حدد الصفحة

“سينهايزر HE1 ” أكثر سمّاعات الرأس تقدّماً في العالم تصل الشرق الأوسط

“سينهايزر HE1 ” أكثر سمّاعات الرأس تقدّماً في العالم تصل الشرق الأوسط

أطلقت شركة “سينهايزر” العالمية سمّاعتها المتطورة “سينهايزر HE1” في منطقة الشرق الأوسط، وهي أكثر سمّاعات الرأس الفاخرة تقدّماً، والموجّهة لنخبة عشّاق الصوتيات في الشرق الأوسط، حيث تتيح تجربة غير مسبوقة تعيد “تحديد تميز عالم الصوتيات”، وذلك بعد الإطلاق الناجح لسمّاعات “أورفيوس” الأسطورية قبل 25 عاماً.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سينهايزر دانيال سينهايزر: “بإطلاقنا سماعات سينهايزر HE1، نحقق مجدداً إنجازاً غير مسبوق، ونرفع سقف الابتكار عالياً، ونرسي معايير جديدة مرّة أخرى في عالم التميز، ونشكّل مستقبل عالم الصوتيات”، مشيراً إلى أن السمّاعات تجمع بشكل مثالي أكثر الانجازات التقنية ابتكاراً مع مواد فاخرة مختارة بعناية وأرقى مستويات الحرفية اليدوية، وتتوفر السمّاعات بسعر مذهل يصل الى 50 ألف يورو.

وأكد أن سماعات سينهايزر HE1 تتفوق على جميع أنظمة السماعات في العالم بتوفيرها لأعلى معايير الدقة والأجواء الاستثنائية والتردد الذي يمتد الى ما هو أبعد من قدرة السمع لدى الإنسان، مضيفاً أن هذه السماعات قادرة على خداع أحاسيسنا بطريقة فريدة واستحداث خيال يشعر فيه المرء وكأنه غارق في الصوت، لدرجة أن أقل النغمات بروزاً في الموسيقى تصبح مسموعة بوضوح.

وكشف أن تحقيق هذا الإنجاز تطلب عملاً متواصلاً من فريق خبراء سينهايزر لنحو 10 سنوات، حيث تحدى الفريق الحدود التي تتيحها التكنولوجيا، وابتكر مرّة أخرى أفضل سمّاعات رأس في العالم، حيث تستخدم سمّاعات سينهايزر HE1 مكبر صوت مبتكر يجمع مزايا مكبّر الصوت الذي يعمل بالصمامات، ومكبّر الصوت بتقنية الترانزستور.

وأشار سينهايزر، إلى أنه تمت دعوة المنتج الموسيقي النجم ستيف ليفين، وغريغوري بورتر الحائز على جائزة غرامي إلى جلسة استماع تجريبية حصرية، وقال مغني وعازف الجاز واصفاً تجربته مع سينهايزر HE1: “عندما أسجّل الموسيقى الخاصة بي، أحاول دائما نقل مشاعري، لا أعرف كيف بالتحديد، لكن هذه السمّاعات تنجح حقا في إيصال تلك المشاعر”.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة سينهايزر، عن فخره بسماعات سينهايزر HE1 المميزة، ووصفها بأنها “مرادف لقوة الابتكار في شركتنا والتزامنا المشترك لتوفير الصوت المثالي”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com