حدد الصفحة

” باناسونيك ” تطلق مجموعتها الجديدة من المكانس الكهربائية من سلسلة MC-CL560 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

” باناسونيك ” تطلق مجموعتها الجديدة من المكانس الكهربائية من سلسلة MC-CL560 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ عن إطلاق أحدث مجموعة من المكانس الكهربائية من طرازات MC-CL 565 و MC-CL 563 و MC-CL 561، والتي تعتبر بمثابة الجيل الجديد من من سلسلة طرازات مكانس ’باناسونيك‘ الكهربائية المزودة بمستوعبات بدون أكياس MC-CL 48، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتتميز الوحدات الثلاث الجديدة بمزيج من تكنولوجيا قوة الشفط المبتكرة التي تدوم طويلاً وفوهة الالتقاط الكلي التي تجعل من التنظيف عملية تتسم بالسهولة والكفاءة والفعالية.
وتتميز طرازات المكانس الجديدة من ’باناسونيك‘ بأدائها العالي والمحركات القوية التي تتراوح استطاعتها بين 1600 واط إلى 2000 واط إلى جانب قوة شفط تدوم طويلاً بفضل نظام ’ميجا سايكلون‘ لشفط الهواء بتقنية الطرد المركزي. وتعمل قوة الطرد المركزي لنظام ’ميجا سايكلون‘ على إبقاء الغبار والأوساخ في الجزء السفلي من مستوعب الغبار بعيداً عن الفلتر. وعلاوةً على ذلك، يسمح مستوعب الهواء القابل للفصل وسهل الاستخدام التخلص من محتوياته بصورة سريعة ومريحة، ناهيك هن عدم الحاجة للمس الأوساخ باليد.
ويتألف نظام فلتر جسيمات الهواء المزدوج عالي الكفاءة (Double HEPA) من الفلتر الرئيسي وفلتر العادم الذي يلتقط حتى أدق الجسيمات ويضمن خلو المنطقة من أي ملوثات. وتزود النماذج العليا والمتوسطة من طرازات MC-CL565 و MC-CL563 فوهة التقاط كلي مع غطاء أمامي يفتح للمساعدة في تنظيف الحواف بكل كفاءة وفعالية. وتتصل الفوهة بعمود منحنٍ مريح لتوفير قدرة أكبر على المناورة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن هذا الأمر تنظيف مختلف الأسطح بما يشمل الأرضيات والسجاد والأثاث بسهولة تامة.
وبهذه المناسبة، قال السيد تانيجوتشي كي، مدير قسم التسويق للمستهلك لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “صممت سلسلة MC-CL560 الجديدة لتلبية الطلب المتزايد على الراحة من قبل سكان المنطقة. وتوفر ميزات كنظام ’ميجا سايكلون‘ ومستوعب الغبار القابل للفصل تجربة تنظيف مريحة وقوية في آن معاً. كما قمنا بتزويد سلسلة MC-CL560 بمجموعة فريدة من المزايا، بدايةً من حجمها الصغير ووصولاً إلى عملية شفط الهواء القوية التي تدوم طويلاً، من أجل تلبية رغبة المستهلكين بامتلاك آلة تنظيف قادرة على تنظيف مختلف أنواع الأسطح”.
كما أشار السيد كي إلى أن سلسلة MC-CL560 من ’باناسونيك‘ تتميز بمظهر رائع وسهولة التحكم، إذ أنها تعتبر مكانساً كهربائيةً قويةً للغاية مزودة بمستوعب بدون أكياس مع مستوعب بسعة جيدة من 2 ليتر في جميع الطرازات الثلاثة التي تشتمل أيضاً على مرفقات مصممة لتنظيف أي سطح بكل فعالية، بما يشمل الزوايا والحواف التي يصعب الوصول إليها.
وتتوفر سلسلة المكانس الكهربائية MC-CL560 من ’باناسونيك‘ في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان والبحرين وباكستان. وسيتم إطلاق هذه السلسلة خلال شهر يناير في السوق السعودية، وخلال شهر فبراير في كل من الأردن ولبنان. كما تتوفر سلسلة المكانس الكهربائية MC-CL560 من ’باناسونيك‘ في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان والبحرين وباكستان. وتم إطلاق هذه السلسلة خلال شهر يناير في السوق السعودية، و سيتم الإطلاق خلال شهر فبراير في كل من الأردن ولبنان. وتشتمل سلسلة MC-CL560 على طرازات MC-CL561 و MC-CL 563 و MC-CL 565 بأسعار تتراوح بين 299 و399 درهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com