حدد الصفحة

شركة أودو توسّع نطاق الاستضافة السحابية من مركز البيانات التابع لشركة جوجل في الدمام بالمملكة العربية السعودية

شركة أودو توسّع نطاق الاستضافة السحابية من مركز البيانات التابع لشركة جوجل في الدمام بالمملكة العربية السعودية


دبي، الإمارات العربية المتّحدة والرياض، المملكة العربية السعودية – 16 أبريل، 2024 – أعلنت شركة أودو الرائدة في تزويد تطبيقات الأعمال المتكاملة مفتوحة المصدر، اليوم عن توسيع نطاق أعمالها في سوق الشرق الأوسط. وتماشياً مع المتطلبات التنظيمية في المنطقة، أصبحت أودو تقدّم الآن حلّ استضافة محلية لقاعدة بيانات العملاء من نوعَي SaaS (البرنامج كخدمة) وOdoo.sh (المنصة كخدمة) في مركز بيانات جوجل بالدمام، المملكة العربية السعودية.


بفضل هذه المبادرة، ستتمكّن شركة أودو من تحسين تجربة المستخدم وإعطاء الأولوية لخصوصية قاعدة بيانات عملائها، بما يتوافق مع نظام حماية البيانات الشخصية (PDPL). وقد بات باستطاعة العملاء الآن الاستفادة من مختلف المزايا التي تشمل أمان البيانات المطوّر، وفترات الانتظار المقلّصة، والامتثال التام للمتطلبات التنظيمية في المملكة العربية السعودية.

على أثر هذا الإعلان، ستتم استضافة قاعدة بيانات كافة العملاء الجدد من نوعَي SaaS وOdoo.sh ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مركز البيانات السحابية التابع لشركة جوجل في الدمام، المملكة العربية السعودية. وفي غضون ذلك، سيتسنّى للعملاء الحاليين خيار ترحيل الاستضافة الخاصة بهم عند الطلب.

Pict. 1 - Pavitra Singh, MD, Odoo Middle East DWC_ssict_1066_1600

في هذه المناسبة، علّق بافيترا سينغ، المدير الإداري في أودو الشرق الأوسط: “جسّدت مبادرة المملكة العربية السعودية لإطلاق مراكز البيانات داخل البلاد، أهمية دورها في تحسين المهارات الرقمية بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد ساعدنا ذلك على توسيع نطاق عملنا وتلبية متطلبات الاستضافة لعملائنا في المنطقة.”

رسّخت أودو مكانتها الريادية في المنطقة، مع التركيز بشكل خاص على الأسواق الرئيسية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر. وتنظّم الشركة بشكل دوري عروضاً ترويجية تتمثل في سلسلة من الفعاليات التي تُقام في كافة أنحاء العالم بعد طرح إصدار جديد من أحد البرامج، بهدف تعزيز التفاعل مع المجتمع المحلي. وتُعدّ هذه الفعاليات بمثابة منصات لتبادل المعلومات وتوطيد التواصل وعرض أحدث ابتكارات أودو.

Pict. 3_ssict_1200_801

كما تلتزم أودو بتعزيز التحول الرقمي ودعم المبادرات الإقليمية من خلال توسيع نطاق انتشارها في المنطقة، وذلك بما يتماشى مع الرؤية السعودية الطموحة والأهداف الشاملة التي تقضي بتحقيق اقتصاد رقمي مزدهر بحلول العام 2030.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com