير المنقطعة.
الإدارة المتقدمة للبطارية ABM، التي تتيح إمكانية توظيف تقنية الشحن الذكي، ما يطيل أمد العمر الافتراضي للبطاريات.
وحدات الطاقة القابلة للتبديل Hot Swappable والقابلة للتوسع والتطوير Hot Scalable، التي بالإمكان استبدالها أو إضافتها أثناء قيام الوحدات الأخرى بحماية الحمل، ما يلغي الحاجة للتوقف أثناء إجراء عمليات الصيانة المتزامنة، أو عند إضافة المزيد من وحدات الطاقة إلى النظام.
إلغاء فرص التوقف عن العمل الذي بالإمكان تحقيقه باستخدام وحدة واحدة فقط، مع تجنب الحاجة إلى التشغيل المتناظر.
الجاهزية الافتراضية: تدعم كلا الحزمتين برنامج إدارة الطاقة الذكية IPM من إيتون، المستخدم من أجل مراقبة وإدارة عمل أجهزة تزويد الطاقة غير المنقطعة باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من البنية التحتية لتقنية المعلومات والطاقة.
وتتضمن كلتا الحزمتين مزايا متقدمة في مجال ضمان سلامة التركيب والاستخدام، وذلك بفضل مكونات الأمان المتكاملة مسبقة الصنع والاختبار والتركيب، بما فيها الحماية ضد التغذية الراجعة، وتأمين صمامات فائقة السرعة لمفاتيح الكهرباء الثابتة. كما أن هذه المعدات ستعمل على خفض تكاليف التركيب، فلا توجد حاجة لاستخدام معدات إضافية لتلبية متطلبات معايير استخدام أجهزة تزويد الطاقة غير المنقطعة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com