حدد الصفحة

“نجم” تفوز بجائزة “أفضل مدير مطالبات للعام” 

“نجم” تفوز بجائزة “أفضل مدير مطالبات للعام” 

ضمن النسخة العاشرة من جوائز الدرع الذهبي للتميز

الرياض – 12/ يونيو/ 2024

فازت شركة نجم لخدمات التأمين بجائزة “أفضل مدير مطالبات للعام” خلال حفل توزيع جوائز النسخة العاشرة من جوائز الدرع الذهبي للتميز ، والذي أقيم ضمن فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط الدولي INSURETEK لعام 2024، الذي عقد في مدينة الرياض يوم الثلاثاء  28 مايو 2024 في قاعة أوبال بفندق موفنبيك وريزيدنس.

شهدت فعاليات حفل جوائز الدرع الذهبي للتميز تكريم المؤسسات والأفراد المتميزين الذين قدموا إسهامات كبيرة في تطوير صناعة التأمين، و أظهروا أداءً استثنائيًا وخبرة وتفانٍ في تقديم الخدمات الأساسية التي أسهمت في نجاح وتوسع قطاع التأمين.

وقد فازت شركة نجم لخدمات التأمين بجائزة “أفضل مدير مطالبات للعام” نظراً لاستيفائها معايير الجائزة وتقديراً لدورها في تطوير عدة منصات إلكترونية لتسهيل تجربة عملاء تأمين المركبات، أبرزها  منصة أسهل” لمتضرري الحوادث المرورية من عملاء التأمين ضد الغير والتي تقدم خدمة متكاملة وشاملة بديلاً عن التعويض النقدي، حيث تبدأ الخدمة بسحب المركبة المتضررة من الموقع، وتقدير الأضرار ، ثم نقل المركبة إلى مركز الإصلاح ثم إرجاعها وتسليمها لموقع العميل مع تقديم ضمان الإصلاح،  بدون تحميل  أية أعباء مالية إضافية.

إضافة إلى ذلك، توفر شركة نجم منصة إدارة المطالبات التأمينية التي تتيح تقديم المطالبات التأمينية إلكترونياً من قبل متضرري الحوادث المرورية، حيث تساهم هذه المنصة في تحسين دقة معالجة المطالبات، ومساعدة شركات التأمين على تحسين خدمة العملاء، كما توفر تجربة سلسة وسهلة الاستخدام للمؤمن لهم. وتتيح هذه المنصة عدة خدمات لعملاء تأمين المركبات تشمل إدارة المطالبات، وتعديل المطالبات، و مراجعة المطالبات، ثم إرسال المطالبات إلى شركات التأمين.

من ناحية أخرى، شاركت نجم في فعاليات مؤتمر إنشورتك بوفد من قيادات الشركة للوقوف على أهم المستجدات والحلول التقنية المستخدمة لتمكين صناعة التأمين للتعامل مع الجيل القادم من تطبيقات الأعمال، مع تسخير التقنيات الحديثة لتطوير الممارسات التأمينيىة، والتركيز على الذكاء الاصطناعي كمحرك رئيس لتحقيق الامتياز التشغيلي.

من جهته أعرب نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات الأستاذ/ عجيل الجرباء عن سعادته بفوز شركة نجم بجائزة الدرع الذهبي للتميز، والتي جاءت نتيجة التزام نجم بتطوير خدماتها في مجال التحول الرقمي، وتماشياً مع استراتيجيتها لتحسين أداء الأعمال وتجربة العملاء من خلال دمج التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، حيث عزز  هذا النهج الرقمي دقة وجودة البيانات التأمينية، وسهّل عمليات المطالبات، وساهم في أتمتة معظم خدماتها.  

وأضاف الجرباء: قدمت نجم أيضاً العديد من الخدمات والمبادرات الموجهة نحو العملاء، مثل منصة السجل التأميني التي تتيح الاطلاع على البيانات التأمينية الخاصة بمركباتهم والاستفادة من خصم الأحقية المستحق نظير خلو السجل التأميني من الحوادث والمطالبات مع استمرار التغطية التأمينية لجميع مركبات العميل. علاوة على ذلك، توفر نجم خدماتها عبر  تطبيق الهاتف، وخدمة “الواتساب”، الأمر الذي ساعد في تحسين جودة الخدمة وأوقات الاستجابة، حيث أدت هذه التطورات إلى تسريع وتحسين معالجة المطالبات وتسويتها بدقة وعدالة، بالإضافة إلى إسهامها في الحد من عمليات الاحتيال التأميني، وقد أبرزت هذه العوامل مجتمعة التزام نجم بالتميز والابتكار ورضا العملاء، مما جعلها مرشحًا مستحقًا لجائزة أفضل مدير للمطالبات لهذا العام في جوائز INSURETEK.”.

يذكر أن شركة نجم لخدمات التأمين هي شركة سعودية مساهمة مقفلة غير مدرجة، تأسست عام 1428هـ (2007م) بهدف تعزيز قطاع التأمين على المركبات في المملكة. وتقدّم نجم منظومة متكاملة ‏من الحلول والخدمات التأمينية ‏‎للمواطنين والمقيمين والزائرين في 44‏‎ ‎مدينة حول المملكة، بطاقم عمل سعودي من ذوي الخبرة والكفاءة. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com