حدد الصفحة

جيني تعلن عن تحالف استراتيجي لتعزيز خيارات الدفع لسائقيها

<strong>جيني تعلن عن تحالف استراتيجي لتعزيز خيارات الدفع لسائقيها</strong>

تم توقيع الشراكة مع STC Pay في مؤتمر LEAP بالمملكة العربية السعودية. يهدف هذا التحالف إلى إحداث تغيير في مجال خدمات التنقل بجميع أنحاء المملكة من خلال اعتماد حلول المدفوعات الرقمية السهلة.

الرياض، المملكة العربية السعودية – فبراير 2023: أعلنت شركة جيني، صاحبة التطبيق الرائد والأسرع نموًا في الشرق الأوسط لخدمات التنقل عند الطلب، عن شراكة استراتيجية جديدة مع شركة STC Pay مطوّر أكبر محفظة رقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. تأتي هذه الشراكة لدمج حلول STC Pay مع تطبيق جيني ليصبح الطريقة الأساسية لـسائقي جيني لتلقي أموالهم.

إن هذه الشراكة هي خير دليل على التزام جيني الجاد بتحسين الخدمات الخاصة بالسائقين وتقديم خدمات التنقل بسهولة في المملكة العربية السعودية. سيضيف هذا التحالف مزيدًا من الراحة والكفاءة على عملية توزيع الأرباح على السائقين، كما ستصبح عملية التحصيل بأكملها أكثر سلاسة حيث سيتمكن السائقين بتحويل دخلهم من تطبيق جيني إلى محفظة STC الخاصة بهم بيسر.

وعن هذه الشراكة، صرح السيد يوجين بريكسيوس، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة جيني، قائلاً: “تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة في سعينا لإمداد السائقين بكل الموارد التي يحتاجون إليها ليتمكنوا من الحصول على أرباحهم بسهولة. أما من منظور تقني، فهذه الشراكة هي خطوة أساسية في سعينا المستمر لتتميز جيني عن منافسيها. هدفنا هو دعم سائقينا من خلال الوسائل التكنولوجية المتاحة ومنحهم المزيد من الخيارات لإدارة وتحويل أموالهم في الوقت الفعلي. إن أولويتنا القصوى هي تعزيز إمكانات السائقين حيث أن هذا هو ما يميز جيني عن غيرها من الشركات في مجال يتسم بالتنافسية الشديدة”.

ولقد بدأت بالفعل عملية دمج حلول STC Pay في تطبيق جيني وصار إطلاق ميزات التخصيص والأتمتة قريبًا. إن الهدف من هذا الدمج هو تقديم تجربة رقمية سلسة يتمكن من خلالها السائق من إنجاز كل أموره المالية بسهولة، فشركة جيني تستخدم تقنيات الدفع المبتكرة ليتمكن السائقين من إجراء معاملات مالية آمنة بمنتهى السهولة.

بالإضافة إلى كل ما سبق، فإن برنامج تطوير القطاع المالي، أحد البرامج التابعة لرؤية السعودية 2030، يهدف إلى تشجيع اعتماد حلول الدفع الرقمية والاستغناء عن طرق الدفع النقدية بحلول عام 2025 حيث يستهدف زيادة حصة المعاملات غير النقدية بنسبة 70%. ومن ثَمّ، فإن هذا التحالف يتوافق مع أهداف شركة جيني المتمثلة في تبني الأفكار المبتكرة وإتاحة استخدام طرق المدفوعات الرقمية على نطاق أوسع.

وتعليقًا على هذه الشراكة مع STC Pay التي تجمع بين مجاليّ التكنولوجيا والتكنولوجيا المالية، قال السيد حميد احتشام، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة جيني: “من خلال هذا التعاون مع شركة STC Pay، تقود جيني التغيير في مجال المدفوعات. هدفنا هو تقديم طرق معاملات مالية تتسم بقدر عالٍ من السهولة والكفاءة وتعتمد على الأتمتة. إن هذا الحل يواجه تحديات السيولة النقدية كما يضمن للسائقين وصول آمن وفوري إلى أرباحهم”.

وصرّح السيد مقرن أحمد الشمري، مدير إدارة الشراكة والتحالفات في STC Pay، قائلاً: “يسعدنا أن نتعاون مع شركة جيني لنقدم لسائقيها حلول أكثر أمانًا وسهولة ليحصلوا من خلالها على أرباحهم. تتوافق هذه الشراكة مع مهمتنا لتعزيز مبدأ الشمول المالي وجعل المدفوعات الرقمية متاحة للجميع”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com