حدد الصفحة

HUAWEI MateBook D 16 و HUAWEI FreeClip: الثنائي الرائع الذي لطالما انتظرته لتعزيز إنتاجيّتك 

HUAWEI MateBook D 16 و HUAWEI FreeClip: الثنائي الرائع الذي لطالما انتظرته لتعزيز إنتاجيّتك 

الرياض، 15 يناير 2024م: أصدرت هواوي جهازين جديدين يكملان بعضهما البعض بشكل مثالي – الحاسوب المحمول القوي ذو الإنتاجية العالية والميزانية المعقولةHUAWEI MateBook D 16 ، وسماعات الأذن اللاسلكية العصرية بتصميم الأذن المفتوحة HUAWEI FreeClip. يتميز جهاز MateBook D 16 بشاشته الواسعة مقاس 16 بوصة مع إطارات رفيعة للغاية ونسبة شاشة إلى جسم مذهلة تبلغ 90%. وهو مدعوم بمعالج Intel® عالي الأداء من الجيل الثالث عشر، وهو مثالي للمبدعين ومنفذي المهام المتعددة. يتميز الحاسوب المحمول بتصميم نحيف وخفيف الوزن يبلغ قياسه 17 ملم فقط ويزن 1.68 كجم فقط.

وفي الوقت نفسه، فإن FreeClip لا تشبه أي سماعات أذن أخرى رأيتها أو ارتديتها من قبل. تتميز بتصميم مقوّس C-Bridge المبتكر الذي يتكيف مع أشكال وأحجام الأذن المختلفة، مما يجعلها مريحة وثابتة للارتداء طوال اليوم. لكن أفضل جزء في FreeClip هو تصميمها ذو الأذن المفتوحة. على عكس سماعات الأذن التقليدية التي تغلق أذنيك، فإن FreeClip توضع خارج قناة الأذن، مما يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى والبودكاست دون فقدان الاتصال بالواقع.

ومع ذلك، فإن ما يجعل هذين الجهازين الثنائي المثالي هو تقنية تحسين الصوت الشخصي[1]. تعمل هذه الميزة، المتوفرة في MateBook D 16، جنبًا إلى جنب مع FreeClip لتقديم صوت واضح للغاية أثناء اجتماعاتك عبر الإنترنت أو مكالمات الفيديو. فهو لا يحافظ على الضوضاء المحيطة بشكل فعّال فحسب، بل يقوم أيضًا بتحليل البصمة الصوتية لإدخال الصوت للتخلص من الأصوات البشرية غير المرغوب فيها.

HUAWEI MateBook D 16 2_ssict_1200_800

تحسين الصوت الشخصي: اجعل صوتك مميزًا

تخيل أنك تعمل عن بُعد من مقهى مزدحم، مع أحاديث الزبائن وأصوات آلات القهوة التي تملأ الخلفية. على الرغم من أن هذا يعد تغييرًا إيجابيًا عن أجواء مكتبك، إلا أن زملائك في الفريق قد يجدون صعوبة في سماعك أثناء الاجتماعات المهمة عبر الإنترنت. ليس عليك القلق بهذا الشأن مع ميزة تحسين الصوت الشخصي في MateBook D 16 Pro. الذي يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاكتشاف صوتك وتحسينه أثناء مكالمات الفيديو، مما يضمن سماعك بصوت عالٍ وواضح. عندما تقوم بربطه مع FreeClip، سترفع مستوى تجربتك. تعمل سماعات الأذن هذه مع جهاز MateBook D 16 للتخلص من ضوضاء المقهى والتركيز فقط على صوتك، والتأكد من عدم تفويت فريقك كلمة واحدة مما تقول. 

تعدّ خاصيّة تحسين الصوت الشخصي مميّزة لأنها تستفيد من البصمة الصوتية الفريدة لكل شخص. فهو يحلل بصمة الصوت هذه ويستفيد من تعلم نماذج الذكاء الاصطناعي لعزل وتعزيز أصوات الشخص الذي يتحدث في الميكروفون، كل ذلك مع تقليل أصوات المحيط وإيضاح صوت الكلام.

HUAWEI FreeClip 1_ssict_1200_1200

ويساعد ذلك على التأكد من سماع صوتك بصوت عالٍ وواضح في الاجتماعات، حتى لو كنت في مناطق مزدحمة مثل المكتب أو المقهى أو أثناء التنقل. من خلال عمل MateBook D 16 وFreeClip معًا، يمكنك المشاركة بشكل كامل في اجتماعاتك عبر الإنترنت دون تشتيت الانتباه بسبب ضعف جودة الصوت أو الازعاج.

كما يمكنه أيضًا التعرف على صوتك حتى لو بدا مختلفًا بسبب نزلة برد أو سماعة رأس مختلفة أو إذا كنت تتحدث لفترة طويلة. يمكنه التكيف مع تغييرات صوتك والتأكد من سماع الآخرين لك دائمًا كما تريد. يمكن أن تساعدك هذه الميزة على التواصل بشكل أفضل وأكثر ثقة في أي موقف. يشبه الأمر أن يكون لديك مهندس صوت خاص بك، حيث يقوم بضبط صوتك بشكل مباشر للتأكد من أن التركيز دائمًا موجّه نحوك.

يعد جهاز MateBook D 16 وFreeClip معًا ثنائي فريد لأولئك الذين يبحثون عن الأفضل. سواء كنت محترفًا بحاجة إلى إعداد عمل قوي، أو لاعبًا متعطشًا يبحث عن تجربة غامرة، أو مجرد شخص يستمتع بترفيه من الدرجة الأولى، فإن هذا الثنائي سيلبي احتياجاتك.

HUAWEI FreeClip 2_ssict_1200_1200

الجهازان أصبحا متوفران في السوق المحلية، حيث بإمكانك الحصول عىل سماعة HUAWEI FreeClip بسعر 749 ريال، في حين تبدأ أسعار لابتوب HUAWEI MateBook D 16 من 2999 ريال (متوفر بنسخة i5, i7 & i9).


[1] مدعوم فقط من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Huawei التي تعمل بالإصدار 11.1.6 من PC Manager أو الإصدارات الأحدث. قد يختلف تأثير هذه الوظيفة في الاستخدام الفعلي، بسبب الاختلافات في نماذج سماعات الرأس وعادات الاستخدام والعوامل البيئية. يرجى الرجوع إلى الاستخدام الفعلي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com