حدد الصفحة

هايبرباي تستعرض النسخة المحدثة من أداة “هايبرسايت” خلال “ليب 2024”

هايبرباي تستعرض النسخة المحدثة من أداة “هايبرسايت” خلال “ليب 2024”

أطلقت الشركة لوحة تحكّم جديدة لأداة “هايبرسايت” الخاصة بها إلى جانب مجموعة من الميزات الجديدة، وذلك لدعم الشركات في اتخاذ قراراتها بالاعتماد على البيانات 

13 مارس 2024 استعرضت “هايبرباي”، بوابة الدفع الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، النسخة المحدثة من أداة “هايبرسايت”، وذلك خلال المؤتمر التقني العالمي “ليب 2024” الذي أقيم مؤخراً في الرياض. وتتمتّع هذه النسخة الجديدة بلوحة تحكّم متطوّرة مجهزّة بأحدث الميزات المبتكرة والمصممة لدعم الشركات في قطاع التقنية المالية عبر تحسين عملية تحليل البيانات وتصورها في الوقت الفعلي.

وتظهر مشاركة “هايبرباي” في المؤتمر التقني العالمي “ليب 2024” التزامها الراسخ بتعزيز النمو والابتكار في مجال التقنية المالية إقليمياً وتوفير الدعم اللازم للشركات المعنية من خلال حلول ابتكارية متنوعة. وتشمل لوحة التحكم الجديدة لـ “هايبرسايت” مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك تصور البيانات والتتبع والرصد والترشيح وقدرات استكشاف البيانات، إذ تتيح للشركات إمكانية مراقبة المقاييس المهمة بسهولة مثل حجم المعاملات والإيرادات الإجمالية ومعدلات القبول وأسباب التراجع، مما يوفر رؤى ومعلومات معمقة لاتخاذ قرارات مستنيرة واستراتيجية.

وقال مهند عبويني، المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركة “هايبرباي”: “جسّدت مشاركتنا في المؤتمر التقني العالمي “ليب 2024” فرصة مميزة لـ “هايبرباي”، حيث استعرضنا النسخة المحدّثة من أداة “هايبرسايت” التي تهدف إلى تمكين الشركات عبر التركيز على البيانات ودعم إمكاناتها. ونحرص، من خلال هذه الخدمة، على مساعدة الشركات لاتخاذ التدابير والقرارات المناسبة بالاستناد إلى البيانات والرؤى الموثوقة في الوقت الفعلي. ووفّر “ليب 2024″ منصة رائدة استطعنا من خلالها تسليط الضوء على حلولنا ومشاركة رؤيتنا والتواصل مع المجتمع التقني العالمي. وتأتي مشاركتنا في هذا الحدث تماشياً مع التزامنا بتعزيز نمو قطاع التقنية المالية، مستعينين بمجموعة متنوعة من الحلول المالية”. 

هايبرباي تستعرض النسخة المحدثة من أداة هايبرسايت خلال ليب 20241_ssict_1163_797

وتساهم أداة “هايبرسايت” في تسهيل عملية تحديد الأنماط والاتجاهات فيما يتعلق بالمبيعات وسلوك العملاء والأداء مع مرور الوقت. كما تعمل على إصدار تقارير حول مجموعة متنوعة من المواضيع المرتبطة بمعالجة المدفوعات، منها الملخصات اليومية، وتراقب محاولات الاحتيال المحتملة والأنشطة المشبوهة في الوقت الفعلي وتدير عمليات ردّ الرسوم بكفاءة من خلال مراجعة تفاصيل الدفع. بالإضافة إلى ذلك، تُستخدم هذه الأداة لتحديد ومعالجة المشكلات التي تؤثر على معدلات التحويل، مثل السلات المهجورة والمدفوعات غير الناجحة، كما تسمح بتجربة خيارات الدفع المختلفة وإجراءات الخروج والعروض الترويجية من أجل الارتقاء بتجارب العملاء. وتوفر الأداة أيضاً طرق دفع بديلة ومرنة، مثل خطط التقسيط أو الفواتير المتكررة، وتحرص على الاستفادة من البيانات لتطوير وسائل اتصال ومواقع إلكترونية وفقًا لتفضيلات العملاء، وذلك بهدف رفع متوسط قيمة الطلب.

علاوة على ذلك، تقدم “هايبرسايت” أدوات تدعم الخدمة الذاتية، حيث يمكن للعملاء تتبع طلباتهم وتحديث تفاصيل الدفع والتحكم في الاشتراكات. كما توفر التأكيدات والإخطارات المتعلقة بالمعاملات في الوقت الفعلي بهدف تعزيز الشفافية والثقة، وتعمل على تحليل سلوك العملاء وتفضيلاتهم لاكتساب فهم أعمق للجمهور المستهدف، وتخصيص مواد الاتصال بناءً على سجل عمليات الشراء وبيانات العملاء. وتساهم هذه الأداة، من خلال تقييم الأداء السابق، في دعم الشركات لتوقع الاتجاهات القادمة، مما يمكنها من تعديل استراتيجياتها وعملياتها بصورة استباقية لتتماشى مع ديناميكيات السوق المتغيرة.

وتقدم “هايبرباي”، إحدى الشركات الرائدة في قطاع التقنية المالية، للشركات والعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجموعة واسعة من حلول وخدمات الدفع الحديثة، التي تشمل المدفوعات عبر الانترنت والهاتف المحمول وخدمات القيمة المضافة، مثل إدارة التكاليف وحلول الحماية من الاحتيال وتحليلات البيانات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com