حدد الصفحة

تلفزيونات Neo QLED وQLED من سامسونج تحصل على شهادة “العناية بضعف البصر” من “الهيئة الفنية الألمانية لمراقبة الجودة”

تلفزيونات Neo QLED وQLED من سامسونج تحصل على شهادة “العناية بضعف البصر” من “الهيئة الفنية الألمانية لمراقبة الجودة”

مجموعة تلفزيونات Neo QLED وQLED الجديدة لعام 2023 توفر تجربة مشاهدة داعمة للمستخدمين المصابين بكسل العين

سول، كوريا الجنوبية، 20 نوفمبر 2023: أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة أن مجموعتها الجديدة من تلفزيونات Neo QLEDوQLED لعام 2023 حصلت على شهادة “العناية بضعف البصر” التي تمنحها الهيئة الفنية الألمانية لمراقبة الجودة (TÜV Rheinland) للمنتجات التي تلتزم بالمعايير المصممة لمساعدة المشاهدين المصابين بكسل العين (الغمش) من خلال تحسين عرض الصور وكشف الرؤية.  

وبهذه المناسبة، قال سوكووا يونغ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس أعمال العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: “يكتسب الابتكار التكنولوجي معنىً حقيقياً عندما يكون متاحاً للجميع، ولذلك يسرنا الحصول على هذه الشهادة التي تؤكد حرصنا الدائم على توفير ميزات متقدمة لجعل تجربة المشاهدة أكثر سهولة. وفي إطار سعينا لتحقيق رؤية سامسونج ’شاشات في كل مكان، شاشات للجميع‘، سنواصل تقديم شاشات متميزة تلبي احتياجات جميع المشاهدين”.

ولتحسين تجربة المشاهدة للمستهلكين الذين يعانون أنواعاً مختلفة من ضعف البصر، عملت سامسونج على تطوير نسق Relumino الذي يحسّن أجزاءً معينة من مقاطع الفيديو – مثل إبراز الخطوط العريضة وتحسين درجات التباين والألوان – لتقديم محتوى أوضح يمكن تمييزه ومتابعته بسهولة. ويصيب كسل العين (والذي يُعرف أيضاً باسم الغمش) حوالي 3% من الأطفال، مما يجعله أحد أكثر مشاكل ضعف البصر شيوعاً في مرحلة الطفولة. وتحدث هذه الحالة عندما ترسل شبكية العين صوراً مشوشة وغير واضحة للدماغ، فيعتمد الدماغ على العين الأخرى التي ترسل له صوراً أوضح.

تمنح الهيئة الفنية الألمانية لمراقبة الجودة (TÜV Rheinland)، وهي هيئة دولية رائدة لضمان الجودة، شهادة “العناية بضعف البصر” بعد تقييم سبل تأثير التقنيات على تجربة المستخدمين الذين يعانون من ضعف البصر. وتجري الهيئة العديد من الاختبارات للمقارنة بين أوضاع العرض العادية ونسق Relumino من حيث الوضوح، والحدة، والراحة البصرية الشاملة.

وبالإضافة إلى شهادة “العناية بضعف البصر”، حصلت تلفزيونات سامسونج أيضاً على شهادة “عرض إيقاع الساعة البيولوجية” وشهادة “Eye Care” من هيئة الهندسة الكهربائية والإلكترونيات (VDE)، فضلاً عن شهادة “Glare-Free” من معاهد الأبحاث الأمريكية UL، وذلك عن تقنياتها التي تساهم في توفير تجربة مشاهدة أكثر أماناً وراحة. وحصلت هذه التلفزيونات أيضاً على شهادتين أخريين من بانتون، وهما “Pantone Validated” و “SkinTone Validated” كأدلة إضافية تؤكد أن شاشات سامسونج المعتمدة تتوافق تماماً مع معايير دقة الألوان الخاصة بهذه الوكالة. وتسلط هذه القائمة المتزايدة من الشهادات الضوء على التأثير الإيجابي للابتكار على تجارب المستهلكين مع التكنولوجيا، كما تعزز ريادة سامسونج العالمية في مجال أجهزة التلفزيون على مدى السنوات الـ 17 الماضية.

لمزيد من المعلومات حول تشكيلة تلفزيونات سامسونج لعام 2023، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.samsung.com.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com