حدد الصفحة

الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير تعزز شراكتها مع “إس إيه بي” لنشر حلول جديدة وتوقّع مذكرة تفاهم معها لاستكشاف فرص التعاون في حلول الاستدامة 

الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير تعزز شراكتها مع “إس إيه بي” لنشر حلول جديدة وتوقّع مذكرة تفاهم معها لاستكشاف فرص التعاون في حلول الاستدامة 

“سرك” واثنتان من شركاتها الفرعية تنشر حلول (SAP S/4HANA) و(SAP Ariba)، و(SAP SuccessFactors)، و(SAP Analytics Cloud) وذلك كجزء من جهود تحول رقمي أوسع من أجل ضمان تطبيق أفضل ممارسات الاستدامة

التعليق على الصورة: سلطان سعود السيف، المدير التنفيذي للتقنية والابتكار في الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير، والدكتور فهد نواب، نائب الرئيس لدى اس ايه بي السعودية، خلال فعالية الاحتفال بنجاح تطبيق عدد من الحلول التقنية والتوقيع على مذكرة تفاهم لتوسيع علاقات التعاون بين الشركتين

الرياض، المملكة العربية السعودية – 16 أبريل 2024: أعلنت الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك”، المملوكة بالكامل من قبل صندوق الاستثمارات العامة، عن استكمال نشر حلول مقدمة من عملاقة التكنولوجيا العالمية “إس إيه بي” والتي ستسهم في تحديث سير العمل بنجاح، ومن ضمن ذلك حلول إدارة المشتريات وإدارة شؤون الموظفين. كما عمّق الجانبان علاقاتهما عبر التوقيع على مذكرة تفاهم لاستطلاع إمكانية وضع خارطة طريق للتحول الرقمي تمكّن “سرك” من تحسين أدائها وتقاريرها البيئية، وتوظيف التقنيات الحديثة التي تؤدي إلى الارتقاء بتجربة العملاء.

وقامت “سرك” واثنتين من شركاتها الفرعية هما “أكام” و”ريفايفا” بنشر حلول إدارة الموارد المؤسسية (SAP S/4HANA) و(SAP Analytics Cloud) و(SAP Ariba) و(SAP SuccessFactors)، مع عزمها تطبيق الحلول في عدد من الشركات الفرعية الأخرى قريباً، ما يمثل تعزيزاً للشراكة بين “سرك” و”إس إيه بي” التي انطلقت في عام 2022 بالتزامن مع تبني “سرك” لحل إدارة الموارد المؤسسية.

وقال سلطان سعود السيف، المدير التنفيذي للتقنية والابتكار لدى “سرك“: “بصفتها رائدة في مجال الاقتصاد الدائري ومن الجهات الرئيسية الداعمة لإطار العمل الوطني لإدارة النفايات، تسعى “سرك” إلى التعاون مع مستثمرين وشركاء يشاركونها التزامها الأصيل والراسخ بدعم البيئة. وسنتعاون بموجب مذكرة التفاهم مع “إس إيه بي” حول الطرق المبتكرة لتوظيف التقنية التي يمكنها تحسين مساهماتنا وتقاريرنا حول مبادرات حماية البيئة. بالإضافة إلى ذلك، فإن عملياتنا تحتاج في نفس الوقت إلى السير بكفاءة وإنتاجية ووفقاً لأفضل المعايير المعمول بها في القطاع، ولذلك فقد قمنا بنشر حلول (SAP Analytics Cloud) و(SAP Ariba) و(SAP SuccessFactors) كجزء من برنامجنا الشامل للتحول الرقمي. ويضمن هذا النشر زيادة مستويات مشاركة موظفينا وإدارة مشترياتنا بذكاء، كما تسهم أتمتة إجراءات الأعمال وتحليلات البيانات في تحسين الكفاءة والارتقاء بتجربة جميع الأطراف المعنية”.

وتم تأسيس “سرك” عام 2017، وهي ملتزمة بتحقيق الأهداف البيئية والمستدامة وفق رؤية السعودية 2030 وذلك من خلال تطوير ممارسات إدارة النفايات، وتعزيز مبادرات إعادة التدوير، والحفاظ على الموارد الطبيعية، ومن ثم الانتقال إلى الاقتصاد الدائري. وتقوم الشركة بتطوير وتشغيل وإدارة وتمويل العديد من الأنشطة التي تغطي جميع أنواع النفايات في المملكة.

وبالإضافة إلى النشر الحالي للحلول، ستركز “سرك” و”إس إيه بي” بصورة خاصة على أولويتين استراتيجيتين خلال العام الجاري وذلك بموجب مذكرة التفاهم الموقعة. تتمثل الأولى منها في الارتقاء بتجربة العملاء، الأمر الذي قد يشمل نشر “سرك” للجيل المقبل من منصات إدارة الموارد المؤسسية؛ فيما تتمثل الثانية في استطلاع الكيفية التي يمكن من خلالها توظيف محفظة حلول “إس إيه بي” القائمة على الاستدامة بهدف مساعدة “سرك” على إجراء التحليلات وإعداد التقارير حول مؤشرات الأداء الرئيسية للاستدامة والأثر الكربوني للشركة.

من جهته قال الدكتور فهد نوّاب، نائب الرئيس لدى “إس إيه بي” السعودية: “نظراً للدور الحيوي الذي تؤديه “سرك” كمحرك للاستثمارات في الاقتصاد الدائري بالمملكة، فمن المهم أن يكون لديها حلول إدارة موارد بشرية وإنفاق ملائمة للمستقبل وقابلة للتطوير وذكية ويمكن دمجها بسلاسة في حزمة الحلول الحالية التي لديها من “إس إيه بي”. تعتبر الاستدامة من الأركان الرئيسية لاستراتيجية “إس إيه بي” المؤسسية، ويكمن هدفنا في مساعدة العالم على العمل بشكل أفضل وتحسين حياة الشعوب. وتنسجم قيم “إس إيه بي” مع قيم ’سرك‘ ولذلك فمن الطبيعي أن تمتد شراكتنا إلى ما هو أبعد من التحول الرقمي التقني لتصل إلى الابتكار المشترك والتعاون في المبادرات والتقارير البيئية”.

وتوفر محفظة حلول (SAP Ariba) نظاماً متكاملاً لإدارة الإنفاق، ومعلومات مدمجة عن المهام الخاصة بالموردين ودورة الحياة والأداء وإدارة المخاطر. أما حزمة إدارة التجربة البشرية (SAP SuccessFactors) فإنها توفر برمجية موارد بشرية عالمية تغطي المهام الأساسية للموارد البشرية وجداول الرواتب، وإدارة المواهب، وتحليل الموارد البشرية وتخطيط القوى العاملة، وإدارة تجربة الموظفين. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com