حدد الصفحة

زين السعودية الشريك الداعم لمهرجان مزولة التاريخي

زين السعودية الشريك الداعم لمهرجان مزولة التاريخي

اختتمت “زين السعودية” شراكتها مع مهرجان “مزولة” التاريخي (كرنفال الطيبين) في نسخته الثانية والذي أقيم يومي 23-24 ديسمبر 2016م في ميدان ديراب بالرياض بتنظيم من الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر.
وبهذه المناسبة أوضح بندر الغامدي المدير التنفيذي للتواصل المؤسسي في “زين السعودية” أن الشركة قد ساهمت في الفعالية باعتبارها الشريك الداعم، كما وفرت مركز خدمات متكامل لتقديم كافة الخدمات لزوار الكرنفال، على مدى اليومين التي شهدت إقامة الفعاليات.
مشيراً إلى أن مشاركة “زين” في مهرجان “مزولة” التاريخي جاءت ضمن اهتمامها بأداء رسالتها الاجتماعية في المملكة ودورها الريادي في المساهمة في الفعاليات المجتمعية المهمة، مضيفاً أن هذه الأدوار التي تقدوم بها الشركة تأتي امتدادا لسعيها في تعزيز مفهوم الاستدامة في نشاطاتها الاجتماعية في سبيل تعزيز العمل التطوعي.
هذا ويهدف الكرنفال إلى خلق بيئة داعمة للمشاريع الشبابية الناشئة، بالإضافة إلى التحفيز على العمل التطوعي وتدريب وتأهيل المتطوعين الشباب، وتضمنت الفعالية تسليط الضوء على قضية مرض الزهايمر وسبل الوقاية منه، كما يأتي المهرجان ضمن مشاريع تنمية موارد المالية الجمعية لدعم برامجها ونشاطاتها الخيرية.
يذكر أن مشاركة “زين السعودية” في الفعالية تأتي امتداداً لدعمها وتعاونها الاستراتيجي مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية في المملكة، تقوم من خلالها الشركة بدعم أنشطتها الهادفة وتعزيز مواردها المالية، بما يضمن توسيع دائرة خدماتها في شتى أنحاء المملكة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com