حدد الصفحة

بي دبليو سي الشرق الأوسط تعلن عن تحالفها مع منصة داروين بوكس لإدارة رأس المال البشري

بي دبليو سي الشرق الأوسط تعلن عن تحالفها مع منصة داروين بوكس لإدارة رأس المال البشري

راميا براساد، رئيسة قسم الحلول والتسليم العالمي في داروين بوكس، وإيهاب عابدين، الشريك ورئيس قسم القوى العاملة في الشرق الأوسط في بي دبليو سي الشرق الأوسط، يوقعان اتفاقية التحالف بين داروين بوكس وبي دبليو سي الشرق الأوسط.

25 يناير 2024؛ دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت بي دبليو سي الشرق الأوسط عن تحالف جديد مع منصة داروين بوكس، وهي منصة إدارة رأس المال البشري الأسرع نموًا، الأمر الذي سيمكّن الشركة من تعزيز الحلول التقنية التي تقدّمها للعملاء في مجال الموارد البشرية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. ويستند هذا التحالف إلى العروض التقنية التي تقدّمها بي دبليو سي، فهي توفّر لعملائها حلولًا قائمة على المهارات البشرية ومدعومة بالتقنيات المناسبة.

تُعدّ منصة داروين بوكس منصة لإدارة رأس المال البشري من الجيل التالي، فهي تتميز بقدرات الذكاء الاصطناعي، وتوفّر تجربة رقمية سهلة للقوى العاملة، فضلًا عن تحليلات متقدمة في مجال الموارد البشرية. وفي هذا السياق، تقدّم بي دبليو سي الشرق الأوسط استشارات متكاملة ذات صلة بالقوى العاملة، فهي تمتلك خبراء رائدين في هذا المجال لدعم العملاء على مستوى تحوّلات الأعمال، والقوى العاملة، والموارد البشرية.

وبفضل هذا التحالف، ستتمكّن بي دبليو سي من الاستفادة من الحلول التقنية التي تقدّمها منصة داروين بوكس في مجال الموارد البشرية لتقديم خدمات عالية الجودة في هذا الإطار، وضمان كفاءة خدمات القوى العاملة، وتوفير تجارب ميسّرة لموظفي العملاء من خلال الذكاء الاصطناعي التوليدي، والأتمتة، والرقمنة. وتخطط بي دبليو سي لتعزيز الخدمات الحالية التي تقدّمها لعملائها وتطويرها، من خلال الجمع بين مجموعة المنتجات التقنية المتاحة لدى منصة داروين بوكس في مجال الموارد البشرية واستخدام نهج الشركة المتعدد التخصصات لمساعدة العملاء في تحويل القوى العاملة لديهم والارتقاء بها. والجدير ذكره أنه يمكن دمج منصة داروين بوكس وتشغيلها بسهولة مع أي منظومة أوسع لتقنيات القوى العاملة، وهو أمر أساسي في عالم يفضّل فيه العملاء استخدام نظم متعددة وفي الوقت نفسه امتلاك منظومة مترابطة ميسّرة. 

ويُعتبر هذا التحالف مع منصة داروين بوكس خطوة مهمة باتجاه مستقبل أكثر تقدّمًا من الناحية التقنية بالنسبة إلى العملاء في المنطقة، لا سيما أن بي دبليو سي التي تُعدّ شريك التنفيذ المفضّل لدى المنصة في أسواق الشرق الأوسط. 

وتعتبر بي دبليو سي الذكاء الاصطناعي التوليدي بمثابة ممكّن رئيسي يتيح لموظفيها العمل بطريقة أسرع وأكثر ذكاءً. فقد واصلت الشركة صقل مهارات الموظفين لديها بطرق متعددة لدعم تطوّره ومساعدتهم في فهم كيفية استغلال هذه التقنيات. كذلك، بإمكان الذكاء الاصطناعي التوليدي توفير معطيات وتوصيات أغنى من كميات كبيرة من البيانات، والمساهمة في زيادة الإنتاجية، وابتكار منتجات وخدمات جديدة. ويعيد تحالف بي دبليو سي مع منصة داروين بوكس تأكيد التزامها بقدرات التحوّل الرقمي.

وفي هذا السياق، علّق إيهاب عابدين، الشريك ورئيس قسم القوى العاملة في الشرق الأوسط في بي دبليو سي الشرق الأوسط، قائلًا: “يُعتبر هذا التحالف دليلاً على التزامنا بتقديم أفضل الحلول لعملائنا في الشرق الأوسط. وبفضل التقنيات المبتكرة التي تقدّمها منصة داروين بوكس في مجال الموارد البشرية، سنعمل على تحسين إدارة القوى العاملة وسنقدّم نهجًا يركّز على الرقمنة بشكل أكبر لمواجهة تحديات رأس المال البشري. أرحّب بعملائنا وأدعوهم للانضمام إلينا في فعاليات People Pioneer المرتقبة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة حيث سنقدم المزيد من التفاصيل حول التحوّلات الجذرية الناجمة عن التقنيات وما يعنيه ذلك لقادة الموارد البشرية”.

وأضاف آرون بهارادواج، المدير الإقليمي لإدارة رأس المال البشري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة داروين بوكس: “يسعدنا أن نعلن عن تحالفنا مع شركة بي دبليو سي، فهذه الخطوة تُعتبر إنجازًا كبيرًا في رحلتنا نحو إحداث ثورة في مجال تقنيات الموارد البشرية في الشرق الأوسط. ومن خلال الجمع بين الحلول التقنية المتقدّمة التي تمتلكها منصة داروين بوكس في مجال الموارد البشرية، والتزام بي دبليو سي بتقديم خدمات لا مثيل لها في هذا المجال وتعزيز كفاءة القوى العاملة، بتنا مستعدين لإدارة المواهب بشكل أفضل وأسهل، وتوفير تجربة عالية الجودة للموظفين، وبالتالي تحويل أسلوب عملنا”. 

واختتم شيتانيا بيدي، المؤسس الشريك ورئيس قسم المنتج في شركة داروين بوكس، قائلاً: “تقوم داروين بوكس بمهمة تتمثل في الارتقاء بتجربة كل فرد في المؤسسة، وصولاً إلى أصغر موظف، في ظل تمكين الموارد البشرية لتصبح قوة استراتيجية. نحن نصنع مستقبل العمل، وستعمل شراكتنا مع بي دبليو سي الشرق الأوسط على تسريع مهمتنا. ونؤمن بأن عمق الرؤى الإستراتيجية والخبرة العملية التي تتمتع بها بي دبليو سي في توجيه التحولات التكنولوجية ستقدم قيمة كبيرة للعملاء”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com