حدد الصفحة

تحديثات جديدة لساعات Galaxy Watch Active2 تعزز قدرات الاتصال واللياقة البدنية للمستخدمين

تحديثات جديدة لساعات Galaxy Watch Active2 تعزز قدرات الاتصال واللياقة البدنية للمستخدمين

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إجراء مجموعة من التحديثات الخاصة ببرامج وتطبيقات ساعة Galaxy Watch Active2 الذكية، ما يوفر مزايا جديدة تمكن المستخدمين من مراقبة بياناتهم الصحية والاتصال مع العالم من حولهم على نحو أفضل، وستتوفر التحديثات اعتباراً من اليوم[1].

فيما يلي نظرة عامة على الميزات الجديدة التي ستتوفر قريباً في ساعة  .Galaxy Watch Active2

تحسين أداءك الرياضي

عزز قدراتك في رياضة الجري، واحصل على اللياقة البدنية التي تريدها مع تجنب الإصابات بفضل ميزة تحليل رياضة الجري[2]. تقدم Galaxy Watch Active2 نظام خاص لتحليل البيانات الخاصة برياضة الجري، مع مجموعة متنوعة من المقاييس التفصيلية، مثل التماثل ومدى الانتظام ومستوى الصلابة والتذبذب العمودي ووقت التلامس مع الأرض لمساعدتك على تحسين أدائك الرياضي وتجنب الإصابات قدر الإمكان.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضاً قياس بيانات مؤشرVO2 max ، وهو مؤشر يدل على الحد الأقصى لكمية الأوكسجين التي يمكن لأي شخص استهلاكها أثناء ممارسة التمرينات الشاقة. ويعتبر قياس شائع الاستخدام لتحديد مدى اللياقة الرياضية وقدرة الأداء، والتي يمكنها مراقبة تقدمك في مجال المحافظة على روتينك التمريني، ومن ثم مساعدتك لتحسين قدرتك على التحمل.

اعتن بأحبائك، حتى عن بُعد

تساعدك ميزة الإشعار بالسقوط[3] من الاعتناء بنفسك وبأحبائك على النحو الأمثل، حتى عن بُعد. عندما يتم تسجيل حالة سقوط مفاجئ، تمنحك الساعة على الفور خيار إرسال إشعار SOS إلى ما يصل إلى أربعة جهات اتصال محددة مسبقاً، ما يضمن تلقي المساعدة في أقرب وقت ممكن.

قدرات اتصال أكثر ملاءمة على معصمك

تمكنك التحديثات الجديدة من الاستغناء عن هاتفك عند تلقي الإشعارات على ساعتك الذكية، حيث بات من السهل عرض الرموز والصور مباشرة من شاشة الساعة. بالإضافة إلى ذلك، تزودك ميزة “الرد الذكي”، بردود مقترحة[4] على الرسائل والصور التي تتلقاها، باستخدام تقنية التعرف على الصور المتقدمة، ما سيمكنك بالتالي من الرد حتى عند انشغالك.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم الساعة عند تلقي رسالة ما، باستعراض الدردشات المحفوظة تلقائياً، لمنحك خيارات رد متعددة، وتمكينك من استئناف محادثتك بسرعة. وطبعاً دون الحاجة للتبديل بين أجهزتك، حيث يمكنك الرد مباشرة باستخدام الساعة. كما توفر التحديثات الأخيرة، إجابات ممتعة، حيث بات بإمكانك اختيار إرسال كل من ملصقات AR [5]Emoji  وملصقات [6]Bitmoji مباشرة من ساعتك ، حتى تتمكن من التعبير عن نفسك على النحو الأمثل أثناء التنقل.

تحكم بهاتفك المحمول على نحو أكثر سهولة

يمكنك التحكم بهاتفك المحمول باستخدام Galaxy Watch Active2 على نحو أسهل، بما في ذلك فرصة الوصول الفوري إلى قائمة التشغيل الخاصة بك على هاتفك. ويوفر لك هذا التحديث الأخير، تجربة موسيقية أكثر سلاسة على أجهزتك – بدءاً من هاتفك مروراً بسماعات Galaxy Buds ، وصولاً إلى ساعتك الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم Galaxy Watch Active2 الآن ميزة التقاط الصور بالتمرير. لذلك عند التقاط صورة لشاشة ساعتك الذكية، يتم إرسالها تلقائياً إلى هاتفك الذكي. ما يمكنك من تسجيل المحادثات ومعلومات التمارين وحفظها بسرعة أكبر للرجوع إليها في المستقبل.


[1] قد يختلف التوفر حسب السوق أو المشغل. سيكون التحديث متاحًا في البداية على إصدارات Bluetooth من Galaxy Watch Active2 وسيتم طرحه في إصدارات LTE بعد ذلك بوقت قصير. يتطلب أحدث إصدار من تطبيق Galaxy Wearable ومكوِّن Galaxy Watch Active2 الإضافي.

[2] عند تحديد “الجري” ضمن ميزة التمرين في Samsung Health ، سيقوم Galaxy Watch Active2 تلقائيًا بإجراء تحليل التشغيل وقياس VO2 max. للحصول على قراءة دقيقة ، يجب قياس VO2 كحد أقصى فقط أثناء الجري في الهواء الطلق بكثافة عالية لمدة 20 دقيقة على الأقل.

[3] لتنشيطه على الهاتف المحمول: افتح تطبيق Galaxy Wearable> حدد “SOS”> تنشيط “اكتشاف السقوط” وأضف جهة الاتصال التي ترغب في تلقي إشعارات SOS معها. يتعرف نظام اكتشاف السقوط على حالات السقوط عندما ينخرط المستخدم في حركة ديناميكية ، وليس عندما يقف ساكنًا لإعلام جهة اتصال في حالات الطوارئ ، يلزم وجود اتصال بالشبكة. يمكن أن تتأثر دقة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بالعوائق أمام إشارة القمر الصناعي ، مثل المباني.

[4] متوفر بتسع لغات ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والكورية والبولندية والروسية والإسبانية والأوكرانية.

[5] متوافق مع هواتف Galaxy الذكية مع One UI 2.5 أو أعلى وكاميرا AR Emoji ؛ يدعم ما يصل إلى 45 ملصقًا كحد أقصى: ثلاثة صور رمزية للواقع المعزز ، بحد أقصى 15 ملصقًا لكل منها.

[6] متوافق مع هواتف Galaxy الذكية مع تطبيق Bitmoji ؛ يدعم 30 ملصق كحد أقصى. هذه الميزة متاحة للمستخدمين الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من تطبيق Bitmoji على هواتفهم الذكية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com