حدد الصفحة

باناسونيك تعرض أنماط الحياة المستقبلية في معرض إيفا لعام 2017

باناسونيك تعرض أنماط الحياة المستقبلية في معرض إيفا لعام 2017

ستعرض “باناسونيك” أحدث منتجاتها وتقنياتها في معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية (“إيفا”) لعام 2017 الذي سيقام في برلين بألمانيا من 1 ولغاية 6 سبتمبر 2017.
تحت شعار “حياة أفضل، عالم أفضل”، سيقدّم جناح “باناسنيك” مجموعةً واسعةً من المنتجات، تتضمن المعدات السمعية والبصرية والأجهزة المنزلية وأدوات التجميل التي تخلق “أسلوب حياة يتوق إليه الناس”.
وستستضيف الشركة خلال المعرض فعالية “باناسونيك لايف آت إيفا 2017″، وهي بثٌ للفيديو مباشرة من أرض المعرض.
العروض الرئيسية في جناح “باناسونيك”
1. حياة أفضل في المستقبل
يمثل المعرض هنا نمط حياة غني بعناصر عدة مثل إنترنت الأشياء (“آي أو تي”)، والذكاء الاصطناعي (“إيه آي”)، وتقنيات الروبوتات. وستطرح “باناسونيك” تقنيات إنترنت الأشياء المتطورة التي تسهّل الحياة اليومية من خلال ربط الأشياء داخل المنزل وكذلك العالم الخارجي. والميزة الأخرى هي الذكاء الاصطناعي وتقتنيات الروبوتات التي تدعم مجموعة متنوعة من جوانب حياتنا، ما يجعل الوقت الذي نقضيه مع العائلة والأصدقاء أكثر متعة.
المطبخ التعاوني
يقوم مستشار مطبخ الذكاء الاصطناعي باقتراح وصفات لمناسات متعددة. ويساهم هذا المطبخ التعاوني في توسيع إمكانيات المطبخ، مع توفير المشورة من قبل منظمات البحث في مجال الطبخ والطهاة المحترفين، ومن خلال أجهزة الطهي التي تعمل بالتنسيق مع الوصفات المقترحة.
الشريك التعليمي
يقوم هذا الروبوت الاجتماعي، الذي يقدم عدداً من الخدمات بالتعاون مع المؤسسات التعليمية، بتشجيع النمو المستقل للأطفال من خلال اللعب التفاعلي. وتقوم الكاميرا المدمجة بالتقاط صور لأطفالكم مع ردود أفعالهم العفوية تجاه الروبوت، محتفظةً بسجلات عن نموهم. ويتعلّم الروبوت بنفسه ويصبح أكثر ذكاءً يوماً بعد يوم.
الثلاجة المتحركة+ مبرّد الساكي
يوفر مبرّد الساكي من “باناسونيك” والذي يتم توصيله إلى قاعدة بيانات مصنع الخمور، معلوماتٍ عن كل زجاجة من شراب الساكي في الداخل ويوصي بأطباق لتناولها معه. وتتجاوب الثلاجة المتحركة مع الأوامر الصوتية وتتحرك بأمان في المنزل دون الاصطدام بالأطفال أو الحيوانات الأليفة. فهذه الثلاجة المستقلة يمكنها أن تحمل الطعام إلى الموقع المحدد الذي تختاره.
المشرف المستدام
يقوم نظام الغسيل الذكي هذا تلقائياً بتحديد نوعية مواد الملابس بالتعاون مع مُصنعي الملابس ويختار دورة الغسيل الأمثل الملائمة لمستوى الأوساخ. ولا يقوم بالغسل والتجفيف فحسب، إنما يمكنه طي الملابس النظيفة ووضعها في وحدة تخزين مدمجة.
2. حياة ذكية
تقدم “باناسونيك” هنا مجموعةً واسعةً من حلولها “الذكية”، بما في ذلك مشروع المدينة الذكية، الذي يسمى “فيوتشر ليفينج برلين”، ومنتجات الطاقة الذكية، مثل بطاريات التخزين وبطاريات خلايا الوقود وخدمة أمن المنازل الذكية.
3. التلفاز والأدوات السمعية والبصرية المنزلية
تعرض هذه الزاوية المنتجات العاملة بتقنية “4 كيه” من “باناسونيك” بما في ذلك أجهزة التلفاز ومشغلات أقراص البلوراي وكاميرات “لوميكس” تحت شعار إحضار “هوليوود إلى منزلك”.
المنتجات المعروضة
التلفاز العامل بتقنية “4 كيه”
سيتم الكشف عن طراز بقياس 77 بوصة من سلسلة أجهزة التلفاز “إي زد 1000” العاملة بتقنية الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء (“أو إل إي دي”) للمرة الأولى، وسيتم عرض المجموعة الكاملة من أجهزة التلفاز العاملة بتقنية “4 كيه أو إل إي دي/إل سي دي” فائقة الوضوح. ويمكن للزوار مقارنة التصميم وجودة الصورة لمختلف النماذج. كما يمكنهم إيجاد نموذج أولي للشاشة الشفافة المستقبلية العاملة بتقنية “أو إل إي دي” في هذه الزاوية.
نظام مكبر الصوت اللاسلكي “إس سي-جي إيه 10”
تعرض “باناسونيك” مجموعة من مكبرات الصوت الذكية التي تتيح للمستمعين الاستمتاع بكافة أنواع الموسيقى بجودة عالية من خلال التحدث إليها عبر “مساعد جوحل”، وهو عامل صوتي مدعوم بالذكاء الاصطناعي. وبعيداً عن التحكم الصوتي، تقدم مكبرات الصوت بتصميمها الأنيق صوتاً عالي الجودة بفضل تقنية الصوت الحصرية من “باناسونيك”.
سماعات الرأس “آر بيه-إتش تي إكس 80”
تقوم سماعات الرأس اللاسلكية التي تتميز بتصميم على الطراز القديم مع أربعة ألوان عصرية مختلفة بدمج أحدث التقنيات الصوتية من “باناسونيك” في محركاتها الكبيرة بقياس 40 ملم.
4. التصوير الرقمي
“لوميكس جي إتش 5″، الكاميرا عديمة المرآة ذات المدى الديناميكي العالي العاملة بتقنية “4 كيه”
ستتيح “لوميكس جي إتش 5″، مع تحديث مستقبلي للبرامج الثابتة، التقاط الصور ذات المدى الديناميكي العالي بتقنية “4 كيه” باستخدام تقنية سِجِلّ جاما الهجين (“إتش إل جي”). وتوفّر هذه الزاوية الفرصة للزوار لإلقاء نظرة مسبقة على هذه الصور ذات المدى الديناميكي العالي العالمية بتقنية “4 كيه”. وتفتح تقنية “إتش إل جي” أبواباً جديدة للاستمتاع بالتصوير من خلال إتاحة إمكانية التقاط الصور للسماء الساطعة والانعكاسات بتدرجات وتفاصيل أكثر طبيعيةً كان من الصعب تحقيقها في السابق، والاستمتاع بمشاهدة هذه الصور على شاشة كبيرة مثل أجهزة التلفاز ذات المدى الديناميكي العالي العاملة بتقنية “4 كيه” من “باناسونيك”. ويمكن للزوار القيام بجلسات تطبيقٍ عملي مع “جي إتش 5” لتجربة وظائفها الغنية.
التصوير بتقنية “6 كي”
يستطيع الزوار التقاط صور بتقنية “6 كي” والتي تضمن التقاط “اللحظة بحدّ ذاتها” بشكل أجمل حتى. ويمكن طباعة الصور الفوتوغرافية للاحتفاظ بها.
معرض الصور
يُظهر المعرض صوراً التقاطها أشخاص محترفون وهواة على حد سواء باستخدام كاميرات “لوميكس” وقاموا بنشرها على مواقع شبكات التواصل الاجتماعي.
5. العناية الشخصية
يمكن للزوار هنا تجربة التجميل الخاص بـ”باناسونيك”، وقسم العناية الشخصية للرجال والمنتجات الخاصة بالفم.
المنتجات المعروضة
مستحضرات التجميل
تفضّلوا بزيارة صالون التجميل هذا لتفحص منتجات العناية بالبشرة من “باناسونيك”، والتي تشمل آلة البخار الخاصة بالوجه الجديدة “إي إتش – إكس إس 01″، وآلة تحسين البشرة باستخدام تقنية التسخين والتبريد “إي إتش – إكس تي 20” وفرشاة تنظيف الوجه “إي إتش – إكس سي 10”.
منتجات العناية الشخصية الخاصة بالرجال
يمكن للزوار تجربة حلاقة الذقن وتصفيفٍ للشعر بجودةٍ عالية من قبل حلاقٍ محترف في صالون حلاقةٍ عصريّ. وتعرض “باناسونيك” ضمن مجموعة منتجات العناية الشخصية بالرجال كلاً من ماكينة الحلاقة “إي إس – إل في 9 إن”، وآلة تشذيب الشعر “إي آر – جي دي 60/ إي آر – إس بي 60″، وآلة قص الشعر “إي آر – إس سي 60”.
المنتجات الخاصة بالفم
تفضّلوا بلمس وتجربة فرشاة تنظيف الأسنان “إي دبليو – دي إل 83” العاملة بالذبذبات الصوتية من “باناسونيك” وجهاز تنظيف الفم العامل بضغط المياه عالي القدرة “إي دبليو 1611” بالإضافة إلى مشاهدة مقطع فيديو تعريفي.
6. أجهزة المطبخ الصغيرة
سيتم طرح أجهزة المطبخ والتي تشمل – جهازاً يجمع بين فرن المايكروويف وجهاز تحميص الخبز، والعصارة ذات السرعة البطيئة، إضافةً إلى جهاز خلاط – خلال معرض وورشات عمل تفاعلية يستضيفها مدوّنٌ متخصص في شؤون الطعام وخبيرٍ للتغذية.
المنتجات المعروضة
سيتم عرض جهاز مجموعة فرن المايكروويف “إن إن – سي إس 894/ إن إن – جي دي 38″، وجهاز تحضير الخبز “إس دي – زد إكس 2522″، والخلاط “إم إكس – إس 401″، والعصارة ذات السرعة البطيئة “إم جيه – إل 600 / إم جيه – إل 500” من “باناسونيك”. ويمكنكم تذوق العصير الطازج الذي تمّ عصره بواسطة العصارة ذات السرعة البطيئة عند طاولة العصير. وسيتم عرض الأجهزة التي تنتجها “باناسونيك”، بما في ذلك ثلاجة تتكامل بسلاسة مع التصميم الداخلي للمنزل.
7. أجهزة المطبخ المدمجة
عرض إيضاحي عن الطهي
سيقدم طاهٍ ألماني وظائف معدات الطهي من “باناسونيك” والتي تساعد على تحضير وجباتٍ ذات جودةٍ فاخرة في المنزل، مع التركيز بشكل خاص على التحكم الدقيق بدرجات الحرارة.
المنتجات المعروضة
أسطح التسخين بالتحريض المغناطيسيّ “كيه واي – تي 937 في إل”، و”كيه واي – بي 937 إس إل”، و”كيه واي – بي 937 جي إف”، و”كيه واي – بي 627 جي بي”
تضم أسطح التسخين بالتحريض المغناطيسي هذه جهاز الاستشعار الذكي”جينيوس سينسر” الفريد من نوعه من “باناسونيك”، وهو جهاز استشعار للتحكم الحراري الضوئي الذي يساعد على التحكم بدرجة حرارة الطهي بدقة، ورصد الأشعة تحت الحمراء الصادرة عن الجزء السفلي من المقلاة. ويستخدم العرض نموذجاً هيكلياً ومقطع فيديو لتوضيح تقنية “باناسونيك” الخاصة التي تمكن التحكم الدقيق بدرجة حرارة الطهي المثالية. وتم تزويد سطح التسخين بالتحريض المغناطيسي “تي 937 في إل” بتوزيعٍ “وشائع مرنة متطورة” تتكيف مع الأشكال المختلفة للأواني والمقالي، وبلوحة تحكم لمسية سهلة الاستخدام بشاشة تعمل بتقنية “تي إف تي إل سي دي”.
أفران “إتش إل – إس إكس 485” التي تجمع ثلاثة وظائف في جهاز واحد
يجمع هذا الفرن الصغير بين وظائف القدر البخاريّ، وفرن الحمل الحراري، وفرن المايكروويف في جهاز واحد، ما يتيح لمن يقوم بالطبخ في المنزل اختيار التركيبة المُثلى وفقاً لقائمة الأطعمة. وتطهو وظيفة البخار الطعام بطريقةٍ صحية، وتقدم وظائف المايكروويف التي يتم التحكم بها بالمبدلات إمكانية الطهي السريع مع توفير الطاقة. وسيتم شرح الفوائد والبنية القائمة وراء هذه الوظائف باستخدام صورٍ ونموذجٍ هيكلي.
8. “تكنيكس”
سيتم تقديم عرضٍ توضيحي لمجموعة منتجات “تكنيكس” الصوتية بواسطة شتى أنواع الأصوات والموسيقى في ثلاثة بيئات من الحياة الواقعية. وسيضم هذا القسم نمط مبتكراً من الموسيقى الترفيهية يتم تقديمها في جهاز “أوتافا إف إس سي – سي 70” الموسيقي الجديد الشامل من “تكنيكس”. ويكمن للزوار أيضاً إيجاد نموذج أولي لجهاز الاسطوانات الدوارة الذي يتمتع بمحور مركزي “إس بيه – 10 آر”. وتهدف “باناسونيك” إلى تسويق هذه المنتجات في صيف عام 2018، إضافةً إلى تاريخ تطويرات المحرك المركزي وسلسلة
“إس بيه – 10” السابقة.
المنتجات المعروضة
جهاز “أوتافا إف إس سي – سي 70” الموسيقي الفاخر
يُشغّل هذا الجهاز الموسيقي الشامل مجموعةً كبيرة من مصادر الموسيقى، ابتداءً من لأقراص المدمجة “سي دي” ووصولاً إلى الأصوات عبر الشبكة. ويعدّ النظام الشامل الصغير، تكاملاً لأحدث تقنيات وخبرات “تكنيكس”، ويقدم صوتاً قوياً وغنياً ثلاثي الأبعاد ضمن تصميم يتمتّع بجودةٍ عالية وتشغيلٍ سلس. ويمكن للزوار للاستمتاع بعرضٍ لأسلوب الحياة الغني الذي تثريه الجودة الممتازة للأصوات الموسيقية.
جناح “باناسونيك” في معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية “إيفا”
الفترة: من يوم الجمعة 1 سبتمبر وحتى الأربعاء 6 سبتمبر 2017
المكان: مركز برلين للمعارض، القاعة 5.2 أ/ ب
حجم الجناح: حوالي 3,300 متر مربع
المعروضات: أحدث المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية
“باناسونيك لايف” في معرض “إيفا 2017”
بالإمكان الاطلاع على أحدث المنتجات والتقنيات والمعروضات في “باناسونيك لايف” في معرض “إيفا 2017”. وتم بث المؤتمر الصحفي الخاص بـ “باناسونيك” مباشرةً من الساعة 15:00 وحتى الساعة15:45 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي في 30 أغسطس. بإمكانكم الاطلاع على الموقع الإلكتروني الخاص بـ”باناسونيك لايف” في معرض “إيفا 2017” على: http://www.panasonic.com/ifaالوسم: #PanasonicIFAلمحة عن “باناسونيك”
تعد “باناسونيك” شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات. وقد توسّعت الشركة، التي تحتفل بالذكرى السنوية المائة على تأسيسها في عام 2018، على الصعيد العالمي، وهي تقوم حالياً بتشغيل 495 شركة فرعية و91 شركة تابعة في كافة أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.343 تريليون ين في العام المنتهي في 31 مارس 2017. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. لمعرفة المزيد من المعلومات حول “باناسونيك”، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/globalيمكنكم الاطلاع على معرض الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51673382&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com