حدد الصفحة

أكثر من 100 مشارك يلتقون في جدّة لحضور مؤتمر دويتشه بنك لتوقعات السوق 2017

أكثر من 100 مشارك يلتقون في جدّة لحضور مؤتمر دويتشه بنك لتوقعات السوق 2017

انطلقت أمس في المملكة العربية السعودية أعمال مؤتمر دويتشه بنك لتوقعات السوق 2017 الذي يقام تحت عنوان “منظور الاستثمارات العالمية والإقليمية لعام 2017″، والذي ينظمه دويتشه بنك في المملكة للمرة الثالثة. ويهدف المؤتمر، الذي انعقد في فندق بارك حياة جدة – المارينا على مدار يوم واحد (13 ديسمبر)، إلى البحث في أبرز القضايا الإجمالية الملحة التي تؤثر على الأنظمة الاقتصادية وأسواق رأس المال والشركات والشركات العائلية والمستثمرين من الأفراد في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.
واستمع أكثر من 100 مشارك في المؤتمر لخبراء الاقتصاد وتطوير الاستراتيجيات من دويتشه بنك، خلال طرح مجموعة من المواضيع تضمنت الاقتصادات العالمية والشرق أوسطية وأسواق الأسهم وأسواق صرف العملات والاستثمارات البديلة في قطاع العقارات الأوروبي.
وفي هذا الصدد قال ساشا بيتريك، رئبس قسم إدارة الثروات الخاصة في المملكة العربية السعودية، دويتشه بنك: “بالنسبة لمدراء المحافظ الاستثمارية في دويتشه بنك، كان عام 2016 حافلًا بالمستجدات السياسية وديناميكيات النمو المتسارعة والمتغيرة عالميًا، بما في ذلك الانتخابات الأمريكية واستفتاء انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وفيما نستعد لدخول عام 2017، نرى أن تطبيق قرار انسحاب بريطانيا والانتخابات في كل من فرنسا وألمانيا ستساهم في إطالة فترات التذبذب الملموس الذي تشهده الأسواق المالية. إلا أن هذه الحالة من التذبذب، وإذا أخذنا بعين الاعتبار تسارع النمو العالمي، ستساعد في إيجاد طيف واسع ومتنوع من الفرص الاستثمارية.”
من جانبه قال جمال الكشي، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والرئيس التنفيذي لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية: “نحن في دويتشه بنك نفخر بإنجازاتنا المتميزة في المملكة العربية السعودية، لذا فإن تنظيم مؤتمر بهذه الأهمية هنا وللسنة الثالثة على التوالي هو شهادة على مدى التزامنا نحو عملائنا في المملكة. لقد لمسنا اهتماماً متزايداً وارتفاعًا في حجم تدفق التمويل في الأسواق الاقتصادية المحلية والإقليمية ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا العام، وهو الأمر الذي تسارع منذ طرح إصدار المملكة العربية السعودية للسندات السيادية بنجاح بقيمة 17.5 مليار دولار أمريكي.
ومن شأن هذا المؤتمر أن يدعم رؤيتنا حول حجم الفرص الملموسة التي يوفرها سوق المملكة الديناميكي لعملاء دويتشه بنك محلياً ودولياً، وذلك برغم التحديات الواضحة عالمياً وإقليميًا.”
وتضمنت قائمة المتحدثين الرئيسيين من دويتشه بنك خلال المؤتمر كلًا من:
ستيوارت كيرك، رئيس القسم العالمي لدراسات الأصول المتعددة
ستيفان جونود، مدير الاستثمارات وإدارة الثروات الخاصة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
سيمون والاس، رئيس قسم الدراسات والأدوات البديلة، ورئيس دويتشه أوروبا لإدارة الأصول
إليكساندر ستويانوفسكي، من قسم دراسات الأسواق العالمية، منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا
يشار إلى أن المؤتمر استقطب أكثر من 20 مؤسسة استثمارية و40 مستثمر وممثلين عن 15 شركة عائلية و20 شركة من أنحاء المملكة العربية السعودية.
 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com