حدد الصفحة

شركة جي بي ام توسع شراكتها الاستراتيجية مع لينوفو، من خلال إضافة حل البنية التحتية كخدمة (IaaS) من TruScale لينوفو 

شركة جي بي ام توسع شراكتها الاستراتيجية مع لينوفو، من خلال إضافة حل البنية التحتية كخدمة (IaaS) من TruScale لينوفو 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 21 مارس 2024: أعلنت شركة الخليج للحاسبات الآلية (GBM)، المزود الرائد للحلول الرقمية الشاملة، اليوم عن تمديد شراكتها الاستراتيجية طويلة الأمد مع لينوفو. ويشمل التوسع المتجدد لهذه الشراكة قيام الخليج للحاسبات الآلية ببيع ودعم حل البنية التحتية كخدمة TruScale من لينوفو، في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وبناءً على سنوات من التعاون الناجح بين جي بي ام ولينوفو، ستعود الشراكة الموسعة بالفائدة على المؤسسات في دول مجلس التعاون الخليجي حيث ستوفر لها حلول السحابة الهجينة المتطورة القادرة على إحداث ثورة في الطريقة التي تقوم بها الشركات بإدارة ونشر البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

وستتمكن الشركات من خلال حل TruScale من لينوفو، من الاستفادة من نموذج مرن ورائد محلياً وقائم على الاستهلاك، مما يسمح لها بتوسيع نطاق موارد تكنولوجيا المعلومات حسب الطلب. ويضمن هذا النهج قدرة الشركات على التكيف مع مشهد الأعمال الديناميكي المعاصر، مما يزيل القيود المرتبطة بالاستثمارات التقليدية في البنية التحتية.

يمكن للشركات التي تختار حل Lenovo TruScale توسيع بنيتها التحتية لتكنولوجيا المعلومات وفقاً لاحتياجاتها المحددة، مما يعزز الاستخدام الأمثل للموارد يضمن وكفاءة التكلفة. ويضمن نموذج التسعير القائم على الاستهلاك إمكانية التنبؤ بالتكلفة، مما يمكّن المؤسسات من إدارة نفقات تكنولوجيا المعلومات بدقة دون الخضوع لقيود الاستثمارات الرأسمالية الأولية. ومن الميزات الرئيسية الأخرى لهذا الحل، أنه يوفر إدارة مبسطة لتكنولوجيا المعلومات من خلال منصة موحدة، وأمناً عالي الأولوية، وامتثالاً لإجراءات حماية البيانات القوية، وتقديم بنية تحتية سحابية هجينة قوية للشركات من جميع الأحجام من خلال أحدث أجهزة وتقنيات لينوفو.

وفي تعليقه على توسيع الشراكة، قال علاء البواب، المدير العام لمجموعة لينوفو لحلول البنية التحتية: “نحن سعداء للغاية بالإعلان عن دمج حل البنية التحتية كخدمة TruScale المتطور في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في إطار توسيع شراكتنا الاستراتيجية مع شركة الخليج للحاسبات الآلية جي بي ام. ويمثل هذا الحل قفزة ثورية في مجال حلول السحابة الهجينة، ونحن متحمسون جداً لتمكين الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي ودعمها بمرونة رفيعة المستوى وقدرة تحكم غير مسبوقة في موارد تكنولوجيا المعلومات.”

وقال مايك ويستون، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي ام: “يساهم تعاوننا الموسع مع لينوفو في تعزيز التزامنا بتقديم حلول مبتكرة تمكن الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي من الازدهار في ظل المشهد الرقمي سريع التطور الذي نعيشه اليوم. وانطلاقاً من دورنا كشريكٍ موثوقٍ في المنطقة، فإننا متحمسون لتقديم حل السحابة الهجينة هذا، والذي سيغير قواعد اللعبة بالنسبة للعملاء، ويسمح لهم بالتعامل مع تعقيدات العصر الرقمي بثقة وسرعة.”

ومن خلال هذه الشراكة الموسعة، تعتزم جي بي ام ولينوفو إعادة تشكيل مستقبل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في دول مجلس التعاون الخليجي، وتزويد الشركات بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز نموها وكفاءتها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com