حدد الصفحة

هواوي تطلق حفل تدشين مسابقة “Imagine Wi-Fi 7” للتطبيقات المبتكرة بالتعاون مع جامعة الملك سعود

الرياض، المملكة العربية السعودية؛ 17 أبريل 2024: أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة “Imagine Wi-Fi7” للتطبيقات المبتكرة في تقنية “واي فاي 7″، وذلك إدراكاً منهما للدور الحاسم الذي تلعبه شبكة الواي فاي في رسم ملامح المستقبل. وتدعو هذه المبادرة المشتركة ممارسي تقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى إلى مشاركة أفكارهم المبتكرة واستكشاف أفضل السيناريوهات لتطبيق أحدث جيل من شبكات الواي فاي- “واي فاي 7”.

هواوي تطلق حفل تدشين مسابقة Imagine Wi-Fi 7_ssict_466_324
هواوي تطلق حفل تدشين مسابقة “Imagine Wi-Fi 7

ويبشّر اعتماد شبكة “واي فاي 7” بانطلاقة عصرٍ جديد من الاتصال يحمل معه فوائد كبيرة للشبكات اللاسلكية. يبدأ عصر جديد لهذه التقنية بشكل رسمي. وتتصدر هواوي، بصفتها أول مزوّد لشبكة “واي فاي 7” في القطاع، طليعة المشهد في تطوير هذه الثورة التكنولوجية.

وستسهم مسابقة هواوي “Imagine Wi-Fi 7” في تسريع تبني شبكة “واي فاي 7” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الوسطى. إذ تدعو المسابقة العملاء والشركاء ومعاهد البحوث والجامعات والمحللين إلى استكشاف سيناريوهات تطبيق هذه التقنية وما تقدمه من قيم مجزية للشركات والمجتمعات على حدٍ سواء. وتهدف المسابقة إلى رفع مستويات الوعي بتقنية ’واي فاي 7‘واعتمادها في القطاع بسرعة، من خلال السعي إلى حفز الابتكارات في هذا المجال بصورة استباقية. وتماشياً مع السهولة التي تضفيها التقنيات الرقمية على حياة الإنسان، يمكن للمتسابقين مشاركة أفكارهم في المسابقة عبر إرسال عروض الفيديو.

وسيتم الاحتفاء بالفائزين في مسابقة “Imagine Wi-Fi 7”  كروّاد في هذه التقنية، وسيحصلون على جوائز وشهادات مرموقة من جامعة الملك سعود وهواوي. كما سيحظى الفائزون الأوائل بدعوة حصرية لحضور جولة كرنفال هواوي للتكنولوجيا في باكو، أذربيجان، في مايو 2024.

د.علي الدلبحي عميد شؤون الطلاب في جامعة الملك سعود_ssict_580_386
د.علي الدلبحي عميد شؤون الطلاب في جامعة الملك سعود

وقال أ.دعلي الدلبحي عميد شؤون الطلاب في جامعة الملك سعود: “يسرنا التعاون مع هواوي في تنظيم مسابقة ’Imagine Wi-Fi7‘، والتي تهدف إلى إطلاق إمكانات الجيل التالي من تقنية الواي فاي في السعودية. ونحن متحمسون جداً لاستكشاف إمكانات هذه التقنية التي تبشّر بعصر جديد في مجال الاتصال اللاسلكي في وقت يشهد طلباً غير مسبوق على التجارب الجديدة”.

وقالالمدير الأول للتقنيات في مجموعة أعمال “هواوي السعودية: “نلتزم في هواوي بتطوير معايير شبكات الاتصالات المحلية اللاسلكية وتشكيل مستقبل الاتصال اللاسلكي. وكمزود رائد في هذا المجال، نحن متحمسون لإطلاق مسابقة ‘Imagine Wi-Fi 7’ التي تشجع على استكشاف سيناريوهات لتطبيق تقنية ’واي فاي 7’ وما تقدمه من قيم فريدة مجزية بصورة استباقية. وسنتمكن بالتعاون مع العملاء من دفع عجلة الابتكار في القطاع والارتقاء بتقنية ’واي فاي 7’ لتغدو المعيار الجديد للاتصال اللاسلكي”.

تروّج هواوي باستمرار لتطبيق شبكة “واي فاي 7” القياسية في سوق المؤسسات، الأمر الذي يسمح بترقية مستمرة لتجربة شبكة العملاء في العديد من القطاعات، بما في ذلك التعليم والرعاية الصحية وتجارة التجزئة والتصنيع وغيرها. وتمثّل مسابقة “Imagine Wi-Fi 7” جزءاً من رؤية الشركة لبناء النظام الإيكولوجي للقطاع من خلال دفع عجلة الابتكار والتعاون المفتوح مع جميع أصحاب المصلحة لتحقيق نجاح يعود بالفائدة على الجميع.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com