حدد الصفحة

شركة سيز الناشئة تعتزم دخول أسواق جديدة في أوروبا

شركة سيز الناشئة تعتزم دخول أسواق جديدة في أوروبا
  • الشركة الناشئة في دولة الإمارات تطمح لدخول عدد من الأسواق الأوروبية الجديدة استكمالاً لنجاحها في الدنمارك وإيطاليا ومنطقة الشرق الأوسط
  • استراتيجية التوسع الجديدة للشركة تركز على توفير حلول رقمية متطورة للبيع بالتجزئة مخصصة لوكالات السيارات والمستوردين وأقسام المبيعات لدى شركات تصنيع للسيارات
  • منصة البرمجيات كخدمة التي تقدمها الشركة تعزز قدرة تجار السيارات على الانتقال السريع نحو تجارب التجارة الرقمية متعددة القنوات
  • محفظة المنتجات المدعومة بالذكاء الاصطناعي تساعد تجار السيارات على توفير تجربة عملاء مميزة وزيادة معدل المبيعات

دبي 13 : ديسمبر 2023 – أعلنت شركة سيز، المتخصصة في تقديم حلول البرمجيات كخدمة، عن إطلاق استراتيجيتها التوسعية الطموحة بعد إتمامها جولة تمويل مرحلية ناجحة.

وتعتزم الشركة الناشئة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، إطلاق محفظة منتجاتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي في عدد من الأسواق الأوروبية الجديدة، وذلك بعد نجاحها في تأسيس قاعدة عملاء متينة في الموجة الأولى من الأسواق المستهدفة، والتي شملت الدنمارك وإيطاليا ومنطقة الشرق الأوسط. 

وأطلقت سيز حلولاً رقمية متطورة للبيع بالتجزئة، موجهة خصيصاً لوكالات السيارات والمستوردين وأقسام المبيعات لدى شركات تصنيع للسيارات، مستفيدةً من خبرتها الواسعة في تطوير سوق إلكترونية رائدة لبيع السيارات للمستهلكين مباشرةً. وتسهم الاستثمارات التي حصلت عليها الشركة في دعم النمو السريع لمحفظتها المتنوعة من الحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وتتجه سيز، التي انطلقت في البداية بصفتها سوقاً إلكترونية لبيع السيارات، نحو تطوير حلول رقمية متقدمة بفضل جولة التمويل الأخيرة، بهدف مساعدة شركات السيارات على مواكبة التغير في سلوك المشترين وتوجهاتهم، وتحقيق مزيد من الأرباح. 

وتعزز منصة البرمجيات كخدمة النموذجية التي تقدمها سيز قدرة شركات السيارات والوكلاء والمستوردين على عرض سياراتهم وتسويقها وبيعها بكفاءة أكبر، وتتيح لهم توفير تجربة شراء متعددة القنوات للعملاء. كما تستفيد الشركة من التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لجمع البيانات حول سلوك المستخدمين، ما يساعد في توجيههم بفعالية أكبر خلال عملية شراء السيارة، ويضمن تجربة عملاء مميزة وزيادة في معدل المبيعات الإلكترونية والتقليدية على حدٍ سواء.

وتتعاون سيز مع مزودي خدمات التمويل والتأمين المرموقين لتبسيط عملية البيع للتجار وعملية الشراء للعملاء، مما يوفر تجربة مستخدم سلسة للطرفين.

وتتضمن محفظة النماذج التي تقدمها شركة سيز: 

  • سيز كليك: هي أداة شراء رقمية تمكن العملاء من استكشاف الخيارات التي يوفرها الوكيل، وشراء السيارات عبر منصة واحدة سهلة الاستخدام. وتوفر تقنية الذكاء الاصطناعي تجربة مستخدم سلسة وموجهة تعمل على تقديم السيارات وفقاً لتفضيلات المستخدم وأنماط بحثه، بالإضافة إلى وصول متكامل إلى منتجات التمويل والتأمين.
  • سيز باد: هي منصة متقدمة لإدارة علاقات العملاء وإدارة المخزون، تتيح للوكلاء تتبع الطلبات وإدارة العملاء المحتملين وجدولة اختبارات القيادة وإتمام صفقات المقايضة وتقييم المركبات. 
  • سيز نيترو: هي تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة تساعد فرق المبيعات على تحسين المخزون وتعزيز مشاركة العملاء، من خلال تسجيل جاذبية كل سيارة بشكل تلقائي لاحتمالية البيع، إلى جانب تحديد الأسعار بناءً على عوامل السوق، والتنبؤ بأسعار المقايضة وتوجهات الاستهلاك، حيث يتم تصنيف العملاء وفق أرجحية شراء السيارات.
  • سيزار: هي واجهة تشات جي بي تي مدعومة بالذكاء الاصطناعي المتطور لتزويد العملاء بواجهة محادثة وخدمات استشارية مقدمة من الخبراء، إلى جانب الإجابة على الاستفسارات المعقدة. 
  • سيز بوست: هي منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تساعد تجار التجزئة على الارتقاء بمستويات التسويق لديهم، من خلال إنشاء إعلانات ديناميكية عبر الإنترنت لمخزونهم، بالإضافة إلى تقديم توصيات شخصية للمستهلكين، مع إجراء تحليلات متقدمة لتقييم أداء الحملة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال طارق كبريت، المؤسس الرئيس التنفيذي في شركة سيز: “أسفر التباطؤ الاقتصادي الأخير عن توقف تمويل المستثمرين للعديد من الشركات الناشئة. ويعكس التمويل الإضافي الذي حصلنا عليه من مستثمرينا التزامهم طويل الأمد تجاه شركة سيز، كما يتيح لنا طرح منتجاتنا النوعية في أسواقٍ أخرى، بالإضافة إلى تطوير حلولنا الحالية بصورة مستمرة وإنشاء أدوات جديدة مميزة. 

ويشهد قطاع البيع بالتجزئة للسيارات تغيرات غير مسبوقة، وفي ظل اعتماد التجار على أنظمة مجزأة، تتيح حلولنا الأولى من نوعها والقائمة على الذكاء الاصطناعي لهم ولعملائهم الاستفادة من سوق رقمية متماسكة. كما نلتزم بدعم شريحة أوسع من تجار التجزئة للسيارات في مختلف المناطق للارتقاء بقطاع بيع السيارات بالتجزئة متعدد القنوات في الوقت الراهن وفي المستقبل”. 

ونجحت سيز سابقاً بجمع ما يزيد عن 14.2 مليون دولار أمريكي من الاستثمارات، وتم تصنيفها مؤخراً ضمن أفضل 50 شركة ناشئة ناجحة في منطقة الخليج العربي. 

لمزيدٍ من المعلومات حول شركة سيز وحلول السيارات التي تقدمها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.seez.co 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com